غيابات منتخب كرواتيا في كأس العالم 2022 قطر

غيابات منتخب كرواتيا في كأس العالم 2022 قطر، يضرب المنتخب الكرواتي العديد من الغيابات التي تعرض اليها قبل بداية مونديال العالم قطر لعام 2022 ميلادي، وذلك بعد قيام المدير الفني للمنتخب كرواتيا الاعلان عن تشكيل فريق المنتخب لمواجهة امام المنتخب المغربي في اولي مبارياته في كأس العالم قطر، ويسعي جميع رفاق مودريتش لتحقيق انجاز كبير في هذه النسخة وذلك عندما خسر النسخة الماضية امام المنتخب الفرنسي في المباراة النهائية، عند الإعلان عن أسماء اللاعبين المنضمين إلى قائمة المنتخب الكرواتي المشارك في مونديال قطر 2022، يبحث لاعبو المنتخب الكرواتي عن إنجاز جديد خلال المونديال كما فعلوا في النسخة السابقة، هذا المقال مخصص لمعرفة الغيابات وقائمة المنتخب الكرواتي المشارك في مونديال قطر 2022.

غيابات منتخب كرواتيا في كأس العالم 2022 قطر

ولم يعلن عن وقوع اصابات او غيابات في صفوف المنتخب الكرواتي، حيث تم استدعاء لاعبين دوليين بقيادة لوكا مودريتش للتوجه إلى قطر للمشاركة في مونديال 2022، ويشار إلى أن النجم الكرواتي إيفان راكيتيتش، لاعب الوسط، أعلن اعتزاله كرة القدم الدولية العام الماضي، لذلك لن يغيب عن الفريق، ويسعي جميع لاعبين المنتخب الكرواتي العديد من النجاحات والحصول علي النسخة هذه من كأس العالم قطر لعام 2022 ميلادي، وذلك عندما خسر النسخة الماضية امام المنتخب الفرنسي في المباراة النهائية عام 2018 ميلادي.

تشكيلة منتخب كرواتيا لكأس العالم 2022 قطر

فيما يلي قائمة منتخب كرواتيا المشارك في مونديال قطر 2022

  • حراس المرمى دومينيك ليفاكوفيتش، إيفو جربيتش، إيفيتشا إيفوسيك.
  • الدفاع جوزيب ستانيسيتش، بورنا باريسيتش، مارتن إرليش، ديان لوفرين، بورنا سوسا، خوسكو جفارديول، دوماجوي فيدا، جوزيب يورانوفيتش، جوزيب سوتالو.
  • خط الوسط لوفرو ماجر، ماتيو كوفاسيتش، لوكا مودريتش، مارسيلو بروزوفيتش، نيكولا فلاسيتش، ماريو باساليك، لوكا تشيك، كريستيان كاسيتش.
  • الهجوم إيفان بيريسيتش، أندريه كراماريتش، ماركو ليفاجا، برونو بيتكوفيتش، أنتي بوديمير، ميسلاف أورسيك.

مباريات المنتخب الكرواتي لكأس العالم قطر 2022

ويشارك منتخب كرواتيا في المونديال ضمن المجموعة السادسة التي تضم المنتخب المغربي والمنتخب البلجيكي والمنتخب الكندي، فيما يلي مواعيد مباريات المنتخب الكرواتي في هذه المجموعة

  • كرواتيا × المغرب 23 نوفمبر 2022، 1300 بتوقيت مكة المكرمة.
  • كرواتيا × كندا 27 نوفمبر 2022 الساعة 1900 بتوقيت مكة المكرمة.
  • كرواتيا × بلجيكا يوم 1 ديسمبر 2022 الساعة 1800 بتوقيت مكة المكرمة.

مقالات ذات صلة