تحميل أغنية افتتاح كأس العالم جونغكوك وفهد الكبيسي Mp3

تحميل أغنية افتتاح كأس العالم جونغكوك وفهد الكبيسي Mp3، ضجت شبكات التواصل الاجتماعي بأغنية كأس العالم وهي من الاغاني التى شارك بها الافتتاحية الى كأس العالم، كمل ان تم الإعلان عن الأغنية Dreamers  ومعناها الحالمون وهي الى المطرب جونغكوك وهو احد اعضاء فرقة BTS، كما تم تداول بعض المقاطع القصيرة من الاغنية بالتزامن مع انطلاق بطولة كأس العالم في قطر بمشاركة عدد كبير من النجوم والفنانين والمشاهير واللاعبين والرؤساء من مختلف دول العالم، نعرض لكم خلال شبكة الصحراء الاغنية بالتفصيل التى يبقي تداولها عبر المنصات حتى وصلت الترنيد بسبب روعة الكلمات، وشارك في الاغنية فهد الكبيسي.

تحميل أغنية افتتاح كأس العالم جونغكوك وفهد الكبيسي Mp3

ان اغنية الحالمون التي انطلقت في منافسات كأس العالم في قطر، حيث انها من غناء جونغكوك، وفهد وهي الاغنية الرسمية الى مونديال قطر، ويعد جونغكوك من فرقة بي تي اس، وصدرت الاغنية ضمن فعاليات انطلاق كأس العالم، وهو من اصول كورية يمتلك موهبة في الغناء، وقدرة على كتابة كلمات الاغاني التى يريد عن تكون مختلفة مثل منافسات الكاس التى كانت مقامة بالامس على استاد البيت في قطر.

أغنية كأس العالم ل جونغكوك وفهد الكبيسي

حيث ان الصور والفيديوهات الى الاغنية للفنان الكوري جونغكوك وفهد الكبيسي القطري وهنا على المسرح، وكات هناك بوستر الى الاغنية ومكتوب تعليق ” دريمرز هي الأغنية الرسمية الأخيرة من أغاني كأس العالم FIFA 2022. ومن ثم، من غناء فهد الكبيسي وجونغكوك (بي تي أس)، لا تفوّت مشاهدتها مباشرة خلال حفل الافتتاح في 20 نوفمبر”.

كما ان فرقة BTS شاركت في البوستر المنفرد الى الفنان جونغكوك، عن طريق تغريدة عبر الصفحة الرسمية على منصة تويتر، حيث تم كتابة تعليق باسم الأغنية وموعد صدورها.

اول ظهور الى جونغكوك على استاد البيت بقطر

ان جونغكوك ظهر على المسرح في افتتاحية كأس العالم بقطر على ارض استاد البيت، حيث تعلن الفرقة عبر حساب التويتر الخاص بها، ” نحن فخورون بالإعلان عن أنّ جونغكوك سيكون جزءً من الموسيقى التصويرية. وذلك، لكأس العالم FIFA، وسيؤدي في حفل افتتاح كأس العالم.. انتظرونا!”.

الرئيس السيسي يزور قطر لحضور كأس العالم 2022

ان الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي وصل إلى الدوحة حتى يتم حضور حفل افتتاح كأس العالم لكرة القدم للعام الحالي، كما أن السفير بسام راضي المتحدث باسم رئاسة الجمهورية قال ان الرئيس السيسي يتوجه الى دولة قطر حتى يشارك في حضور افتتاحية كأس العالم في كرة القدم، حيث تكون في الدوحة، وهو يحب المشاركة في مثل هذا الحدث الرياضي الضخم على مستوى عالمي، وكانت الزيارة بناء على دعوة من سمو الأمير تميم بن حمد آل ثاني أمير دولة قطر، حتى يشارك الاحتفالات، بالأضافة الى  تسوية العلاقات الأخوية الوثيقة التي تربط بين دولة مصر وقطر.

مقالات ذات صلة