كم عدد حلقات مسلسل البطل الضعيف

كم عدد حلقات مسلسل البطل الضعيف، بحث المشاهدين الى المسلسلات الكورية عن حلقات مسلسل البطل الضعيف، حيث لقي رواجا واسعا بين الجمهور العربي، امتلاك نسبة عالية من المشاهدات، بمشاركة عدد من النجوم المشهورين في الدراما الكورية، حيث سيطرت المسلسلات الكورية والتركية على التلفزيونات العربية، واصبح الجمهور العربي يتابع الدراما الكورية وغيرها، ومن خلال مقال شبكة الصحراء يتم عرض التفاصيل عن المسلسل والحلقات المنوي عرضها تابعوا معنا لعرض ذلك.

كم عدد حلقات مسلسل البطل الضعيف

ان المسلسل الكوري لقي نجاح واسع بين الدراما العربية، حيث بلغ نسبة عالية من المشاهدات، وبحث محبيها عن عدد الحلقات، وان الدراما الكورية كل مسلسل تختلف فكرته عن المسلسل الاخري، لديهم الكثير من الافكار الدرامية التى يتناولها خلال المسلسلات، بمشاركة عدد من النجوم الذين لهم دور في الدراما الكورية، ويلقي تفاعل ايجابي واسع من المشاهدين، حيث نال اعجاب المشاهد العربي.

ما هى قصة مسلسل البطل الضعيف

يعتبر مسلسل البطل الضعيف من المسلسلات الكورية الجديدة التى تشمل مسلسلات الاكشن والدراما من الجيل الشاب، وان احداث المسلسل تكمن حول احد الطلبة في المدرسة الثانوية، حيث يكون مجتهد في الدراسة ويمتلك القدرات العقلية العالية في التميز والتفوق والنجاح، وهو ضعيف من ناحية الجسد، دائما يتعرض الى التنمر من الأصدقاء في المدرسة، ولكن يعمل عل توظيف عقله لحل المشكلة التى يعاني منها بسبب الاصدقاء.

من هم أبطال مسلسل البطل الضعيف

يشارك في المسلسل مجموعة من الابطال في الدراما الكورية وهم، Park-Ji-Hoon  في دور Yeon Shi Eun، وChoi-Hyun-Wook في دور Ahn Soo Ho، وong-Kyung في دور Oh Beom Seok، وKim-Su-Gyeom في دور Jeon Young Bin، بالاضافة الى Lee-Yeon في دور Young Yi، وShin-Seung-Ho في دور Jeon Seok Dae.

كم حلقة مسلسل البطل الضعيف

ان عدد حلقات المسلسل ثمان حلقات، تعرض كل جمعة من يوم الثامن عشر من شهر نوفمبر للعام الحالي، عبر شبكة العرض Netflix، ويذكر ان الحلقة الجديدة تعرض كل يوم جمعة، حيث أُن مسلسل البطل الضعيف Weak Hero Class  عرض ابرز الاحداث من خلال برومو وجعل من المشاهد نوع من الإثارة والتشويق، وشجع المتابعين الى مشاهدة حلقاته وعددها ثماني حلقات.

الممثلين المشاركين في مسلسل البطل الضعيف ويكيبيديا

كما ان المسلسل شارك به الممثل park ji hoon كما ويعد من اشهر الممثلين في كوريا، من مواليد التاسع والعشرين من شهر مايو للعام 1999م، ويبلغ من العمر ثلاثة وعشرين عاماً، يعيش في كوريا الجنوبية، وله الكثير من الاعمال الدرامية المشهورة في كوريا، وشارك في دور Yeon Shi-Eun  خلال مسلسل البطل الضعيف.

بالإضافة إلى مشاركة الممثل choi hyun wook وهو من الممثلين الكوريين المعروفين من مواليد الثلاثين من شهر يناير للعام 2002م، ويبلغ من العمر عشرين عاما،  شارك في دور An Soo-Ho بمسلسل البَطل الضعيف.

مقالات ذات صلة