سبب القبض على عامل نظافة بطل واقعة الكشري

سبب القبض على عامل نظافة بطل واقعة الكشري، تصدر عبر الشبكات الاجتماعية تفاصيل القبض على عامل نظافة في احد المحافظات المصرية حيث حاول الجمهور البحث عبر جوجل حتى يتم التعرف على تفاصيل القضية، بالاضافة الى ان القضية شغلت الراى العام في مصر، يذكر ان دخل السجن وخرج بشكل سريع لا احد من المواطنين والمحيطين تمكنوا من التعرف على تفاصيل القضية، بالاضافة الا انه مشهور ب بطل واقعة الكشري، ومن خلال مقال شبكة الصحراء يتم التعرف على تفاصيل القضية وعرضها بالتفصيل حتى يتم نشرها الى الجمهور بصورة تفصيلية، من المعروف ان جمهورية مصر العربية هي من الدول التى يوجد بها الكثير من الاحداث والمشاكل، وقضايا في المجتمع نفسه.

سبب القبض على عامل نظافة بطل واقعة الكشري

ان خلال الساعات الاخيرة الماضية تم القاء القبض على عامل نظافة واقعة الكشري والذي يدعي محمد عادل من مباحث الجيزة، يذكر ان شهرته في الوسائل الاعلامية باسم بطل واقعة الكشري، وان هناك العديد من الأحكام القضائية التى تصدر ضده خلال الفترة السابقة.

سبب حبس عامل نظافة واقعة الكشري

وان السبب وراء القبض على محمد عادل عامل النظافة بسبب صدور احكام  غير نهائية بتهمة قتل خطأ وذلك خلال حادث في منطقة القاهرة الجديدة، حيث تم الحكم عليه بالمؤبد،  كما ونقل عامل النظافة محمد عادل المتهم إلى قسم شرطة أبوالنمرس، ومن ثم إلى محكمة القاهرة.

ويقول احد الاعلاميين عندما صفحته على الفيس بوك  عن عامل نظافة واقعة الكشري بقوله ” محمد بتاع الكشري عنده ٣ قضايا حلوين.. منهم واحدة قتل خطأ وواحدة مخدرات ولسه بيجري ويعافر وقلبه لم يتعب من ” التحرير”.

كم الكفالة التى دفعها عامل نظافة واقعة الكشري للخروج من السجن

ان القبض على محمد عادل عامل النظافة، وتم مغادرته من مركز شرطة أبوالنمرس، بعدما تم  تقدم معارضة على حكم قضائي غير نهائي صدر بحبسه شهر ودفع كفالة 100 جنيه، بعدما تم إلقاء القبض عليه بأحد الأكمنة.

كما ان عامل النظافة عمل على تقدم معارضة على الحكم حيث قال “دفاعه إن موكله كان في الاستئناف الذي حصل على براءة التصالح في قضية اتهامه بالتبديد وهي حملت رقم 14069 للعام2021م أبوالنمرس، بالاضافة ان الحكمين الآخرين حٌكم عليه فيهما بالبراءة بسبب عدم كفاية الأدلة على ذمة قضيتي قتل خطأ، ومخدرات وحملتا رقمي 3448 للعام 2015م مدينة بدر، و3316 للعام 2015م التجمع الخامس”.

فيديو لعامل نظافة واقعة الكشري

ويقول عامل النظافة واقعة الكشري التى تداول اسمه عبر الشبكات الاجتماعية من خلال ظهوره في أحد الفيديوهات حيث يظهر خلالها يظهر عمال مطعم كشري يطردون محمد عادل من المحل، مما اثار رد الفعل بالتعاطف من الكثير للجمهور المتابع الى القضية.

كما ان محمد عادل قام بالغناء مع  عصام شعبان عبد الرحيم في أغنية جديدة تحت عنوان ولاد تسعة التي تصدر قريبا في الاسواق.

مقالات ذات صلة