كم سعر خاتم خطوبة ابنة ترامب ومن صممه

كم سعر خاتم خطوبة ابنة ترامب ومن صممه، ضجت مواقع التواصل الاجتماعي بصور خطوبة ابنة الرئيس الامريكي السابق ترامب، كم سعر خاتم خطوبة ابنة ترامب، حيث تزوجت الابنة الصغرى لدونالد ترامب، تيفاني ترامب، من المليونير اللبناني مايكل بول قبل أيام قليلة في فلوريدا بالولايات المتحدة الأمريكية، ومن خلاله سنعرف سعر خاتم خطوبة تيفاني ومن هو مصمم ذلك الخاتم، بجانب السعر، من فستان الزفاف ومن صنعه، مع رابط لحساب تيفاني على انستجرام لمشاهدة صور من حفل الزفاف.

كم سعر خاتم خطوبة ابنة ترامب ومن صممه

بلغ سعر خاتم زفاف تيفاني، ابنة الرئيس السابق للولايات المتحدة دونالد ترامب، نحو 1.2 مليون دولار، تزوجت يوم السبت 2 نوفمبر 2022 من رجل الأعمال اللبناني مايكل بول، وأقيم حفل الزفاف في منتجع Mar-A- Lago الخاص، عمل ترامب وفلوريدا وتوني برس من لبنان على تنسيق الحفلة بين عدد كبير من العائلات والأصدقاء المدعوين، ويقال إن تيفاني تقيم في ميامي بالقرب من عائلتها.

من صمم خاتم ابنة ترامب

اشترت تيفاني وزوجها مايكل بول خاتم خطوبة في دبي من تاجر المجوهرات الشهير سامر حليمة، ويقال إن وزن الخاتم يتجاوز 13 قيراطًا، بحسب ما نشرته صحيفة الديلي ميل، بعد اختيار تصميم الخاتم، توجه سامر حليمة شخصياً إلى الولايات المتحدة لتقديم الخاتم للعروسين، حيث حضر حفل الخطوبة، حيث كان أحد المدعوين، وأعلن عبر منصة إنستجرام قائلاً “نحن نبدأ عام 2022 بنكهة رئاسية، تهانينا للزوجين الذهبيين تيفاني ترامب ومايكل بول على خطوبتهما! توج الزوجان حبهما بخاتم ألماس عيار 13 قيراطًا، في وسطه ماسة على شكل الزمرد ومحاطة بماستين بقطع شبه منحرف، الحب ينتصر على كل شيء “.

كم بلغ سعر فستان زفاف ابنة ترامب ومن صممه

ولم يتم الإعلان بعد عن سعر فستان ابنة دونالد ترامب تيفاني، وصمم الفستان لها المصمم اللبناني الشهير إيلي صعب، والفستان مرصع بخرز ثمين، مع طوق من الماس.

حساب تيفاني ترامب Instagram

ابنة ترامب الصغرى، تيفاني ترامب، لديها حساب رسمي موثق على منصة Instagram، يمكنك الذهاب إلى هذا الحساب لمتابعة تيفاني مباشرة ومشاهدة صور زفافها مع مايكل بول المليونير اللبناني الشاب الذي يتابعها أكثر من 1.3 مليون متابع، من جميع أنحاء العالم من خلال هذا الحساب العالم.

مقالات ذات صلة