كلمة عن يوم الجودة العالمي جاهزة للطباعة

كلمة عن يوم الجودة العالمي جاهزة للطباعة، هناك العديد من الدول التي تحتفل باليوم العالمي للجودة، حيث إن الجودة هي معيار الخدمات التي تقدمها الدول، ويمكن أن تحدث تغييراً جيداً في اهتمامات الناس والمستمعين، التغيير الحقيقي الذي يصنعه الشخص يأتي من قلبه ويؤمن بالمعلومات، يجب عليه أولاً معالجة الفكر وعقله، ثم هذه المناسبة العالمية التي تحث على معاني الصدق في العمل والكفاءة والجودة يمكن استخدامها لتذكير الناس بأخلاقيات العمل والتعامل، واليوم يلقي خطابا في يوم الجودة العالمي 2022، مع بعض العبارات التي يمكن استخدامها.

يوم الجودة العالمي 2022

يوم الجودة العالمي هو مناسبة دولية يتم الاحتفال بها في الفترة ما بين 8-11 فبراير من كل عام، ويتم اختيار الخميس الثاني من الشهر للاحتفال بالجودة ودراسة سبل تطورها المالي والمعنوي لرفع المستوى الاقتصادي والاجتماعي ، وجميع جوانب الحياة وافتتحته الأمم المتحدة عام 1990.

كلمة في يوم الجودة العالمي

نحن سكان الأرض، نسل الخالق في ما خلقه، وهي الأرض، والخلافة بحاجة إلى عمل حقيقي بوعي وإتقان، فهي بحاجة إلى رؤية إبداعية وإخلاص في القلب والأطراف الوسيلة والتوكل على الله النهضة لا تأتي من الكسول ولا هي أمنية إنها مصنوعة من قبل أشخاص لديهم مهمة وهدف، ولدينا مثال في التاريخ وفي الوقت الحاضر أن التطور والتقدم هما عملان أساسيان قبل أن تكون هناك خطط.

كلمة عن يوم الجودة العالمي

أعزائي المشاركين أهلا وسهلا بكم وأرحب بكم في هذه المناسبة الخاصة اليوم بكلمة الله تعالى من القرآن الكريم “حقًا جعلنا ما في الأرض زينة لها فنختبرها”هو، أي منهم ” العمل الانتقائي له ما يبرره ويتم تكريم العامل عليه ” وبالمثل، تحث اليهودية الناس على العمل الجيد والكمال الجودة هي دعوة بدأت منذ خلق الإنسان وأكدتها الأديان ، وهنا نحتفل به في يوم عالمي له في 11 نوفمبر من كل عام، فدع ضميرك يكون أول مراقب لأفعالك الجودة والكمال رفيقك.

كلمة قصيرة في يوم الجودة العالمي

في النقاط التالية، بعض العبارات الجديدة وكلمة عن يوم الجودة العالمي الذي يصادف هذا العام في 10 فبراير 2022 م

  • صباح مشرق، مليء بالفرح والسعادة، سيداتي وسادتي، المشاركون، نبدأ اليوم راديو مدرستنا بآيات شعرية مناسبة ليومنا الجميل، يوم الجودة العالمي الله والناس أجر “فلنرتفع اليوم من كسلنا ونصعد إلى سماء المجد بجناحين من العزم والإرادة.
  • الإبداع ليس له حدود، اعمل واعمل بجد ويكون رمزا للقوة والصمود لأن العالم لا يدور حول ركود! وانتظر أجر عملك من الله الكريم الصالح.
  • الجودة هي توقيع التميز وتميز عملك وتثبت وجودك.
  • قم بعمل جيد، واتقن عملك، وحدد أهدافك أمام عينيك، وسط المثقفين، ومكانًا ومكانًا لك.

مقالات ذات صلة