حقيقة اعتناق دروجبا الاسلام

حقيقة اعتناق دروجبا الاسلام، نشرت المواقع الاجتماعية وشبكة الانترنت عن اسلام دروجيا وهو من اصول سنغالية، حيث اعتنق الديانة الاسلامية وهو يحب الدين الاسلامي ويحترم العادات والتقاليد، ونشرت صور له وهو يعلن اسلامه، وحقق الكثير من الانجازات وهو لاعب كرة القدم، وتم نشر التفاصيل عبر مقال شبكة الصحراء لتعرف على بقية المعلومات.

حقيقة اعتناق دروجبا الاسلام

اعتنق النجم دروجيا الديانة الإسلامية، حيث هو من لاعبين كرة القدم المشهورين، وحقق العديد من الانجازات الرياضية، وهو من اصول ايفواري، ونشرت صور عبر المواقع الاجتماعية عن دروجيا وهو يدخل الدين الاسلامي، وعبر النجم عن فرحته لاعتناق تعاليم وعادات وتقاليد الدين الاسلامي.

اعتناق اللاعب دروجيا الاسلام

وقال خلال مقابلة صحفية معه عن اعتناق اللاعب الايفواري لكرة القدم دورجيا الدين الاسلامي، حيث يقول انه ما زال يلعب مع فريقه كرة القدم، وهو من اللاعبين المشهورين في المنتخب، يلقي رواجا واسعا عند عشاق الرياضة.

صور اللاعب دروجيا وهو يعتنق الإسلام

وقال ذلك عبر حسابه على المواقع الاجتماعية عن اعتناقه الديانة الاسلامية، ولكن في بداية الامور لم يتم الاعلان عن اعتناقه الدين الاسلامي خوفا من رد فعل الجمهور المقرب منه، يوجد لدي دورجيا صور وهو في مدينة جيبووا الايفوارية أثناء زيارته، وهو يرتدي الملابس الذي يعتنق بها الديانة الإسلامية، وجاء ذلك عبر المواقع الاجتماعية السنغالية.

سبب اعتناق دروجيا الاسلام

وقال دورجيا في تعليق له عبر الصور التى نشرت شكر لكل شباب كوت ديفوار في مدينة جيبروا بسبب تنظيمهم بطولة الى صالح التماسك الاجتماعي وذلك في الرابع من شهر نوفمبر للعام الحالي، ورد أردف على زيارة عاطفية الى العائلة في نيابرايو وجيبيروا.

ما هي اصول اللاعب دورجيا سابقا

حيث قام بتقديم الشكر الى الوزيرة بيلموند دوجو أوفيسيل على المشاركة في خدمة التماسك الاجتماعي في منطقة من كوت ديفوار، وهناك شكر الى شباب ساحل العاج في جيبرووا على تنظيمهم بطولة الى صالح التماسك الاجتماعي وذلك يوم 4 من شهر نوفمبر 2022.

كم يبلغ دورجيا من العمر

وان دروجيا يبلغ من العمر اربعة واربعون عاما، وهو من اللاعبين في كرة القدم الايفواري المعتزل، حيث كان يلعب بوقت سابق بمركز الهجوم، ويعتبر الهداف لدوري أبطال أوروبا على مستوى التاريخ، وهو مشهور في نادي تشيلسي، بالاضافة الى تسجيله للاهداف لكثير من المباريات الرياضية التى شارك بها على مستوى العالم.

ويعتبر هو الهداف الرابع على مستوى الاندية على مدار التاريخ، يمتلك المهارة العالية في اللعب، وله احترافية في مجال كرة القدم، شارك في كثير من المباريات الدولية وحقق الكثير من الاهداف والجوائز مثل جائزة أفضل لاعب أفريقي مرتين في عامين 2006م – 2009م.

بحث الجمهور عبر الموقع الرسمى للانستغرام عن صور له وهو يعتنق الديانة الإسلامية، لقي اعجاب الكثير من الائمة والعلماء المسلمين.

مقالات ذات صلة