سبب وفاة الحكم حسن البحيري

سبب وفاة الحكم حسن البحيري، ويعتبر من أشهر الشخصيات الكروية في تسعينيات القرن الماضي، إذ عرف حسن كحكم دولي مشهور في مجاله حتى اعتزاله بعد 17 عاما في هذا المجال، وهو من الشخصيات البارزة في عالم الرياضة، وله العديد من الإنجازات الرياضية لا سيما في مجال عمله كمحكم، وخلال هذا المقال، وعبر شبكة الصحراء نقدم لكم سبب وفاة الحكم حسن البحيري.

من هو الحكم حسن البحيري ويكيبيديا

ولد حسن البحيري في المملكة العربية السعودية، وهو مواطن سعودي، وهو حكم دولي سابق أمضى 17 عاماً حكماً في مختلف البطولات الرياضية في المملكة العربية السعودية، وعمل متطوعاً في غسل الموتى لمدة 25 عاماً، ووصف الفتاة بأنها الأفضل في حياته، بعد اعتزاله الرياضة.

سبب وفاة الحكم حسن البحيري

ولا يزال سبب وفاة حسن البحيري مجهولا، إذ لم تدل السلطات بأي معلومات عن المرض الذي كان يعاني منه البحيري قبل وفاته – اعتزل البحيري بسبب خطأ في الحكيم ثم تحول من الرياضة إلى غسل الموتى، وقال في عدة لقاءات تلفزيونية إنه كرس وقته ولا يملك في جيبه أي ريال وأن عمله كمحكم دولي لم يستمر سوى حوالي سبعة عشر عامًا.

ما هو مرض الحكم حسن البحيري

لا يزال مرض القاضي الدولي السابق حسن البحيري مجهولا، إذ لم تكشف مصادر عائلية أي تفاصيل عن المرض الذي كان يعاني منه البحيري قبل وفاته ظهر اليوم الأربعاء 13 سبتمبر 2023 وعمل حسن طيلة حياته في غسل الموتى، دون أن يتقاضى أي راتب مقابل ذلك، ويظهر السهولة التي عاشها في مقابلات تلفزيونية بعد أن أعلن اعتزاله الرياضة بسبب خطأ ارتكبه في عمله كحكم تدويل.

كم عمر الحكم حسن البحيري

توفي حسن البحيري عن عمر يناهز 66 عامًا، وهو من مواليد المملكة العربية السعودية عام 1957 في شبابه كان يحب كرة القدم وبعد سنوات قليلة قرر العمل في مجال التحكيم الدولي في أكثر من دولة وبعد مباراة واحدة قرر اعتزال الملاعب بسبب خطأ في ترقيته في إحدى الدول المقابلة التليفزيونية أشبه بمباراة كبرى، لأنه لم ينصف أحد لاعبي الفريق الأهلي الذي أصيب على يد حارس مرمى نادي النصر.

حقيقة اعتزال الحكم حسن البحيري

رحل الحكم الدولي السابق حسن البحيري عن عالمنا اليوم، بعد أسبوع فقط من رؤيته الأخيرة ليروي قصته التي يتحدث عنها الجميع، وبعد 17 عاماً من تحكيم مباريات البطولة السعودية، قرر البحيري اعتزال كرة القدم والذهاب ليغسل الموتى.

سبب اعتزال حسن البحيري التحكيم

وروى البحيري قصته خلال حواره مع إحدى القنوات الإخبارية السعودية، حيث أكد اعتزاله التحكيم نهائيا بسبب خطأ ارتكبه في مباراة الأهلي أمام النصر، وقال البحيري: “لم أخطأ في حق حارس النصر من لاعب الأهلي، لكن بعد مشاهدة اللقطة في الفيديو تألمني ضميري كثيرا وعاتبت نفسي”.

وقال أيضًا: لاعب الأهلي كسر ساقه ورأيت أنني لم أنصفه وارتكبت خطأً كبيرًا وقررت الاعتزال فورًا، لكن للأسف اتحاد الكرة لم يدعمني وتركني “.

مقالات ذات صلة