سبب وفاة هديل المشرف…من هي هديل مشرف ويكيبيديا

سبب وفاة هديل المشرف…من هي هديل مشرف ويكيبيديا، مازالت تداعيات وفاة خبيرة  التجميل السودانية متواصلة على الشبكات الاجتماعية وذلك في إطار الكشف عن أسباب الوفاة خاصة بعد تداول رواد المواقع خبرًا مفاده أنها كانت تخضع لعملية تجميل وأن وفاتها كانت نتيجة خطأ طبي يتعلق بزيادة نسبة البنج المقرر لها ما أدى إلى وفاتها على طاولة العمليات، فهل هذا صحيح، ومن هي هديل مشرف ويكيبيديا؟

من هي هديل مشرف ويكيبيديا

ولدت هديل مشرف في الثمانينيات من القرن الماضي، في الجمهورية السودانية وقد ترعرعت بين أحيائها ودرست في مدارسها وجامعاتها.

تخرجت مشرف من كلية العلوم الإدارية بجامعة الأحفاد في السودان ومن ثم شقت طريقها في مجال احتراف التجميل والموضة وتمكنت من الحصول على شهادات علمية في هذا المجال خاصة فيما يتعلق بالوصفات التجميلية للبشرة وخلال وقت قصير استطاعت أن تُحقق حلمها واقعًا بافتتاح مركز للتجميل خاص بها ويحمل اسمها في العاصمة الخرطوم وشهد اقبالًا جماهيرًا.

برنامج مع هديل أحلى

السمعة الطبية التي كونتها هديل من خلال مركز التجميل وعلاج البشرة الخاص بها ، ووقوفها أمام الكاميرا لشرح ماسكات التجميل للزبائن فضلًا عن النصائح التي تُسديها لهن للعناية بالبشرة وطريقة وضع الماكياج المناسب جعلتها مؤهلة للحصول على فرصة من أحد القنوات الفضائية السودانية لتُقدم برنامجًا يهتم بالجمال والموضة موجه للمرأة السودانية بشكل خاص والمرأة العربية بشكل عام.

بدأت بالتفكير في طبيعة البرنامج وارتأت أن يحمل اسمها فكان عنوانه مع هديل احلى، ويقوم البرنامج الذي عرض على عدد من الفضائيات السودانية على اعطاء الأفكار والنصائح للمرأة السودانية لتعتني بجمال بشرتها وصحة شعرها وجسدها بشكل كامل من خلال الغذاء المتوازن وممارسة الرياضة فضلًا عن القيام ببعض الماسكات الطبيعية التي تجعل بشرتها تشع بهاءً وجمالًا.

حقق البرنامج انتشارًا واسعًا على مستوى البث الفضائي كما كان الفتيات يعمدن إلى مشاركة بعض مقاطع منه على صفحاتهم على مواقع التواصل الاجتماعي.

وفاة هديل مشرف

قبل أسبوع تقريبًا أُعلن عن وفاة الإعلامية وخبيرة التجميل السودانية هديل المشرف بشكل مفاجئ بينما كانت تقوم بإجراء عملية جراحية في إحدى المستشفيات في القاهرة، وقيل أن المشرف كانت تُعاني قبل الوفاة ومكثت في العناية المكثفة قرابة الـ 12 يومًا ثم ارتحلت إلى بارئها في فجر الثلاثين من أكتوبر، تاركة خلفها سيرة مليئة بالإنجازات فما سبب وفاة هديل مشرف؟

سبب وفاة هديل مشرف

توفيت هديل المشرف الإعلامية وخبيرة التجميل السودانية صاحبة برنامج مع هديل أحلى وسنتر هديل للتجميل في العاصمة الخرطوم في الثلاثين من أكتوبر الماضي ومازالت تبعات وفاتها تتصاعد على منصات التواصل الاجتماعي بالكشف عن أسباب الوفاة.

وبحسب ما ورد إلينا فإن هديل المشرف أدخلت إلى المستشفى قبل وفاتها بحوالي 12 يومًا على إثر أزمة صحية مفاجئة وبعد التشخيص قرر الأطباء إجراء عملية جراحية لها وبعد الدخول إلى العملية حدث خطأ طبي بإعطائها جرعة أكبر من البنج ولم تتمكن من الاستيقاظ بعد العملية وخلالها تراجع أداء أعضائها الوظيفية فأصيبت بجلطة في الرئة وتتابعت التأثيرات الخطرة على صحتها بسبب جرعة التخدير الزائدة ما أدى إلى وفاتها.

مقالات ذات صلة