سبب طلاق إمارات رزق وحسام جنيد

سبب طلاق امارات رزق من حسام جنيد، تضج العلاقات الزوجية بين الفنانين في مختلف الأوساط العربية بحوادث الطلاق وتُواجه تلك الحوادث تداولًا سريعًا من قبل رواد المواقع الاجتماعية وذلك في إطار الفضول للتعرف على الحياة الشخصية والاجتماعية للنجم المفضل لهم، وفي الآونة الأخيرة تداول الرواد على الشبكات الاجتماعية حديثًا حول طلاق الفنانة السورية نجمة باب الحارة امارات رزق من المغني حسام جنيد بعد رحلة زواج طويلة، فما هو سبب طلاق امارات رزق من حسام جنيد؟

من هي امارات رزق سيرة ذاتية

تُعتبر من أميز نجوم الدراما السورية اكتشفها المخرج يوسف رزق في العام 2004 ومن ثم منحها الفرصة لتكون نجمة في أحد أعماله الدرامية على الشاشة السورية وكانت تلك نقطة انطلاقتها والتي استمرت بتصاعد ملهم حتى الآن.

قدمت في العام 2004 مسلسل قتل الربيع، ولعل المسلسل الأبرز الذي كان سببًا في شهرتها هو مشاركتها في مسلسل حاجز الصمت الذي يُعالج قضايا مرضى الإيدز وطريقة انتقال المرض لهم ومن ثم معاناتهم في المجتمع السوري الذي كان يرفض آنذاك حاملي المرض ويعتبرهم مذنبين مهما كن سبب انتقال المرض لهم.

ومن ثم كان دورها خيرية في باب الحارة منذ الجزء الثالث عام 2008 نقطة تحول في نجوميتها وانتشارها على المستوى العربي، حيث باتت أعمالها أكثر قوة وتأثيرًا في المشاهد.

كم عمر إمارات رزق

حلت الفنانة إمارات رزق ضيفة على الإعلامي مصطفى الآغا في برنامجه صدى الملاعب الذي يُعر على قناة ام بي سي وكان هذا الظهور الأبرز لها بعد انفصالها عن زوجها الثاني المطرب حسام جنيد، وتداول رواد المواقع الاجتماعية مقتطفات من الحديث بين الأغا ورزق والأسرار التي كشفتها عن حياتها الشخصية خاصة ما يتعلق بزواجها في سن مبكرة وسبب طلاقها من حسام جنيد.

ومن بين الأسرار التي كشفتها امارات رزق أنها تزوجت المخرج يوسف رزق في مرحلة مبكرة من عمرها ولكنها سرعان ما انفصلت عنه وقالت إن عمرها الحقيقي هو 36 عامًا وأنها لا تخجل من التصريح به للإعلام كما تُشير أنها أم مثالية لثلاث أبناء.

سبب طلاق إمارات رزق وحسام جنيد

على الرغم من خبر الطلاق بين الثنائي جنيد ورزق قد مر عليه سنوات حيث وقع في مارس 2022 إلا أن رواد المواقع الاجتماعية أعادوا النبش فيه خاصة بعد تصريحها لمصطفى الأغا أنها ليست سعيدة في حياتها، حيث رجح الرواد عدم سعادتها بسبب أزمة انفصالها عن حسام جنيد والذي استمرت علاقتها بالزواج منه قرابة العشر سنوات من العام 2012 حتى مارس 2022 وكانت نتيجة الزواج اثنين من الأبناء هما وطن مواليد العام 2013 وإحساس مواليد العام 2018.

ولم تتحدث باستفاضة إمارات رزق عن سبب طلاقها من حسام جنيد فقط أشارت إلى وجود خلافات بينهما تطورت إلى حد القرار بالانفصال النهائي، و أخبرت رزق أنها وجنيد انفصلا وعاودا إلى الحياة الزوجية أكثر من مرة إلا أن المرة الأخيرة كانت دون رجعة.

من هو حسام جنيد زوج امارات رزق

يُعرف عن حسام جنيد أنه مغني سوري من مواليد العام 1985 ويبلغ من العمر 37 عامًا وهو من محافظة ادلب، وقد تمرس الغناء منذ كان صغيرًا ومن ثم احترفه وأصدر عدد من الألبومات منذ العام 2010 أولها كان ألبوم لو أشوفك ومن ثم كان ألبومه الأشهر دق الماني كما قدم العديد من الأغاني الوطنية في العديد من المناسبات السورية.

ارتبط بالزواج من الفنانة إمارات رزق في العام 2008 لأول مرة بعد انفصالها عن المخرج يوسف رزق ولكن علاقتهما اتسمت بالتذبذب فقد انفصلا وعادا لأكثر من مرة ولكن في مارس 2022 أعلنا الطلاق الرسمي وبشكل لا رجعة فيه ولم يتحدثا كثيرًا عن الأسباب سوى أنه ناتج عن خلافات في وجهات النظر.

مقالات ذات صلة