متى يبدأ كاس العالم في قطر ومتى ينتهي

متى يبدأ كاس العالم في قطر ومتى ينتهي، تزامنا مع اقتراب موعد كأس العالم في دولة قطر، يتسائل الكثيرين حول متى يبدأ كأس العالم ومتى ينتهي، سيكون موضوع المقال لأن مونديال قطر هي أول بطولة كأس عالم تقام في دولة عربية، الأمر الذي يجعل الكثير من عشاق كرة القدم العرب يرغبون في معرفة موعد انطلاق البطولة، مونديال قطر في قطر خاصة بعد تغيير الموعد ويهتم بتعريفنا والحديث عن سبب تأخره.

كأس العالم بدولة قطر 2022

كأس العالم 2022 في قطر هي إحدى النسخ المميزة لكأس العالم منذ انطلاقها عام 1930، لأنه ولأول مرة تستضيف هذه البطولة دولة عربية، حيث أتيحت لدولة قطر الفرصة لاستضافة المونديال، مباريات الدورة الثانية والعشرين هي النسخة الأخيرة لكأس العالم التي يشارك فيها 32 فريقا.

متى يبدأ كاس العالم في قطر ومتى ينتهي

ومن المقرر أن تبدأ المباراة الأولى لكأس العالم في قطر يوم 20 نوفمبر وتنتهي في 18 ديسمبر 2022، حيث ستلعب جميع المباريات في 29 يومًا فقط، على أن تكون المباراة الأخيرة في تمام الساعة السادسة، 18 نوفمبر، عندما يتوج البطل بعد إعلانه الفائز بكأس العالم.

ما المدة التي المتبقية لكأس العالم في قطر 2022 العد التنازلي

مع اقتراب الموعد المحدد للمباراة الافتتاحية لكأس العالم لكرة القدم 2022 في قطر، أثير سؤال حول الوقت المتبقي لبدء كأس العالم، يظهر ذلك بتوقيت قطر حسب العداد التالي.

السبب وراء تغيير موعد مونديال قطر 2022

أثار تغيير موعد مونديال قطر 2022 تساؤلات الكثيرين حول موعد انطلاق نهائيات كأس العالم قطر 2022، حيث تم تأجيل كأس العالم 2022 إلى 20 نوفمبر بسبب ارتفاع حرارة الصيف، في قطر مما جعل مشرفي المباريات يعملون على القيام به في بداية الشتاء حتى تكون درجة الحرارة كافية.

كأس العالم 2022 لن يكون في دولة قطر

وقد ترددت بعض الشائعات حول انسحاب المونديال من استضافة قطر بعد اتهامها بالحصول على البلد المضيف بطريقة غير مشروعة، وذلك تماشيا مع الانتخابات السرية التي نظمتها الفيفا لتحديد البلد المضيف.

مقالات ذات صلة