تفاصيل الحالة الصحية لشرين عبد الوهاب وخروجها من المشفى

تفاصيل الحالة الصحية لشرين عبد الوهاب وخروجها من المشفى، ما زالت الفنانة شيرين عبد الوهاب تتصدر العناوين الإخبارية في المواقع المصرية والعربية على اختلاف أنواعها، فكل يوم يخرج تطور جديد في أزمتها الصحية والنفسية بعد الطلاق من حسام حبيب، فينما كانت قد خرجت من حالة الاكتئاب بمساعدة طبيبها النفسي وبدأت بالعودة إلى المسرح الغنائي تجددت أزمتها بعد إعلان المصالحة بينها وبين حسام حبيب بسبب أسرتها التي رفضت المصالحة واتهمت حبيب بالمأساة التي تتعرض لها شيرين وأنه يُرغمها على شرب المخدرات، وعلى إثر موقف العائلة تم الزج بالفنانة شيرين في المستشفى لتخضع لرحلة علاج مكثف تتراوح بين علاج إدمان وعلاج طبي نظرًا لتلقيها ضربات أثمرت كسور وكدمات في مختلف أنحاء جسدها ، فما هي تفاصيل الحالة الصحية لشرين عبد الوهاب وما حقيقة  خروجها من المستشفى؟

الحالة الصحية لشرين عبد الوهاب

قبل أسبوعين تقريبًا ضجت وسائل الإعلام المحلية المصرية والعربية بالأخبار التي تُشير إلى دخول شرين عبد الوهاب المستشفى بعد أن تلقت ضربات مبرحة من عائلتها التي رفضت آنذاك تباشير الصلح التي لاحت في الأفق بين ابنتهم وبين زوجها السابق حسام حبيب حيث كانت شرين قد تنازلت عن المحاضر والبلاغات التي تقدمت بها عبر المحامي ياسر قطنوش للنيابة العامة في مصر تتهم حبيب بالتعدي عليها، وقالت المصادر الإعلامية وقتها أن شرين عبد الوهاب دخلت إلى المستشفى مجبرة وهي في حالة صحية مزرية للغاية إذ كانت تُعاني من تبعات الإدمان فضلا عن وجود بعد الرضوض والكسور في مختلف أجزاء جسمها نتيجة اعتداء شقيقها محمد عبد الوهاب عليها وأنها قامت بتحرير محضر ضرب ضده.

تفاصيل الحالة الصحية لشرين عبد الوهاب

مكثت شرين عبد الوهاب في المستشفى مدة تجاوزت الـ 17 يومًا تم خلالها حقنها بالعديد من المهدئات والعقاقير العلاجية لمساعدتها على التحسن سواء على مستوى الخروج من بوتقة الادمان أو إنهاء الآلام الجسدية التي تعرضت لها.

وبحسب الفريق الطبي في المستشفى فإن عبد الوهاب بدأت في التعافي قليلًا بعد إنهاء فترة الحجر الإلزامي للتخلص من آثار الإدمان على المخدرات في جسدها كما أن جروحها بدأت بالشفاء ويُمكنها العودة لممارسة حياتها الطبيعية .

تسجيل صوتي من شيرين لمحاميها “خرجني من المستشفى”

وفقًا لمصادر إعلامية خاصة بموقع تي آ تي بالعربي والخاص بمعالجة القضايا الفنية ونشر آخر أخبار الفنانين وحفلاتهم والألبومات التي يطرحونها في الأسواق، فقد حصل مراسل الموقع على تسجيل صوتي للفنانة شرين عبد الوهاب تستغيث فيه بالمحامي الخاص بها ياسر قنطوش  وتقول :” خرجني من المستشفى” وأخبرته بأنها بدأت بالتعافي وأنها تريد أن تخرج من المستشفى لمواصلة حياتها الطبيعية.

وأظهر المقطع الصوتي توسل الفنانة شرين عبد الوهاب حيث قالت:” من فضلك اعمل أي حاجة أنا عاوزة أخرج من هنا، وأضافت في المقطع الصوتي، أن بعض الأشخاص طلبوا منها التوقيع على أوراق لا تعرف ماذا تحتوي.

خروج شرين عبد الوهاب من المستشفى

حتى الآن لم يُعلن أن الفنانة شيرين عبد الوهاب خرجت من المستشفى فقط يُشار إلى أنها تُحاول إكمال فترة العلاج الخاصة بالتعافي من الإدمان على المخدرات وأنها تخضع لهذه الرحلة بكامل إرادتها.

وأمضت الفنانة عبد الوهاب حتى الآن عشرين يومًا في رحلة العلاج من الإدمان وبحسب مصادر مقربة فإنها وقعت في وقت سابق على إقرار بكامل رغبتها لاستكمال فترة العلاج من المواد المخدرة بمستشفى عادل صادق للصحة النفسية بالنزهة.

يذكر أن الفنانة شيرين عبد الوهاب دخلت المستشفى في الأسابيع الأخيرة بعد تعرضها لحالة هياج عصبي قيل أن السبب فيها اعتداء شقيقها محمد عبد الوهاب عليها بالضرب بعد علمه بعقد صلح بينها وبين زوجها السابق حسام حبيب.

مقالات ذات صلة