تفاصيل مقتل تيكوف مغني الراب

تفاصيل مقتل تيكوف مغني الراب، تداول رواد التواصل الاجتماعي مقتل تيكوف وهو من مغني الراب المشهورين في الولايات المتحدة الامريكية، حيث يغني مع فرقة ميغوس بولاية تكساس بأمريكا، صدمة الجمهور عند سماعه خبر وفاته مما احدث ضجة واسعة، تابعوا من خلال مقال شبكة الصحراء يتم التعرف على التفاصيل.

تفاصيل مقتل تيكوف مغني الراب

أعلنت الجهات المعنية عن وفاة مغني الراب المشهور تيكوف وهو في الولايات المتحدة الامريكية، ويغني مع فرقة ميغوس التي كانت على اولى القوائم الموسيقية في هيوسين احد المدن الأمريكية بولاية تكساس.

سبب قتل تيكوف مغني الراب

أن الشاب تيكوف من كبار المغنين في أمريكا، تم اطلاق النار على المغني وهو في صالة بولينغ، يذكر أن الشاب كان يلعب في النرد بالفرقة، مما ادي الى مقتل تيكوف على الفور.

كم يبلغ من العمر الفنان تيكوف

يبلغ من العمر 28 عامآ، وهو كيرشنيكك كاري بول، ويعتبر من أكثر الفرق الموسيقية قوة، وهو رائد موسيقي الراب، ولكن قبل عام عمل الفرقة على التفكك وعدم الغناء مرة أخرى.

ما هي جنسية تيكوف

كما ان تيكوف له الكثير من الأغاني التى تتعلق بالفرقة الموسيقية، حيث حقق نجاح واسع وعالمي، ومن أشهر الاغاني، باد آند بوجي، وفريساتشي، وواك ات توك ات، كما ان حادث اطلاق النار كان عند الساعة الثانية والنصف وهو يقف على احد المباني القريب من صالة البولينغ.

ما ديانة تيكوف مغني الراب

يذكر ان الضيوف الذين كانوا حوالي أربعون وخمسون ضيف وهم مدعوين في الاحتفال، كما ان الصوت تم سماعه من حراس الأمن بالمنطقة، ولكن لم يتم رؤية مطلق النار، حيث وصل الضباط الى المكان، وكان رجل في نهاية العشرين مصاب بطلق ناري بمنطقة الرأس والرقبة، وأعلنت عن الوفاة في مكان وقوع الحدث.

رد فعل الجمهور على مقتل تيكوف مغني الراب

كما ان تيكوف اصيب في الحادث، وجاءت الشرطة حتى وقعت ضحايا بالمكان وتم نقلهم الى المستشفى في أحد السيارات الخاصة، وقال محامي تيكوف ان وفاة مغني الراب الأمريكي يعتبر خسارة للغناء في تكساس احد الولايات الأمريكية.

كما قال فيندلينغ ” كان هناك شعور بالسلام في محيطه”، مضيفًا: “العالم كان قد بدأ في التعرف على تيك أوف. لقد كان في وقت تألقه”.

ردود الناس على مقتل مغني الراب تيكوف عبر انستقرام

كتب عبر حساب الانستغرام ” أسطورة إلى الأبد، لا أكاد أصدق ذلك”. بينما نشر المغني، جا رول، أيضا رمزًا تعبيريًا للحمامة وكتب “أرسل الحب للأصدقاء والعائلة”.

وكتب عبر حسابه التويتر المدير التنفيذي كول بينيت بقوله ” لا شيء له معنى بعد الآن. لا شيء على الإطلاق”.

وقالت الممثلة ماسيكا كاليشا: “كان تيك أوف على الأرجح الأبعد عن المشاكل من بين مغنيي الراب. إنه لا يزعج أحداً ويبقى بعيداً”.

مقالات ذات صلة