عبارات عن يوم العلم في الإمارات 2022 مكتوبة وبالصور

عبارات عن يوم العلم في الإمارات 2022 مكتوبة وبالصور، يقترب تاريخ يوم العلم في دولة الامارات العربية المتحدة، وعبارات جميلة عن يوم العلم بالصور، نقدمها لكم في مقالنا هذا، عن تلك الذكرى المباركة التي تحمل في طياتها أجمل المشاعر الوطنية، وتجدد مشاعر الانتماء الوطني لتلك الدول الطيبة التي طالما كانت حاضرة وتبني في عالم الرقي والحضارة، لذلك اقتربت هذه المناسبة بالكثير من الحب ومن خلال زوارنا يمكن التعرف على أجمل في باقة من أحلى الكلمات والعبارات في يوم العلم الإماراتي 2022.

خواطر مكتوبة عن يوم العلم الإماراتي 2022

تحظى مناسبة يوم العلم الإماراتي باهتمام كبير لما لها من أهمية ودور بارز في تسليط الضوء على العلم الوطني.

الجملة الأولىفي يوم العلم الإماراتي، نهنئ القلوب المحترفة في العطاء، تلك القوام من القادة الذين تحسدنا عليهم الدول، لقيادة الإمارات وشعبها، نسأل الله أن يوفقكم برعايته.
الجملة الثانيةفي ذكرى يوم المعرفة، لدينا الكثير من هذه الذكرى الخاصة التي نحترمها ونباركها بكل طرقها المتميزة، سائلين الله العلي القدير أن يكتب لبلدنا الخير الغني ومستقبل مزدهر.
الجملة الثالثةإنها مناسبة العطف التي نلقي منها نظرة على إحدى صفحات التاريخ المتميزة، التي نشكر الله عليها، نسأل الله أن يرزقنا في أمجاد الأرض ويحفظها برعايته.
الجملة الرابعةإن الاحتفال بيوم العلم الذي تبناه الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، ذكرى طيبة نحملها بعيون المحبة، جيلاً بعد جيل، للعلم الذي ننحني له أمام هيبته وسيادته.

تغريدات عن يوم العلم الإماراتي 2022 تويتر

عبر منصة تويتر الأنيقة، أظهرت لنا الحروف المميزة بمناسبة يوم العلم الإماراتي العديد من التغريدات الوطنية وقد م الحزمة الخاصة التالية

  • إنها دولة الإمارات العربية المتحدة التي تركت بصماتها اللطيفة على شعبها، وبمناسبة يوم العلم يسعدنا أن نهنئ شعبها وشعبها ونتمنى لهم المزيد من التوفيق في المستقبل القريب.
  • بمناسبة يوم العلم الإماراتي، تخرج القلوب إلى الذاكرة التي خططت لها تضحيات الأجداد لتشهد عظمة الفكر الإماراتي وحضوره التاريخي، مما يزيد من شهيتنا لمستقبل سعيد.
  • إنها مناسبة جيدة نتعلم منها دروساً تاريخية في التمسك بوحدتنا المقدسة التي وهبنا الله بها، بعد جهود كبيرة في انتشار الإمارات الصالحة.
  • بمناسبة يوم العلم لدولة الإمارات العربية المتحدة، لدينا أجمل المشاعر التي نستقبل بها إحدى مناسبات الوطن السعيد، سائلين الله أن تبقى هذه النعم عليه، وأن ينهض ليسيطر على الأمم.

قصيدة في يوم العلم الإماراتي مكتوبة

عبّر الشعر عن هذه الفرحة بأجمل القصائد الأنيقة، التي حملت بأحرفها مشاعر الولاء والولاء للسيرة التاريخية لوطننا الأم، وفي هذا نذكر ما يلي

لـعَـلَـمْ لـــي كــ ز يــدْ ر *** هــــوُ أمـ نـعـيـشْ بـ لــهْ نـفـتدي ونــذودْ عـنِّـهْ وفي وفي وفي لقلوبْ نزرَعَهْ نزرَعَهْ مـنِّـهْ ولـهـذ ولـهـذ لـرَّمـزِ مـنِّـهْ فــي يَــدْ يدْ وشـعَـبِهْ وشـعَـبِهْ يـتـبَعَهْ فـرس فـرس نْ أهـلْ لأعـنِّهْ لأعـنِّهْ عــنَّـ مـعـهْ مـعـهْ مـعـهْ عــنَّـ من نوايانا، خاب ظن المعادي *** فعلنا ما رآه قبل أن يسمع منا تهدئة القلوب.

عبارات عن يوم العلم في الإمارات 2022 مكتوبة وبالصور

تم تناول هذه المناسبة بأجمل العبارات عن اللغة الإنجليزية التي تعد من اللغات الرسمية لدولة الإمارات العربية المتحدة، وقد م مجموعة من أجمل العبارات على النحو التالي

  • بمناسبة يوم العلم الإماراتي، نهنئ الوجوه التي طلبت عزة هذا الوطن الطيب، سائلين الله أن يحفظها، ويمنحنا هذه النعم، عيد وطني مبارك.
  • يوم العلم هو اليوم الذي نحتفل فيه برمزنا المقدس وتاريخنا الفخور جيلًا بعد جيل، إنه الرمز الذي كان يرتديه الشيخ زايد بن سلطان.

أجمل اقتباسات يوم العلم الإماراتي على فيسبوك 2022

من خلال منصة فيسبوك، نولي الكثير من الاهتمام بمناسبة يوم العلم الإماراتي، وبناءً عليه نقدم لكم باقة من أجمل التدوينات عن يوم العلم الإماراتي، وذلك على النحو التالي

  • الوطن الأم حضن الأم الذي نشعر بالدفء في حدوده، ونحتفل بمناسباتها الطيبة التي نزيد بها الأمل ونعمل من أجل سموها ومكانتها العظيمة، ومبروك بعيد ميلادك، علمنا الغالي.
  • في يوم العلم نملأ دموع الفخر تكريما لأجدادنا وحكمتهم واعتزازهم بتلك الوحدة التي جمعت أبناء الإمارات في قلب رجل واحد لبناء دولة العزة والحضارة مبارك بلدي.
  • إن بلادي دولة الإمارات العربية المتحدة، وعلمها ذو الألوان الأربعة هو رمزنا وتاريخنا وقصة صمودنا وبنائنا.
  • في ذكرى يوم العلم، تنتقل الحروف والكلمات في محاولة للتعبير عن مشاعر القلب المنجذبة إلى تلك الذكرى الأنيقة، لتحمل المشاعر وتحملها إلى صفحات التاريخ الأبدية للذكريات التي يجب أن تبقى حاضرة.

أروع عبارات بمناسبة يوم العلم الإماراتي 2022

وهي من العبارات المميزة التي تعزز تفاعل شخص الإمارة مع مناسبة عزيزة على التواجد في ذاكرة القلب، وعن تلك الفرحة نسرد العبارات التالية

عبارات جميلة بمناسبة يوم العلم الإماراتي 2022
  • هذه المعرفة لها الحق في أن تظل ترفرف في سماء البلاد، ولها الحق في أن تظل مليئة بالخير والازدهار ؛ لأنه لديه أطفال متحمسون لاستقلاله وسيادته ومستعدون للدفاع عنه بكل الطرق.
  • نحن متحمسون لمناسبة يوم العلم الإماراتي لأنه مناسبة طيبة حيث نتعرف على الذكريات الخالدة في ذاكرة دولة الإمارات لأول مرة تم رفع هذا العلم والأحلام العظيمة التي يحملها لنا.
  • احترام علم الإمارات واجب على كل إنسان يحب تلك البلاد الطيبة التي نهض أبناؤها من الرمال ووصلوا إلى مصافي الدول العالمية، طوبى لكم يا إمارات الخير.
  • علم دولة الإمارات العربية المتحدة، بألوانه المميزة، هو الاختصار الفعلي لقصة البناء التي انطلقت من الصفر، مع لحظة إعلان الوحدة التي وحدت قلوب الإمارات العطف على قلب واحد، بحكمة الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان.

كلمة عن يوم العلم في الإمارات 2022 مكتوبة

يتم تناول هذه المناسبة في جميع الأنشطة الثقافية المدرسية، بناءً على أهمية مناسبة يوم العلم، وأهمية الأفكار التي تتضمنها، ولهذا نقدم كلمة الافتتاح التالية

مرحباً بالجميع، مناسبتنا لهذا اليوم من المناسبات الخاصة التي تستحق أموالها وحساباتها وتداعياتها، يسعدنا أن نفتتح هذه المناسبة بتعريفها الصحيح، انطلاقاً من صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، لنلاحظ تضحيات الأجداد وتاريخ الإمارات العربية المتحدة التي كتبتها تلك الجهود بحكمة وعقل وإعادة بناء، أن لنا الحق في الاحتفال بهذه المناسبة الوطنية ونبارك الأسرة والأحباء في جميع أنحاء حياتنا، إن دولة الإمارات العربية المتحدة التي لطالما كان لها بصمة إنسانية في جميع دول العالم، تطلب من الله تعالى أن يرزقنا بوطن آمن، وأن يديم غريزة اللطف التي نحافظ بها على استقلال العلم وسيادته.

يوم العلم الإماراتي 2022 عبارات مكتوبة بالصور

تعبر هذه الصور عن العديد من المشاعر التي أثيرت في تلك المناسبة الوطنية وجاءت في عدد كبير من الخيارات المتميزة التي يتم تناولها عبر منصات التواصل تويتر وفيسبوك وواتس اب، وقد م ما يلي.

مقالات ذات صلة