كلمة افتتاحية بمناسبة يوم العلم مكتوبة جاهزة للطباعة

كلمة افتتاحية بمناسبة يوم العلم مكتوبة جاهزة للطباعة، إن علم الوطن والعلم تستمد أهميته من الاسم وهو الرمز أو الشعار الذي نحدد به هويتنا وانتمائنا إلى دول أخرى في السطور التالية، سيوفر فرصة لتذكر معنى العلم ومصادر أهميته وقيمته المتعالية مقارنة برموز الأمة الأخرى، من خلال ما سيقدمه من كلمات جاهزة يمكن استخدامها مع إمكانية تنزيلها كملفات بصيغ doc و pdf.

كلمة افتتاحية بمناسبة يوم العلم

مرحبًا؛ أصدقائي الأعزاء والمشاركين الأعزاء، مضى العام، وتتجدد الفرصة مرة أخرى للاحتفال بيوم العلم، أسمى رموز الأمة في المحافل الدولية، هو ما يمثلنا، وحضارتنا وتضحياتنا أسلافنا وتطلعاتنا لمستقبل مشرق والوطن هو البيت الذي يؤوينا جميعا والعلم الراية التي تحمينا من خيانة الزمان له الجليل ويبقى رفرفة في الأعالي.

كلمة افتتاحية بمناسبة يوم العلم مكتوبة

بسم الله الرحمن الرحيم بادئ ذي بدء أود أن أهنئ الجميع بمناسبة يوم العلم أغلى وأغلى مناسبة وطنية على قلوبنا، وأحيي الوطن الأم وكل ما يتعلق به ضمن أولويات الشرفاء بين أبنائه.

زورقنا يخترق البحر وموجاته المتلاطمة، نتغلب على الصعوبات مع الحزم والهدوء، متحدين في مواجهة الصعوبات التي نواجهها، للوصول إلى الأمان الذي لا يمكننا الوصول إليه إلا من خلال الأخوة والوحدة تحت راية الوطن الذي نحتفل به هذا العام أيضا جو من الحب والنقاء والحميمية ما هو إلا نجاح جديد للشعب الموالي للوطن المسجل في تاريخه، في يوم علم البلاد يعني تجديد العهد الذي نبقى عليه، وفية لأرض الوطن تحت ظل هذا العلم.

كلمة افتتاحية بمناسبة يوم العلم قصيرة

السلام على من اتبع الهدى أحيي الحاضرين بشكل فردي وجماعي في ما يلي

وألفت انتباه المشاركين إلى أن لقاء هذا الصباح في البرنامج الإذاعي كان متاحًا لتذكير الوطن الأم والوطن الأم وأبرز رموزها وهو علم الوطن، الذي يعتمد عليه العلم اليوم، العلم هو الهوية نقدم لكم اليوم في برنامجنا الصباحي العادي أطروحة جديدة نتحدث فيها عن علم الأمة ورمزيتها التاريخية.

مقدمة كلمة افتتاحية بمناسبة يوم العلم مكتوبة

بسم الله والحمد لله لم يطلع نور الهدى ولم يظهر ولم يطلعنا الصبح واختفى وأطيب الصلاة والسلام على نبينا أنور.

يجسد يوم العلم مناسبة وطنية يمكن إدراجها تحت اسم قائمة الأعراس الوطنية والأعياد الوطنية، لأن كل دول العالم تحتفل بالإنجازات الوطنية التي حققت للبلاد تقدمًا وازدهارًا، والتي يمكن أن تكون الاستفادة منها مادية، ملموس أو معنوي أن المواطن لا يمسها إلا في وعيه مثل علم الوطن في نفوسنا إخواني في الوطن علم البلد الخافت في سماء الوطن ساهم في توحيد القلوب والانتماء والتفكير، ويرجع ذلك إلى تقوية ثقافتنا مع تاريخنا العريق وبعد أيام قليلة يتزامن ذلك مع ذكرى تبني علم الدولة الذي تم اختياره من بين مئات النماذج لغناه بالرمزية العالية لثقافة الوطن، وتفصيل دقيق في هذا العلم يرمز إلى أشياء تمتد بعمق إلى الماضي والمستقبل، مرورا بالواقع والحاضر، آتي إليكم من منصة الراديو وأدعو نفسي، وأدعوكم للاستمتاع بالمقاطع الشيقة من برنامج اليوم.

خاتمة كلمة افتتاحية بمناسبة يوم العلم مكتوبة جاهزة للطباعة

أخيرًا وليس آخرًا، لا يسعنا إلا أن نتذكر ملخصًا لما تحدثنا عنه في البرنامج الإذاعي حول الاحتفال بيوم العلم، إذا بدأنا الراديو بكلام الله وطلبنا المطر من حوض نبينا الكريم، قبل أن نتذكر مفهوم العلم وتعريفه لغويًا واصطلاحيًا، ثم ألقيت نظرة عامة على أسباب الاحتفال بالعلم الوطني وقيمته في نفوس الشرفاء في هذا البلد، وألقت الضوء على ظهور هذا العلم التاريخي من خلال فقرات متنوعة تجمع بين التخفيض والترفيه لتحقيق أقصى فائدة.

كلمة الصباح عن العلم بالانجليزي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، بعد تحية الإسلام التي علمنا إياها خير الخلق والناس، نفتح بشكل عاجل موضوع برنامج اليوم على العلم الوطني، بينما تتسابق النفوس بطرق مختلفة للتعبير الغامرة والسعادة تغمر قلوبنا بتجديد ذكرى يوم العلم إلى أولئك الذين شهدوا تبني العلم الوطني لأول مرة منذ فترة طويلة منذ تأسيس دولتنا المحمية، لم يكن العلم قط مجرد قطعة قماش، بل كان ولا يزال الشعار الذي وحدنا في ظله منذ فجر دولتنا حتى يومنا هذا.

ترجمة كلمة افتتاحية بمناسبة يوم العلم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، بعد تحية الإسلام التي علمنا إياها خير الخلق والناس، نفتح بشكل عاجل موضوع برنامج اليوم على العلم الوطني، بينما تتسابق النفوس بطرق مختلفة للتعبير الغامرة والسعادة تغمر قلوبنا بتجديد ذكرى يوم العلم لأولئك الذين شهدوا تبني العلم الوطني لأول مرة منذ فترة طويلة منذ تأسيس دولتنا المحمية، لم يكن العلم مجرد قطعة قماش، بل كان ولا يزال الشعار الذي وحدنا في ظله من فجر دولتنا إلى أيامنا هذه.

كلمة افتتاحية بمناسبة يوم العلم مكتوبة جاهزة للطباعة pdf

من الممكن تنزيل مجموعة كلمات افتتاحية أو ختامية ليوم العلم مباشرة، وخاصة برامج العطلات الإذاعية المدرسية، مكتوبة وجاهزة للطباعة بتنسيق pdf.

كلمة افتتاحية بمناسبة يوم العلم مكتوبة جاهزة للطباعة doc

يمكن تنزيل مجموعة كلمات افتتاحية أو ختامية ليوم العلوم مباشرة، خاصة برامج احتفالات الإذاعة المدرسية، مكتوبة وجاهزة للطباعة، بتنسيق doc.

مقالات ذات صلة