من هي الفنانة منال عبد اللطيف ويكيبيديا

من هي الفنانة منال عبد اللطيف ويكيبيديا، كثر هن الفنانات اللاتي بدأن مشوارهن منذ الطفولة نتيجة الموهبة الخلاقة التي تكونت لديهن ولكن البعض منهن يختفي في مراحل الشباب، امثال الفنانة منال عبد اللطيف التي قدمت خلال طفولتها العديد من الأعمال الناجحة والتي يستمر ذكرها بها حتى اليوم كأدوارها في الفوازير ومسلسلات وبرامج الأطفال على الشاشة المصرية، فمن هي الفنانة منال عبد اللطيف ويكيبيديا وما أساب اختفاؤها عن الأضواء بعد أن حققت النجاح والشهرة على المستويين المصري والعربي.

من هي الفنانة منال عبد اللطيف ويكيبيديا

اسمها منال عبد اللطيف وهي من مواليد القاهرة في 28 مايو 1977، منذ نعومة أظافرها كنت تعشق الفن وتعمل على تقليد الفنانين الذين يظهرون أمامها على الشاشة وما إن أتمت عمر العاشرة حتى بدأت تخوض التجارب الفنية.

حققت عبد اللطيف نجاحًا باهرًا في سنواتها الأولى من خلال المشاركة في برامج الأطفال والفوازير، لكن ذلك لم يمنعها عن استكمال رحلتها التعليمية فالتحقت بالجامعة في تخصص مختلف عن الفنون حيث حصلت على شهادة البكالوريوس من جامعة عين شمس في تخصص الحقوق.

استمرت في العمل الفني منذ العام 1988 حين كان عمرها عشرة أعوام إلى العام 2012 حيث أعلنت اعتزالها التمثيل والظهور الفني والاعلامي بشكل كامل.

سبب اعتزال منال عبد اللطيف

الحياة المليئة بالمغريات التي عاشت تفاصيلها منال عبد اللطيف منذ كانت طفلة، جعلتها تُفكر فيما وراء الشهرة والمال وخاصة على مستوى الحياة الاجتماعية ولكنها ترددت كثيرًا في إعلان ذلك، وقالت في أحد البرامج التلفزيونية أن الانسان يحتاج لأن يعيش لنفسه ويُعيد حساباته في وجوده في الحياة وأن تلك الفترة تساهم في إقباله على اتخاذ قرارات مصيرية في حياته.

وأشارت أنها اتخذت قرار الاعتزال بعد عامين من التفكير الجدي واستطاعت بعده أن تحصل على الراحة النفسية والاستقرار الاجتماعي الذي كانت ترغب به، وأنها غير نادمة على قرار الاعتزال.

كم عمر الفنانة منال عبد اللطيف

يُشار إلى الفنانة منال عبد اللطيف من مواليد 1977 وهو ما يعني أنها تجاوزت الأربعين من العمر بخمس أعوام آخرين، وقد امتد مشوارها الفني من العام 1988 حين كانت في العاشرة من عمرها واستمر حتى العام 2012 حيث كان آخر أعمالها المشاركة في الجزء الثاني من مسلسل كيد النسا مع سمية الخشاب وفيفي عبدو وبعدها اتخذت القرار بالاعتزال والاختفاء عن أضواء الفن سواء في السينما أو المسرح أو الدراما التلفزيونية.

أعمال منال عبد اللطيف الفنية

على مدار مسيرتها الفنية شاركت منال عبد اللطيف في العديد من الأعمال واتخذت في كثير منها دور البطولة ومن أبرز الأعمال التي قدمتها دورها في ضمير أبلة حكمت مع الراحلة فاتن حمامة وأولاد الشوارع م حنان ترك، ويوميات ونيس وملك روحي وغيرها وكان آخر عمل قدمته على الشاشة دور في مسلسل كيد النسا مع فيفي عبده وسمية الخشاب.

مقالات ذات صلة