من هي الفتاة التي ضبطتها دنيا بطمة مع زوجها محمد الترك

من هي الفتاة التي ضبطتها دنيا بطمة مع زوجها محمد الترك، تصدر عبر المواقع الاجتماعية ازمة الفنانة المغربية دنيا بطمة مع محمد الترك، وانتشرت القصة عبر المواقع والشبكات الاجتماعية، مما آثار الجدل الواسع، الكثير من التفاصيل والمعلومات حول المقال، كما أن دنيا وصفت ذلك بالخيانة، يذكر أن محمد الترك يعمل في مجال الإنتاج بدولة البحرين، وشارك في الكثير من الأعمال الفنية المشهورة عربيًا.

من هي الفتاة التي ضبطتها دنيا بطمة مع زوجها محمد الترك

أن الفنانة دنيا بطمة التي كشفت الخيانة من زوجها المنتج البحريني محمد الترك، وجاء من خلال القصص المصورة التي كشفت عن اسم الفتاة التي كانت مع دنيا بطمة وهي وصال وهي السبب الرئيس في مطالبتها بالطلاق، وقامت الفتاة بعمل على إرجاع كافة الهدايا التي كانت في أغراض محمد الترك وهي تقول “وصل إذا ممكن عطوري خط أحمر لأنها غالية عليك، حتى لا نخسر بعض ومن أتى بك يتكلف بك”.

خيانة محمد الترك لزوجته دنيا بطمة

وقالت دنيا بطمة ان من أبرز الهدايا التي تلقتها، هي ” خلخالي الذهب، وعطر بوديسيا عيار 24، وشنطة LV، وإذا لم ترجع سأعتبرها سرقة”، وتم ضبط زوجي محمد الترك مع أحد الفتيات في المغرب، وتم تقديم شكوي في الجهات المختصة عن ذلك وجاري فتح تحقيق في الحادث.

يذكر أن الفنانة دنيا بطمة كانت قد قدمت شكوي إلى زوجها في الشرطة عن الخيانة، مع وجود الذمم المالية، بسبب سواء التصرف في الاتفاق على الاحتفالات وهو مدير الأعمال، مع التهم والتشهير والقذف، والخيانة، وخلال المواجهات والتطورات في محكمة الأسرة بمدينة مراكش المغربية، ويتم النظر في قضية الطلاق التي رفعتها الفنانة المغربية دنيا بطمة ضد زوجها محمد الترك سابقًا، حيث هي متهمة إلى خيانة الأمانة، وتم الانتهاء من الجلسة بالتأجيل إلى يوم 21 نوفمبر القادم.

من هو محمد الترك زوج دنيا بطمة

كما أن المنتج البحريني محمد الترك قد خرج من الجلسة وهو غاضب، وكان يرفض التعامل مع وسائل الإعلام، وتم محاصرته في الأسئلة، وتم انتشار مجموعة من الصور إلى دنيا بطمة وهي ترتدي النقاب، حتى يتم الهروب من وسائل الإعلام، ولا تريد التعامل والحديث معهم.

منشورات الانستغرام لدنيا بطمة زوجة محمد الترك

وكتب منشور عبر منصة الانستغرام بقولها ” كنا حاولنا نصلح لكن انت تطعن بالكل ولأول مرة مستعد نوري الجانب القبيح ونتحداك جاوبني”، وآثار الفيديو حالة من الفضول، وكان بعض الألفاظ السيئة، وقال محمد الترك “اعتقد إلى هنا وصلت الرسالة شكرا وشكرا وشكرا كثيرا ، أعتقد هذه تبقى للذكرى على الأقل أنا احترمت المكان وقمت بذلك في البيت وليس في الكباريه”.

نشرت دنيا بطمة بيت من أبيات شعر الإمام الشافعي “قالوا سكت وقد خوصمت قلت لهم .. إن الجواب لباب الشر مفتاح والصمت عن جاهل أو أحمق شرف .. وفيه أيضا لصون العرض إصلاح أما ترى الأسد تخشى وهي صامتة .. والكلب يخشى لعمري وهو نباح”.

مقالات ذات صلة