قصة بسنت خالد الحقيقية

قصة بسنت خالد الحقيقية ، في الأونة الأخيرة حدث جدلا واسعاً في مصر إذ أحدثت الضية جدلاً واسعاً على منصات التواصل الإجتماعي وفي المواقع الإخبارية وأصبح البحث عن حقيقة القصة و مستجداتها من أهم الأسئلة الشائعة على محركات البحث، فمن هي بسنت وما حقيقة القصة سنجيبكم عن هذه الأسئلة من خلال المقال التالي.

قصة بسنت خالد الحقيقية

كنت قصة بسنت خالد من أكثر القصص التي حركت الرأي العام في مصر بل بالعالم الع ربي كلع فقد لاقت قصتها اهتمام كبير بسبب الظلم الذي تعرضة له فلم تكن بسنت خالد أول هذه القضاية ولن تكون آخرها، بدأت قصة بسنت خالد بعد قيام أحد الأشخاص بنشر صور مفبركة لها بمظاهر غير لائقة في  قريتها التابعة لمركز كفر الزيات بمحافظة الغربية ، وكطبيعة أي أسرة عربية قامة عائلة بسنت بتعنيفها بشكل قاسي الأمر الذي أدخل بسنت في حالة من الحزن الشديد الذي تبعه دخولها في حالة إكتئاب نتج عنها ما قد انتشر وسمعناه هو إنتحار بسنت خالد فتات الغربية.

رسالة بسنت فتاة الغربية

تركت بسنت خالد خلفها رسالة أوجعت قلوب الملاين في مصر والعالم العربي حيث وجهت الكلام فيها لوالدتها لتخبرها أنها بريئة من كل ما نسب إليها وكان فحوا الرسالة كالتالي: ” ماما يا ريت تفهميني، أنا مش البنت دي ودي صور متركبة والله العظيم وقسماً بالله دي ما أنا.. أنا يا ماما بنت صغيرة مستهتلش إللي بيحصلي ده أنا جالي اكتئاب بجد.. أنا يا ماما مش قادرة أنا بتخنق تعبت بجد مش أنا، حرام عليكم أنا متربية أحسن تربية”.

قضية بسنت خالد تثير الجدل على منصات التواصل الاجتماعي

تركت بسنت خالد أثر كبير في قلوب الكثير الأمر الذي دفع الكثير ممن تأثروا بقصتها إلى إلى إنشاء وسم خاص بقضيتها تحت شعار حق بسنت لازم يرجع وكانت من أكثر المواضيع الرائجة على منصات التواصل الاجتماعي بالأخص التطبيق الشهير تويتر.

فقد عبر البعض من نشطاء المنصات الاجتماعية عن حزنهم  وقهرهم الشديد بنشرهم الوسم مع توضيح رأيهم بالقضية ومستنكرين ماحدث بحق طفلة صغيرة لم تتجتوز السابعة عشر من عمرها.

مقالات ذات صلة