من هي جورجينا زوجة رونالدو بالصور

من هي جورجينا زوجة رونالدو بالصور، كريستيانو رونالدو من أشهر وامهر لاعبي كرة القدم في العالم، وهو أحد أفضل اللاعبين في تاريخ كرة القدم، من هي جورجينا زوجة رونالدو بالصور، يعد كريستيانو رونالدو من أشهر اللاعبين في المنتخب البرتغالي لكرة القدم، وفي مانشستر يونايتد، وزوجته من أشهر الشخصيات الإعلانية في أوروبا، لذلك من خلال هذا سنلتقي بجورجينا بالإضافة إلى ذلك.

من هو كريستيانو رونالدو السيرة الذاتية

لاعب كرة قدم برتغالي من أصول وجنسية برتغالي يلعب للبرتغال ومانشستر يونايتد، كريستيانو يبلغ من العمر حوالي 35 سنة، ولد في 5 فبراير 1985 م في فونشال، الواقعة في منطقة ماديرا في البرتغال، ومن الجدير بالذكر أن كريستيانو بدأ مسيرته الرياضية في عام 1997 ميلادي وهو في سن الثالثة عشرة مع سبورتنج لشبونة، وخلال عام 2003 وقع مع مانشستر يونايتد ويرتدي كريستيانو رونالدو حاليًا الرقم سبعة قميص.

من هي جورجينا زوجة رونالدو ويكيبيديا

صديقة عارضة أزياء، وهي من أصل إسباني وجنسية وتبلغ جورجينا من العمر حوالي 28 عامًا وولدت عام 1994 م، في بوينس آيرس، الأرجنتين، وقبل ربط جورجينا بكريستيانو، عملت راقصة باليه وبائعة في متجر لبيع الملابس، لكنها تعمل حاليًا في ريادة الأعمال والترويج، والإعلانات وعروض الأزياء.

سيرة جورجينا رودريغيز

يمكن العثور على أدق شيء عن صديقة كريستيانو رونالدو جورجينا من خلال النقاط التالية

  • الاسم الكامل جورجينا رودريغيز هيرنانديز.
  • تاريخ الميلاد 27 يناير 1994 م
  • مكان الميلاد بوينس آيرس، الأرجنتين.
  • العمر 28 سنة.
  • الجنسية الإسبانية.
  • الدين المسيحي.
  • المهنة ممثلة، عارضة أزياء، راقصة باليه.
  • اللغة الأم الإسبانية.
  • محل الإقامة الحالي ماديرا، البرتغال.

ديانة جورجينا رودريغيز

صديقة كريستيانو رونالدو الحالية، جورجينا رودريغيز، تعتنق الديانة المسيحية، وفقًا لتصريحاتها الإعلامية الأخيرة، حيث قالت جورجينا إنها ولدت في عائلة من الطبقة الوسطى تعتنق المسيحية، وعائلتها متدينة، والجدير بالذكر أن جورجينا قالت، خلال ذلك الاجتماع، العديد من التفاصيل المتعلقة بأسرتها وكذلك خلافها مع عمها.

القصة الكاملة لأزمة كريستيانو مع صديقته جورجينا رودريغز

انتشرت شائعات كثيرة بين رواد وسائل التواصل الاجتماعي بأن جورجينا خدعت صديقها كريستيانو رونالدو مع مدربها الخاص، لكن تلك المنشورة لم يتم تأكيدها من قبل أي من الجانبين، حيث تعرض كريستيانو رونالدو مؤخرًا للعديد من الأزمات، وكان أهمها استبعاده من مباراة تشيلسي على ملعب ستامفورد بريدج.

حساب جورجينا رودريغيز إنستغرام

لدى جورجينا رودريغيز، الحبيبة الحالية لكريستيانو رونالدو، عدة حسابات رسمية على منصات التواصل الاجتماعي، أهمها حسابها على منصة إنستجرام، والذي يمكن الوصول إليه مباشرة لمتابعة جورجينا، حيث لديها أكثر من 39 مليون متابع.

مقالات ذات صلة