من هو كريم فؤاد لاعب الاهلي الجديد

من هو كريم فؤاد لاعب الأهلي الجديد، بحث محبي ومتابعي كرة القدم المصرية عن كريم فؤاد وهو من الشخصيات الرياضية المشهورة في الرياضة العربية، حيث شارك في الكثير من المباريات على الصعيد العربي والمحلي، وهو ضمن القائمة الجديدة إلى النادي الأهلي، نتعرف على شخصية اللاعب كريم فؤاد من خلال عرض المعلومات بالتفصيل لكم.

من هو كريم فؤاد لاعب الاهلي الجديد

هو كريم فؤاد، البالغ من العمر 23 عامًا، وهو من جمهورية مصر العربية من مدينة طنطا، ويلعب مدافع في النادي الأهلي وهو من أكثر الأندية المصرية شهرة، ولد في الأول من شهر أكتوبر 1999م، وهو محترف في المجال الرياضي، ولديه مهارة عالية في تسديد المباريات، وهو انتقل إلى النادي الأهلي حديثًا، ويحمل الرقم 28، ويلعب مع نخبة من اللاعبين المعروفين على مستوي العالم العربي والمصري.

كريم فؤاد اللاعب في النادي الأهلي حديثًا

أن اللاعب كريم فؤاد الذي سجل الأهداف في مباراته الأولى مع الزمالك، حيث حقق الفوز وكان يلعب على أرض ملعب هزاع بن زيد حتى يتم الحصول على كأس السوبر المحلي، كما أن الأهلي يتكون من مجموعة من اللاعبين الذين لهم دور في المجال الرياضي المصري، وله سجل رياضي مميز وعريق في عالم الرياضة.

كم عمر كريم فؤاد

صدر قرار من اللجنة التي تتعلق في مباراة السوبر المصري بالتنسيق مع مجلس أبو ظبي الرياضي وهناك عدد من الجمهور الذي يقوم بحضور المباراة، وسط تشجيع وتحفيز إلى كافة اللاعبين، وهناك مجموعة من الإرشادات التي تعمل على حضور المباراة، حيث يمنع أصحاب الألعاب النارية الخطيرة، والألفاظ الغير لائقة خلال المباراة.

كم سعر اللاعب كريم فؤاد

كما أن القيمة التسويقية إلى النادي الأهلي حوالي 28.53 مليون يورو، كما أن النادي الزمالك يبلغ القيمة التسويقية 22.83 مليون يورو، وتصل سعر التذكرة عبر مدرجات ملعب هزاع بن زايد من 25 حتى 50 ألف درهم، وتكون الفئات حسب مقاعد الجلوس في الملعب.

سبب تسمية النادي الأهلي بهذا الاسم

كان يلعب في وقت سابق مع نادي النجوم، وهو من النوادي المصرية التي تلعب مع الدوري المصري الممتاز، وله عدد من المشاركات على مستوى النوادي الأخرى، يلقب النادي الأهلي بالمارد الأحمر حيث شارك في مجموعة من المباريات والمنافسات التي تلقي شهرتها الواسعة.

حسابات التواصل الاجتماعي لكريم فؤاد

بحث المتابعين إلى كريم فؤاد عن حسابه الانستغرام والفيس بوك، وهو يمتلك عدد من المتابعين الذين يتفاعلون معه على مستوي عربي ومحلي، ويقوم بتنزيل الصور والفيديوهات التي يشارك بها في المباريات العربية والدولية، ولم يعرف تفاصيل أخرى حول حياته الشخصية.