حقيقة خبر وفاة خالد سامي

حقيقة خبر وفاة خالد سامي ، منذ إعلان مرض الفنان السعودي خالد سامي بمرض في الكبد عام 2019 وما تبعه من تدهور على حالته الصحية بالعموم وتفشي أمراض أخرى كالفشل الكلوي في جسده، وهو يُعاني من الشائعات التي تتحدث بين الحين والآخر عن انتهاء الحياة به وانقطاع الأنفاس في جسده ويتولى رواد المواقع الاجتماعية بنشر شائعة وفاته على أوسع نطاق مما يُؤثر سلبًا على مقاومته للمرض فضلًا عن ما تُحقق من إزعاج نفسي لعائلته أولاده وزوجته، فما هي حقيقة خبر وفاة خالد سامي؟

من هو الفنان خالد سامي ويكيبيديا

خالد سامي هو فنان سعودي، من مواليد 1961، بمدينة بريدة في منطقة القصيم بالمملكة العربية السعودية،

انطلق إلى عالم  الفن والتمثيل في أواخر السبعينات من القرن الماضي ويعتبر من الجيل الثاني من جمعية الثقافة والفنون، بعدما تعرف على الممثل محمد الكنهل الذي أخرج لهم إحدى المسرحيات في جمعية الثقافة والفنون ومن هنا كانت بدايته كممثل مسرحي.

انتشر بعد ذلك وعرفه الناس أكثر من خلال مشاركته في البرامج التلفزيونية المنوعة ومنها برنامج أوراق ملونة وبرنامج من كل بستان زهرة الذي كان يقدم كل يوم موضوعًا منفردًا.

له عدد من المشاركات الفنية في الوطن العربي وخاصة مع فنانين مصريين واستطاع إتقان اللهجة المصرية، ومن أعماله مسلسل النوة أمام فردوس عبد الحميد.

ما هو مرض الفنان خالد سامي

ذكرت مصادر مقربة من الفنان خالد سامي أن الأزمة الصحية التي تعرض لها خلال العام 2019 كشفت عن إصابته بمرض خطير في الكبد وقد تطور كثيرًا وأثر على الوظائف الحيوية لأعضائه المختلفة فعاني من القصور الكلوي وتطور إلى فشل اضطر معه إلى الخضوع للغسيل الكلوي بشكل مستمر.

وخلال العام 2020 أثناء انتشار فايروس كورونا المستجد كان من المفترض أن يخضع لعملية جراحية دقيقة إلا أن ظروف الغلق والحجر الصحي منعته من ذلك مما ساهم في تأخر حالته ودخل في غيبوبة لفترة من الزمن وبعد استفاقته منها خضع لعدد من الإجراءات الصحية من أجل تنشيط ذاكرته لكنه ما زال يُعاني من مشاكل في الجهاز التنفسي وتشنجات في الأطراف فضلًا عن معاناته من الغسيل الكلوي كما أنه قلبه قد توقف مرتين عن العمل .

حقيقة خبر وفاة خالد سامي

تدهور الحالة الصحية المستمر للفنان خالد سامي ساهم بشكل كبير في نشر رواد المواقع الاجتماعية خبر وفاته خاصة في الوقت الذي أعلن فيه عن دخوله في غيبوبة وتوقف قلبه، لكننا حاولنا التأكد من الخبر وتبين أنه عارٍ عن الصحة وقد أعلن ابنه تركي أن والده خضع لعملية تغيير أنبوب وأشار إلى استقرار حالته الصحية نافيًا وفاته ومؤكدًا على أمله في أن يسمع صوته مجددًا في القريب العاجل.

من هي زوجة الفنان خالد سامي

وفقًا لما تم تداوله في السيرة الذاتية للفنان خالد سامي فإنه متزوج من معلمة سعودية، تُدعى عايدة العتيبي وقد رزق منها بابنهما الوحيد تركي، ويعيشان حياة آمنة ومستقرة، وقد كان لها دور مهم في حياته ودعمته في مختلف مراحلها وبخاصة في مرحلة مرضه فهي لم تتخل عنه أبدًا، وكثيرًا ما كانت تُطالب رواد المواقع الاجتماعي بتوخي الحذر في نقل الأخبار المتعلقة بزوجها لما في ذلك تأثيرًا سلبيًا على صحته.

مقالات ذات صلة