سبب وفاة ابن حنان اللولو

سبب وفاة ابن حنان اللولو، تصاعد البحث على مواقع التواصل الاجتماعي عن حنان اللولو الفنانة السورية حيث أُشير في عدد من التغريدات إلى دخولها في حالة حزن شديدة بعد وفاة ابنها بعد صراع مع المرض، وتناقل رواد الصفحات الاجتماعية صورًا لها ولابنها فضلًا عن بعض من تصريحاتها في مسيرتها الفنية وأنها كثيرًا ما ترفض أعمالًا بسبب عدم موائمة تلك الأعمال مع طبيعتها ومبادئها الخاصة في الظهور على الشاشة، فما سبب وفاة ابن حنان اللولو.

من هي حنان اللولو السيرة الذاتية

برز الفنانة حنان اللولو في التسعينيات من القرن الماضي وكانت أعمالها الفنية تتسم بالجدية والقيمة المعنوية التي تُقدمها للمجتم بعيدًا عن الإسفاف وهوما جعلها ترفض العديد من الأدوار التي تتناسب مع شخصيتها ومبادئها الاجتماعية والأخلاقية.

يذكر أن اللولو تزوجت في سن مبكرة ورحل عنها زوجها بينما لم تتُم الثلاثين من عمرها تاركًا لها أربعة من الأطفال الصغار استطاعت أن تُنشئهم نشأة طيبة وكانوا لها سندًا في مشوارها وحياتها الإنسانية حيث عوضوها عن الخلاف الذي دب بينها وبين والدتها والذي استمر على مدار ثمان سنوات، حيث كانت والدتها ترغب بأن تتزوج ابنتها مرة أخرى كونها ما زالت في سن صغيرة إلا أنها لم تقبل التفريط بسعادة أبنائها واختارتهم على حقها الإنساني والاجتماعي.

سبب وفاة ابن حنان اللولو

أعلنت الفنانة السورية حنان اللولو في آخر الحوارات الإعلامية التي أجريت معها على شبكات التواصل الاجتماعي أن القدر حرمها من ابنها قبل أربعين يومًا وتعيش حالة حزن عليه فقد كان سندًا لها ومعينًا في مشوارها الفني كما كان راعيًا معها لأحوال اخوته بعد وفاة والده.

وبيّنت اللولو أن ابنها فارس والذي يبلغ من العمر39 عامًا غادرها بالموت فجأة وبينما كان أمامها إذ داهمته أزمة قلبية لم تُفلح معها محاولات الإنقاذ فأسلم الروح سريعًا قبل نقله إلى المستشفى.

كم عدد أبناء حنان اللولو

بعد زواجها أنجبت حنان اللولو أربعة أطفال كان أكبرهم فارس الذي ساعدها كثيرًا في حياتها المهنية والاجتماعية، فكان سندها في الوقت الذي حاولت فيه أسرتها وخاصة شقيقها أن يقف عائقًا لدخولها المجال الفني، فكان يُدافع عنها ويحميها منه ومن كل من يعترض طريقها بالمعاملة السيئة أو نشر الأخبار الكاذبة عنها.

ومن المواقف التي لا تنساها اللولو لابنها المتوفى أنه كان سندها في الوقت الذي غضبت فيه والدتها منها لرفضها الزواج من شخص آخر بعد وفاة زوجها وهي في أوجه شبابها حيث كانت في السابعة والعشرين من عمرها آنذاك، وأشارت أن الصراع بينها وبين والدتها استمر 8 سنوات وأنها لم تكن لتتخطاها لولا وقوف ابناها إلى جوارها وخاصة فارس الذي تركها الآن لتعيش ألم فراقه بعد أن غيبته أزمة قلبية عن الحياة.

أعمال الفنانة حنان اللولو

على مدار مسيرتها الفنية قدمت حنان اللولو العديد من الأعمال الفنية الناجحة على مستوى الدراما السورية والعربية وقد شاركت مع عدد كبير من المخرجين استطاعوا أن يُوظفوا طاقاتها الفنية بشكل جيد، فيما كانت تعتذر لمخرجين آخرين بسبب أدوار لا تتناسب مع شخصيتها ولا مع انتمائها الأخلاقي والأدبي.

يذكر أن حنان اللولو شاركت في مسلسلات من إخراج فادي غازي منها فزلكة عربية وشاميات كما شاركت مع الفنان وائل رمضان في فيلم كازي روز.