استمارة ترشيح معهد الإدارة pdf 1444 للبرامج التدريبية

استمارة ترشيح معهد الإدارة pdf 1444 للبرامج التدريبية، هناك العديد من البرامج التي تقدمها معهد الإدارة، ومن الأمور المهمة المتعلقة بالتسجيل في البرامج التدريبية داخل المعهد، حيث أنه الخطوة الأولى التي يتم من خلالها ترشيح الموظف للبرنامج المناسب للمسمى الوظيفي الذي يلتحق به المتقدم، كما سيناقش العديد من المعلومات المهمة الأخرى ذات الصلة.

معهد الإدارة العامة

“معهد الإدارة” هيئة حكومية تأسست بهدف زيادة كفاءة الموظفين من خلال تدريبهم من خلال برامج تدريبية علمية مناسبة بهدف رفع المستوى الإداري في جميع المجالات، مما سيفيد، من بين أمور أخرى، الاقتصاد الوطني الاختصاصات التي يتخصص فيها، المعهد هو “المساهمة في التنظيم الإداري وتقديم المشورة لحل المشاكل الإدارية التي تواجه المؤسسات الحكومية، كما تقوم بإجراء سلسلة من الأبحاث المتعلقة بالمجال الإداري لزيادة كفاءة النظام بأكمله، ولتحقيق التنمية الإدارية بما يخدم التنمية الشاملة التي تشهدها المملكة “.

استمارة ترشيح معهد الإدارة 1444

إن استمارة ترشيح معهد الإدارة من أهم المتطلبات التي يجب أن يحصل عليها الموظفون الراغبون في الالتحاق بأحد البرامج التدريبية المتاحة من خلال المعهد، حيث يجب على المهتمين الحصول على النموذج وتدوين جميع البيانات المطلوبة.

استمارة ترشيح معهد الإدارة pdf

يمكن تحميل استمارة الترشيح بصيغة pdf، حيث يرغب العديد من الموظفين في الحصول على “نموذج معهد الإدارة” حتى يتمكنوا من تعبئته بشكل صحيح وتقديمه إلى الجهات المختصة، وبناءً عليه يوفر معهد الإدارة الفرصة للحصول على استمارة الترشيح في pdf حتى يتمكن الموظف من الحصول عليها وتعبئة جميع تفاصيل الموظف المعين لاستكمال الإجراءات وبدء البرنامج التدريبي.

استمارة ترشيح معهد الإدارة doc

يمكن الحصول على استمارة ترشيح معهد الإدارة والتي يمكن تشغيلها على برنامج word، كما يوفر المعهد إمكانية الحصول على استمارة الترشيح بتنسيق docx لتسهيل حصول الموظفين على النموذج وتعبئته حسب الضرورة للموظف المختص لتقديم طلبات للحصول على ترشيحات المعهد وبدء البرنامج التدريبي.

شروط الترشيح في معهد الإدارة للبرامج التدريبية

يفرض معهد الإدارة العامة سلسلة من الشروط التي يجب توافرها للحصول على استمارة الترشيح وبدء البرامج التدريبية المختلفة التي يقدمها المعهد، وقد أبرزت هذه الشروط على النحو التالي

  • يمكن قبول المرشحين من خلال النظام الآلي.
  • يجب استخدام نموذج الترشيح الورقي من قبل منظمة الموظف.
  • يجب إدخال جميع بيانات الموظف، حيث لن يتم قبول الأفراد غير المكتملة.
  • إدخال رقم الحالة المدنية بشكل صحيح من خلال استمارة الترشيح ؛ لإبراز جميع مستندات المرشح والشهادات الصادرة عن المعهد.
  • يعتمد القبول في البرنامج على المسمى الوظيفي المسجل للموظف، ويجب اتباع ما يوافق عليه المعهد لتجنب عودة الموظفين إلى العمل وترك البرنامج.
  • العمل والبدء في استلام طلبات الالتحاق بالبرامج التدريبية حسب المواعيد المحددة في الخطة الزمنية المعتمدة من المعهد.
  • يتم تحديد البرنامج بناءً على عدد من الجوانب المتعلقة بمجال الحاجة التدريبية، وهي كالتالي
    • يتم ترتيب البرامج حسب أولوية الحاجة التدريبية.
    • يجوز للموظف الترشح لعدد من البرامج على ألا يتجاوز الفصل التدريبي (12) يوم تدريب.
    • الحد الأقصى للمدة التي يمكن للموظف الحصول عليها أثناء التدريب هي 12 يومًا في السنة، بدءًا من تاريخ الدورة الأولى التي التحق بها الموظف.
  • يعلن المعهد نتائج القبول في “البرامج التدريبية” خلال المدة المعتمدة لكل فصل دراسي.
    • يمكن أيضًا الاطلاع على نتائج القبول من خلال الموقع الإلكتروني ويمكن طباعة إشعار القبول.
  • يتم إدخال نماذج الترشيح للموظفين من خلال الموظف المسؤول ؛ شريطة ألا يتجاوز عدد أيام البرنامج “20” يوم تدريب لكل فصل دراسي.
  • يسمح المعهد بقبول 5 أشخاص إضافيين في المحمية، وسيتم قبولهم حسب ترتيبهم في حالة اعتذار أحد المقبولين.
  • قد يعتذر صاحب العمل عن عدم إعداد مرشح قبل 3 أيام على الأقل من بدء البرنامج.

تحميل دليل البرامج التحضيرية لإيفاد الموظفين pdf

يمكن الحصول على هذا الدليل مباشرة “”، حيث يقدم معهد الإدارة دليلاً شاملاً لإيفاد الموظفين يمكنك من خلاله الاطلاع على البرامج التحضيرية التي تستهدف وظائف معينة في القطاع الحكومي، بهدف تحسين أداء الموظف وتزويده بالمهارات اللازمة أساس من شأنه أن يؤدي إلى تطوير أداء عمله.

معهد ارتباط ترشيح الموظفين الإداريين

يقدم معهد الإدارة العامة إمكانية ترشيح وتسجيل الموظفين لبرامج تدريبية متنوعة من خلال الرابط التالي حيث يمكن للموظفين التعرف على جميع البرامج التدريبية، ومعرفة كل ما يتعلق بفحوصات التسجيل وغيرها.

مقالات ذات صلة