من هو زوج داليا مبارك الأول ويكيبيديا

من هي داليا مبارك ويكيبيديا

من هو زوج داليا مبارك الأول ويكيبيديا، هي من الفنانات السعوديات المشهورات، حيث تتمتع  بصوتها العذب والدقة في اختيار الحان وكلمات الأغاني، وحقق رواجآ واسعآ بين الجمهور  من خلال إطلاق أول أغنية لها وحصلت على تسعة ملايين مشاهدة عبر اليوتيوب.

من هو زوج داليا مبارك الأول ويكيبيديا

ان المغنية السعودية داليا مبارك التى ولدت في الثاني من شهر آذار للعام 1991م، وهي من مواليد مدينة تبوك السعودية، التى تم كشف موهبتها على يد والدها منذ نعومة اظافىها، وقد قام بتشجيعها على الغناء والاهتمام بموهبتها والدها، وكانت تسترك في العديد من الحفلات المدرسية والعائلية، وبعد ذلك قررت المشاركة في برنامج الى تنمية المواهب عندما اصبح في عمر14 عاما، وشاركت في البرنامج ولكن لم تسافر بسبب وفاة والدها، وبعد فترة من الزمن قررت داليا المشاركة في دروس خاصة بالموسيقي وهي تابعة الى احد المعاهد في دبي.

داليا مبارك السيرة الذاتية

هي المغنية التى تسمى بالكامل داليا مبارك البيشي من مواليد 2 من شهر مارس 1991م، كما ولدت في مدينة تبوك السعودية، وتبلغ من العمر ثلاثين عاما، وتحمل الاصول السعودية، وتعتنق الديانة الاسلامية، وهي متزوحة من ألهيم ستاركس، ويوجد معها ليلي، سمر، جاز، وبدأت مشوارها الفني في عام 2010م حتى يومنا هذا، وتقيم في الوقت الحالي بدولة الامارات العربية المتحدة في دبي.

زوج داليا مبارك ويكيبيديا

ان المغنية السعودية داليا مبارك متزوجة من رجل الاعمال الامريكي اليهم ستاركس، حيث ترجع اصوله الى العرب، تعرف عليها في المكار عندما كانت حزينة، ونادي عليه وتم الرد عليها باللغة العربية مع ابتسامة خفيفة، حتى تصبح علاقة حب بينهما لمدة عام من ثم تزوجا وانجاب ليلي سمر، جاز .

ان زوج هو ألهيم ستاركس رجل الاعمال المشهور في السعودية، ولم يتم تداول تاريخ مولده، حيث ولد في امريكا، وهو في مطلع الثلاثينيات، ويحمل الاصول الامريكية، ويعتنق الديانة الاسلامية، وهو متزوج من داليا مبارك بعد علاقة حب بينهما، وهو يعمل مدرب في رياضة الملاكمة، بالاضافة الى انه هو رجل أعمال مشهور في دبي حاليا.

كم عدد بنات داليا مبارك

ان داليا  مبارك انجبت من زوجها ألهيم ستاركس طفلتين، كما ان طفلتها الأولى هي ليلي سمر التى ولدت في عام 2018م  بالولايات المتحدة الأمريكية، كما وأنجبت طفلتها الثانية وتسمى جاز في عام 2021م  بالمملكة العربية السعودية.

حساب الانستغرام لداليا مبارك

تمتلك داليا مبارك حساب عبر منصة الانستغرام حيث تنشر الصور والفيديوهات التى تغني بهم، ويوجد لديها عدد من المتابعين والأصدقاء عبر المنصة، وتظهر بناتها معها عبر الانستغرام وسط الأجواء العائلية التي تظهر على وجههم اثناء التصوير، ونتمنا ان نكون قد سردنا التفاصيل بالكامل، وهي من الشخصيات التى لها بارز في السعودية.

مقالات ذات صلة