صندوق مصر الرقمية.. بداية عصر جديد للخدمات الحكومية

صندوق مصر الرقمية.. بداية عصر جديد للخدمات الحكومية، نشرت العديد من مواقع الانترنت تفاصيل مهمة حول الكثير من الأحداث الجارية على الساحتين الداخلية والخارجية وبين المواضيع التي تصدرت في هذه الأثناء صندوق مصر الرقمية.. بداية عصر جديد للخدمات الحكومية، والذي سوف نوضح مزيد من الحديث عنه عبر السطور التالية من المقال.

صندوق مصر الرقمية.. بداية عصر جديد للخدمات الحكومية

تصدرت العديد من الصحف حول موضوع، صندوق مصر الرقمية.. بداية عصر جديد للخدمات الحكومية، وزيادة سرعة الإنترنت وتوصيل «الفايبر» لكل منزل فى مصر.. تمكين التكنولوجيا واستدامة الهوية الرقمية وإقامة مراكز للبيانات أهم أهداف الصندوق.. مئة خدمة حكومية على المنصة قبل نهاية العام الحالي.. ووزير الاتصالات، مشروع قانون تأسيس صندوق مصر الرقمية أمام البرلمان في القريب العاجل.

الابتكار لعصر جديد والاستفادة من دور التكنولوجيا في الخدمة العامة المستقبلية

حيث واصلت الحكومة تنفيذ 333 مجمعا خدميا في قرى «حياة كريمة»، «التنمية المحلية» المجمعات وحدات مصغرة ترتبط بالحكومة المركزية، و90% منها في خطوات تنفيذ متطورة وتوجيهات من الرئيس عبد الفتاح السيسي من أجل الاستفادة من عدد كبير من المباني غير المستغلة بالوحدات المحلية.

وأفادت المصادر ان الجمهورية الجديدة مزيج من التراث والحداثة، الدولة تنقذ مشروعات تراثية ومنسية على مدار سنوات، وبدء الإنتاج في أكبر مزرعة للتمور بمساحة أربعون ألف فدان في منطقة توشكي والعوينات.

وقد نفت الحكومة عن الحصول على غرامات مالية من الطلاب الذين ليس لديهم لقاح كورونا، والإجراءات تتمثل في عدم السماح بالدخول إلى الحرم الجامعي، إلا بعد تقديم شهادة إثبات من أجل الحصول على التطعيم.

كما تابعت الشمس تعانق وجه الملك رمسيس.. 1500 سائح و50 سفيرا يشرفون على ظاهرة التعامد على قدس الأقداس بـ«أبوسمبل».. قواعد وقائية وسيارات جولف في استقبال الزائرين.

«الثقافة» إنشاء معرض القاهرة الدولي للكتاب من تاريخ 26 /يناير2022 الى تاريخ 6 /فبراير /2022.. استيعاب كل الناشرين الراغبين بالمشاركة في هذه الدورة.. لأول مرة يتم تخصيص قاعة لكتاب وأنشطة الطفل.. واليونان ضيف شرف.

بداية عصر جديد للخدمات الحكومية مصر

«التخطيط» تحسن ملحوظ في توزيع الاستثمار في المحافظات.. الوزارة تشارك فى الجلسة الختامية من أجل مشاورات البنك الأوروبى لعودة الإعمار.. الدولة سوف تعلن إطلاق مؤشر التنافسية في المحافظات العام المقبل.

«بالوعى مصر في تغير للأفضل».. حملة «التضامن» من أجل التصدي لزيادة السكان.. منح وسائل تنظيم الأسرة مجانا.. وتمويل مشروعات تنمية المرأة فى قرى «حياة كريمة».

أكدت جامعة القاهرة في 30 /أكتوبر مهلة للطلاب للحصول على لقاح الفايروس.. وكلاء الكليات تحضير إحصائيات بالمطعمين من الطلاب وأعضاء هيئة التدريس والإداريين.. وربط حضور المحاضرات بشهادة التطعيم.

«التعاون الدولى» تقوية التبادل التجارى للطاقة بين الدول العربية يحتاج استثمارات ضخمة.. «الكهرباء» مصر تستهدف أن تكون محورا مركزيا للربط الكهربائى بين الدول العربية وخطوات لإتمام الربط مع أوروبا.

حيث أشارت ان «الكهرباء» تستهدف إضافة أربعة آلاف ميجاوات من الطاقة المتجددة خلال عامين.. الوزير لدينا مساحات تصل إلى 7600 كيلو متر تصلح لإقامة محطات شمسية ورياح.. ونسبة مشاركة الطاقات المتجددة سوف تتراوح الـ42% بحلول 2035.

التعليقات