ما هو مرض عبدالله الجعيثن

ما هو مرض عبدالله الجعيثن، تداول النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي خبر وفاة الكاتب والمؤلف عبد الله الجعثين، وهو الخبر الذي صدم الجميع من محبين ومعجبين، والذي أعلنت وفاته مواقع إخبارية رسمية مساء الأربعاء، حيث يعتبر عبد الله من الشخصيات الأدبية البارزة داخل وخارج المملكة العربية السعودية. من مات نتيجة لذلك، هذا ما سيجيب عليه بالإضافة إلى تفاصيل مهمة عن وفاته ومكان دفنه.

من هو عبدالله الجويثين ويكيبيديا

عبد الله الجعيثن كاتب ومؤلف يحمل الجنسية السعودية من مواليد منطقة الشقرة بالعاصمة الرياض عام 1950 م. بدأ عبد الله الكتابة في المدرسة الثانوية من خلال برنامج أخي المسلم. كما كتب الخبرات. ويكتب في الإذاعة السعودية منذ أكثر من 20 عامًا، حيث قدم عبر العديد من المحطات الإذاعية أشهرها إذاعة الرياض وجدة العديد من البرامج المختلفة اليومية والأسبوعية منها الثقافية والاجتماعية والاقتصادية.

عبدالله الجعيثن السيرة الذاتية

يعتبر عبدالله الجثين من أبرز الشخصيات الأدبية في المملكة العربية السعودية ومن أهم المعلومات عن سيرته الذاتية ما يلي

  • الاسم الحقيقي عبدالله الجثين.
  • الميلاد خلال عام 1950 م.
  • العمر 58 سنة.
  • مكان الميلاد قرية القصب / محافظة شقراء / المملكة العربية السعودية.
  • جنسيتي سعودية.
  • المهنة كاتب وكاتب.
  • الحالة المدنية متزوج.
  • اللغة الأم العربية “اللهجة السعودية”.

ما هو مرض عبدالله الجعيثن

ولم تذكر المصادر الرسمية أي تفاصيل عن مرض الكاتب عبد الله الجثين، وما تم تداوله أنه عانى كثيرًا من المرض طوال حياته، وكان عدة مرات ملازمًا في مستشفيات المملكة بسبب تدهور صحته وخضع للعلاج حتى وفاته – رحمه الله – اليوم الأربعاء 19 أكتوبر 2022 م حيث عاش عبد الله طوال حياته ككاتب قدم العديد من البرامج الإذاعية المختلفة وكتب مقالات في عدة سعودية. الصحف ومنها جريدة الرياض.

حقيقة وفاة عبد الله الجواثين

تداولت مواقع إخبارية سعودية، وأخرى خبر وفاة الكاتب السعودي عبد الله الجيثين بعد معاناته الطويلة من المرض، حيث تغلغل الحزن والألم والأسى في جميع مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة وأن الكاتب لديه العديد من الإنجازات والأعمال الكتابية المختلفة، ولعب دورًا رئيسيًا. دور في تطوير الكتابة في المملكة وسيصلي عليه بعد ظهر يوم الخميس 20 أكتوبر 2022 م بمسجد الجوهرة البابطين في الجزء الشمالي من العاصمة السعودية الرياض.

مقالات ذات صلة