من هي زوجة خالد بن الوليد ويكيبيديا

من هي زوجة خالد بن الوليد ويكيبيديا، يعرف الامير خالد بن الوليد العساف بانه نجل الامير الوليد بن طلال وهو رجل اعمال وريادي  ويعتبر من أهم رجال الأعمال في المملكة العربية السعودية وابن الأمير الوليد بن طلال أحد أفراد الأسرة الحاكمة للمملكة العربية السعودية، حيث نحن سبق ذكره وسنتحدث من خلاله عن الأمير خالد بن الوليد من هو وأهم إنجازاته الشخصية والمهنية وما هي أهم المناصب التي شغلها خلال حياته.

من هو الأمير خالد بن الوليد ويكيبيديا

الأمير خالد بن الوليد رجل أعمال سعودي المولد، نجل الوليد بن طلال من أهم أفراد الأسرة المالكة، استطاع الحصول على درجة الماجستير في إدارة الأعمال من جامعة نيو هافن، من مواليد الرياض، المملكة العربية السعودية عام 1978 م خلال حياته، أسس العديد من الشركات مثل KBW Ventures، حيث شغل مناصب تنفيذية.

من هي زوجة خالد بن الوليد ويكيبيديا

زوجة الأمير خالد بن الوليد هي الأميرة منيرة بنت إبراهيم بن عبد العزيز العساف، وهي ابنة السياسي ووزير الخارجية الأسبق إبراهيم العساف تزوجت من الأمير خالد بن الوليد وشاركت في العديد من أعماله الخيرية، حيث كانت الأمين العام لمؤسسة الوليد بن طلال وقد أنجبت الجمعية الخيرية، بالإضافة إلى منصب العضو المنتدب لشركات الوليد بن طلال في المملكة، ابنتين هما الأميرة جنى والأمير مايا.

من هو الوليد بن خالد بن طلال ويكيبيديا

والد منيرة العساف زوجة خالد بن الوليد

والد الأميرة منيرة العساف زوجة الأمير خالد بن الوليد هو إبراهيم بن عبد العزيز بن عبدالله العساف في الاقتصاد والعلوم السياسية.

جنسية الأميرة منيرة العساف

الأميرة منيرة العساف تحمل الجنسية السعودية، حيث ولدت وترعرعت في المملكة العربية السعودية وهي ابنة رجل الأعمال والسياسي المعروف إبراهيم العساف وزير الخارجية السابق والعضو الحالي في مجلس الوزراء السعوديتزوجت من الأمير خالد بن الوليد وأنجبا منها ابنتان مايا وجنى.