رابط مسلسل وعد ابليس الحلقه الاخيرة كاملة بجودة عالية hd ايجي بست

رابط مسلسل وعد ابليس الحلقه الاخيرة كاملة بجودة عالية hd ايجي بست، انتشر بين النشطاء في الساعات القليلة الماضية رابط مسلسل وعد ابليس وهو الحلقة الاخيرة، حيث يشارك في المسلسل عدد من النجوم الذين لهم دور في السينما المصرية، كما أن قصة المسلسل تثير الجدل الواسع، وهو من المسلسلات التى تتحدث عن الواقع، تابع المقال ليتم عرض التفاصيل بالكامل.

رابط مسلسل وعد ابليس الحلقه الاخيرة كاملة بجودة عالية hd ايجي بست

أن مسلسل وعد ابليس تصدر محرك البحث جوجل، بحثوا المتابعين عن الحلقة الاخيرة، وهو درامي بمشاركة عدد من النجوم المصريين المشهورين في السينما المصرية، يعرض المسلسل عبر قناة دي ام سي الفضائية وكانت اولي الحلقات في منتصف شهر سبتمبر، كما أن المسلسل من بطولة الفنان المصري عمرو يوسف.

كم عدد حلقات مسلسل وعد إبليس

يعد المسلسل من الأعمال الضخمة والقوية في مجال الدراما المصرية ولكن أن المسلسل لا يتعدى ست حلقات فقط، كما أن أحداث المسلسل في يغلب عليها طابع الرعب ومحاولة إلى الكشف عن الكثير من الأسرار مما يثير الجدل الواسع عند المشاهد العربي، يعرض المسلسل كل جمعة من كل أسبوع فقط، كما وتبدأ الحلقة في الساعة الحادية عشر مساءً بـ توقيت القاهرة، مدة كل حلقة 49 دقيقة.

ما هي قصة مسلسل وعد إبليس

تدور أحداث قصة مسلسل وعد إبليس ضمن مسلسلات الرعب والتشويق، ويتألف على الكثير من مشاهد مرعبة مليئة بالغموض، كما يتحدث عن شاب يعمل في أحد الشركات ومتزوج ويعيش حياة مستمرة، ولكن يبدأ العمل مع الشيطان الذي يؤدي لخسارة عمله وبيته وزوجته، وتتغير حياة الشاب للأسوء ويبدأ يعاني من الخسارة وتستمر الأحداث بالتسلسل والتشويق حتى الحلقة الأخيرة من المسلسل.

بطل مسلسل وعد ابليس

أن المسلسل من بطولة عمرو يوسف وهو من الشخصيات المصرية المشهورة، هو عمرو نبيل رشاد يوسف، البالغ من العمر 41 عامًا، يحمل الجنسية المصرية، متزوج من كندة علوش ويوجد معهم طفل، لاقي المسلسل المشارك في بطولته رواجا واسعا بين المشاهدين، وهو من الشخصيات التى تبدع في مجال التمثيل والفن، كما ويمارس عمرو يوسف كافة أنواع الرياضة، ومارس هوايته، وله العديد من المسلسلات، مثل جراند اوتيل.

حساب التواصل الاجتماعي لمسلسل وعد ابليس

بحث النشطاء عن حساب التواصل الاجتماعي لمسلسل لمتابع الحلقات التى لم يتابعوها عبر شاشات التلفزة، حيث يوجد لدي المسلسل صفحة عبر الفيس بوك، ينشر بها مقاطع من الفيديو والصور التي تتعلق بالمسلسل، كما أن المسلسل لقي رواج واسعفي الساعات القليلة الماضية.

هاك مجموعة واسعة من النجوم المشاركين في المسلسل، ويلقي اعجاب الكثير من المشاهدين العرب في متابعته، وتفاعل معه الكثير من المحبين الى الدراما المصرية، ولقي اعجاب من القصة الواقعية التي يعرضها المسلسل.

مقالات ذات صلة