مسلسل قيامة عثمان المؤسس عثمان الحلقة 100 مترجمة قصة عشق

مسلسل قيامة عثمان المؤسس عثمان الحلقة 100 مترجمة قصة عشق، حقق مسلسل عثمان ارطغرل نسبة عالية من النجاح وهو مجموعة من الاجزاء الموزعة على عدد من المواسم، وشارك في المسلسل مجموعة من الابطال بالدراما التركية، وحصد على نسبة عالية من المشاهدات بسبب اعجاب المشاهد العربي بهذا النوع من المسلسلات، بحث محبي الدراما التركية عن القنوات الناقلة الى مسلسل عثمان وهو مسلسل يرصد احداث تاريخية هامة في تركيا.

مسلسل قيامة عثمان المؤسس عثمان الحلقة 100 مترجمة قصة عشق

حقق  المسلسل خلال المواسم السابقة نسبة عالية من النجاح، حيث انتهي عرض الموسم الثالث من المسلسل عند الحلقة 98 خلال مشهد قتل عثمان الى قائد روما المعروف باسم رومانوس، كما وتمكنوا من فتح قلعة بني شهير، ورغبته بجعلها عاصمة الى دولتهم، حيث انتهى العمل بمقتل ابن عمة عثمان أيغول زوج جيركوتاي، يذكر انه يبدأ استكمال عرض المسلسل بموسمه الرابع أولى حلقاته استكمال للموسم الثالث في الحلقة 99.

هو مسلسل المؤسس عثمان، من نوع درامي حربي تاريخي، يعرض في تركيا، ومكان التصوير في اسطنبول، يعرض عبر قناة Atv، وهو من إنتاج محمد بوزداغ، وإخراج متين جوناي، انتج في عام 2022م، وعدد أجزائه اربع اجزاء، من بطولة، بوراك أوزجيفيت، يلدز جاغري عتيفسوي، وأوزجه تورير، بوراك تشيليك.

الموعد الرسمى لعرض مسلسل عثمان المؤسس

ان الموعد الرسمى الى عرض مسلسل عثمان الجزء الرابع الجديد هو  يوم الأربعاء الموافق الخامس من شهر أكتوبر للعام 2022، ويتم عرض الحلقة 99 أولى حلقات الموسم الرابع للمسلسل على قناة ATV التركية التي تعرضه غير مترجم، عند الساعة الثامنة مساءً، وبعد الانتهاء الحلقة يتم عرض الحلقة عبر منصة نوربلاي الموقع الأول وهو صاحب الترجمة الرسمية الى مسلسل المؤسس عثمان، والنور يعرض الحلقة عبر منصته مترجمة.

القنوات الناقلة لمسلسل عثمان المؤسس

يتم عرض مسلسل عثمان في موسمه الرابع الجديد عبر قناة ATV التركية يوم الأربعاء الموافق الخامس من شهر أكتوبر عام 2022م.

كما ويتم عرض المسلسل على قناة الفجر الجزائرية وقناة مصر بدء من يوم الخميس الموافق  السادس من أكتوبر، ويذكر أن عثمان نافس كل من قيامة أرطغرل، وألب أرسلان، وقد يضم العمل مجموعة من أهم نجوم الدراما التركية، ومن أشهرهم النجم التركي بوراك أوزجيفيت والممثلة يلدز جاغري عتيقسويت.

ما هي قصة مسلسل عثمان المؤسس

تدور أحداث مسلسل عثمان حول عثمان الأول المشهور بالغازي وهو المؤسس الأول الى الدولة العثمانية، ومراحل قيام الدولة وانتقالها من مراحل الضياع والفقر إلى مرحلة القوة والازدهار وذلك من قِبل عثمان الابن الثالث والأصغر لأرطغرل، كما يحقق الكثير من الانتصارات العظيمة، الذي يعمل على نشأة الدولة العثمانية، حيث يعرض المسلسل كافة الصراعات التي تقوم بين الدولة العثمانية والتتار والمغول والصليبين والروم والفرس، بالاضافة الى التحديات التي تواجه عثمان في سبيل تأسيس الدولة العثمانية.

من ابطال مسلسل عثمان المؤسس

يشارك قي المسلسل مجموعة من النجوم في تركيا، وهم بوراك أوزحيفيت،ويلدز جاغري عتيقسوي، أوزحه تورير، وبوراك تشيليك، وسرحان كيليتش، إركان أفجي، وهناك عدد من النجوم المشاركين في العمل.

مقالات ذات صلة