من هو نور الدين البحار ويكيبيديا

من هو نور الدين البحار ويكيبيديا، اللاعب نور الدين البحار من أشهر لاعبي كرة القدم في العالم العربي، وهو لاعب مصري الجنسية، يلعب مع نادي الاتحاد السعودي، بدأ اللاعب المصري المولد نور الدين البحر في إظهار مهاراته الكروية والرياضية مع الفريق الأول لنادي الاتحاد الرياضي السعودي، وتحدث عن من هو نور الدين البحر، وما هي سيرته الذاتية، وسنتحدث أيضًا عن عمره وجنسيته الحقيقية، بالإضافة إلى ذكر حسابه الوحيد على إنستجرام.

من هو نور الدين البحار ويكيبيديا

يُعرف اللاعب نور الدين البحر بأنه لاعب كرة قدم مصري محترف ويحتل مركز خط الوسط لفريق شباب الاتحاد السعودي (الملقب بالنمور)، وولد البحر في 1 يناير 2004، و يبلغ من العمر 18 عامًا، وبسبب موهبته الكروية الرائعة، يتطلع الاتحاد لإبقائه في صفوف النادي، ثم الانضمام إليه في الفريق الأول بعد بلوغه السن القانوني، حتى يتمكن من تمثيل الاتحاد في السعودية، الدوري المحترف والبطولات المحلية والقارية.

السيرة الذاتية نور الدين البحار

وتمثلت سيرة اللاعب الشاب نور الدين البحر بالمعلومات الموثقة التالية

  • الاسم الكامل نور الدين البحر.
  • تاريخ الميلاد 1 يناير 2004 م
  • مكان الميلاد المملكة العربية السعودية.
  • الجنسية المصرية.
  • المهنة لاعب كرة قدم.
  • مركز اللعب المركز الأوسط.
  • النادي الحالي نادي اتحاد جدة للناشئين.
  • اللغة الأم العربية.
  • لغات أخرى اللهجة المصرية، واللهجة السعودية.

كم عمر نور الدين البحار الان

اللاعب المصري نور الدين البحر يبلغ من العمر 18 عاما، من مواليد 1 يناير 2004 م، هو ابن لأب وأم مصريين، لكنه ولد في المملكة العربية السعودية بفضل عمل والده في المملكة لسنوات عديدة، استطاع البحار أن يسجل ويسجل العديد من الأهداف ويثبت للجميع أنه إنه موهبة كروية ستكون لها أهمية كبيرة في عالم كرة القدم السعودية.

ما هي جنسية اللاعب نور الدين البحار

ويحمل اللاعب نور الدين البحر الجنسية المصرية وأنباء كونه سعودي الجنسية غير صحيحة في الوقت الحالي، أحد أعمدة النادي السعودي القديم.

كم يبلغ طول اللاعب نور الدين البحار

لم يتم تحديد ارتفاع اللاعب الموهوب نور الدين البحر بدقة، لذا فإن طوله غير معروف، لكنه ظهر في العديد من الصور والفيديوهات التي تم تسجيلها للاعب في الملعب خلال مباريات دوري الناشئين، مما يشير ان ارتفاعه يتراوح من 165 سم الى 170 سم لكن البحر لا يزال في طور النمو وهو مازال شابا وبالطبع سينمو في السنوات القادمة.

حساب نور الدين البحار انستغرام

اللاعب الشاب الموهوب “نور الدين البحر” لديه حساب رسمي على منصة التواصل الاجتماعي انستجرام، ويقوم البحر بمشاركة أخباره الرياضية عبر حسابه الوحيد، بالإضافة إلى مشاركة صوره في المباريات الرسمية والحماسية مع الشباب، فريق الاتحاد وعلى الرغم من أن حسابه على Instagram لا يزال حديثًا، إلا أنه يضم أكثر من 7429 ألف متابع من جميع أنحاء المملكة العربية السعودية ويمكن متابعته مباشرة من خلال حسابه الوحيد على Instagram.