من هو فارس عاشور ويكيبيديا

من هو فارس عاشور ويكيبيديا، فارس عاشور الاسم الذي احدث ضجة كبيرة في الوطن العرب، الممثل الشهير وكاتب القصص القصيرة فارس عاشور، والذي يحمل الجنسية الكويتية، الذي تداول اسمه في الساعات الأخيرة بعد إعلانه زواجه عبر حسابه الرسمي على تويتر، حيث يعتبر فارس من الشخصيات المعروفة في عالم الفن وكتابة القصة، وقدم العديد من الأعمال بالإضافة إلى عرض العديد من الكتب والقصص على موقع يوتيوب، وبالتالي سنتعرف على فارس عاشور وعمره الحقيقي وما هي ديانته.

من هو فارس عاشور ويكيبيديا

فارس عاشور ممثل وكاتب قصة قصيرة ومُدوِّن YouTube من الجنسية الكويتية، ولد في دولة الكويت عام 1977 م، بدأ فارس حياته الفنية عام 2005 م، شارك في أكثر من عمل تليفزيوني ومسرحى، وأشهرها اليوم مسلسل إيلين، وبعد ذلك قرر الابتعاد عن هذا المجال، وأظهر موهبته في كتابة القصص والروايات، فقام بإنشاء صفحة على اليوتيوب، يقدم القصص بطريقة شيقة ومسلية استقطبت الكثير من المتابعين من مختلف دول الخليج العربي.

سيرة فارس عاشور

يعتبر فارس عاشور من أشهر الشخصيات الفنية والرومانية في الخليج العربي وأهم المعلومات عن سيرته هي كما يلي

  • الإسم الحقيقي فارس عاشور.
  • مكان الميلاد دولة الكويت.
  • الإقامة يقيم في العاصمة الكويتية.
  • مواليد 22 مايو 1977 م
  • العمر الحقيقي 45 سنة.
  • الجنسية يحمل الجنسية الكويتية.
  • الدين والمعتقدات المذهب الشيعي يعتنق الإسلام.
  • الحالة المدنية متزوج.
  • الأطفال لا يوجد.
  • اللغة الرسمية العربية “اللهجة الكويتية”.
  • المهنة ممثل وكاتب وروائي.

كم عمر فارس عاشور الان

فارس عاشور 45 سنة، ولد في دولة الكويت في 22 مايو 1977 م، ينحدر فارس من عائلة من أصول كويتية، أحب التمثيل منذ طفولته فشارك في أول عمل فني له عام 2005 م، بعد حصوله على دور في مسلسل “Turning Point”، قرر الابتعاد تمامًا عن الفن لدخول عالم وسائل التواصل الاجتماعي من خلال تقديم القصص والروايات عبر اليوتيوب، وبالتالي تكوين قاعدة جماهيرية كبيرة داخل المجتمع الخليجي.

من هي زوجة فارس عاشور ويكيبيديا

تزوج الفنان والكاتب فارس عاشور من فتاة مجهولة في الصحافة، وهي من الشخصيات البعيدة عن الوسط الفني، الشخص المختار من القلب، وكان يحب مشاركة فرحته مع متابعيه.

بما أنكم عائلتي وأهلي يجب أن أشارككم كل ما يسعدني والحمد لله لقد أكملت نصف ديني مع الإنسان الذي يشتهي قلبي، وأود أن أقول لك إني سأفعل، أكمل معكم المحتوى الخاص بي والاستوديو الجديد قريب وكامل وهناك العديد من المفاجآت ومعكم كبرت وأنا أشكر رب العالمين. ❤️

– فارس عاشور (Fares_ashoor)

ما هي ديانة فارس عاشور

فارس عاشور يعتنق الدين الإسلامي وخاصة من الطائفة الشيعية، وهذا ما قاله الفنان فارس في مقطع فيديو نشره على حسابه على موقع يوتيوب بعد تعرضه لانتقادات وشتائم واسعة من متابعيه بسبب قيامه بوضع وشم على يده، لإثبات أن الفنان يؤكد أن الوشم مسموح به وفق المذهب الشيعي وعلى الرغم من إيمانه بالشيعة ومع ذلك، فإنهم يعبرون الناس بالتساوي حتى لو اختلف دينهم ومعتقدهم.

معلومات عن كتاب فارس عاشور سأخبرك قصة

كتب الفنان ومدبر اليوتيوب فارس عاشور كتابًا بعنوان “سأخبرك قصة”، نُشر هذا الكتاب لأول مرة خلال حفل توقيع رسمي في معرض الكتاب بالعاصمة السعودية الرياض، حيث حضر الحفل عدد كبير من أعضائه ومحبيه ومتابعيه من الخليج العربي، قصص عن العالم قدمها المؤلف عبر حسابه الرسمي على يوتيوب.

حساب فارس عاشور انستغرام

يمتلك فارس عاشور حسابًا رسميًا عبر Instagram، ويشاركه العديد من الفيديوهات التي تحتوي على قصص مثيرة استقطبت الكثير من المتابعين له، بالإضافة إلى صور توثق مشاركته في معرض الكتاب وعرض العديد من الكتب التي كتبها في السنوات الأخيرة سنوات.