صيغة الصورة المطلوبة في تسجيل قدرات جامعة الكويت

صيغة الصورة المطلوبة في تسجيل قدرات جامعة الكويت، تعتبر جامعة الكويت من أهم الجامعات في دولة الكويت، بحيث تشتمل على العديد من التخصصات الأكاديمية، جعلت جامعة الكويت من الممكن التسجيل لامتحان المهارات الذي يؤهل الطلاب للالتحاق بكليات الجامعة وتخصصاتها للتسجيل في اختبار المهارات بجامعة الكويت.

قدرات جامعة الكويت

اختبار القدرات هو أحد الاختبارات المقدمة للراغبين في الالتحاق بجامعة الكويت، وقد تم اعتماد هذا النظام في العام الدراسي 1996/1997، بينما تم اعتماد نظام المعادلة بعد عام واحد من اعتماد اختبار القدرات الذي يهدف إلى يقيس مستوى الطلاب في مختلف المواد الدراسية والتي تشمل (العربية – الإنجليزية – الفرنسية – الكيمياء والرياضيات).

صيغة الصورة المطلوبة في تسجيل قدرات جامعة الكويت

تنسيق الصورة المطلوب للتسجيل في جامعة الكويت يشمل jpg و jpeg و bmp و tif و png، ويمكن استخدام هذه التنسيقات المختلفة عند تحميل صورة شخصية، ولا يسمح بتحميل تنسيقات أخرى، مع ملاحظة أن هناك شرطًا إضافيًا وهو أن الصورة يجب ألا يتجاوز الحجز 2 ميغا بايت.

رابط التسجيل في اختبار قدرات جامعة الكويت portal.ku.edu.kw

يمكن للطلاب التسجيل في اختبار القدرات بجامعة الكويت من خلال الرابط التالي يمكن أيضًا استخدام رابط التسجيل لمعرفة تفاصيل التسجيل والخدمات الأخرى التي تشمل الاستفسار والأسئلة حول اختبار القدرات وخدمات جامعة الكويت.

مقالات ذات صلة