كم عمر دينا حايك

كم عمر دينا حايك، ضجت وسائل التواصل الاجتماعي باسم الفنانة اللبنانية دينا حايك والتي أعلنت بشكل مفاجئ إصابتها بمرض سرطان الثدي وأنها تخضع للعلاج في أحد المستشفيات الخاصة، وتفاعل الكثير من محبي الفنانة مع إصابتها بالمرض وتداولوا الكثير من عبارات المواساة والدعاء بالشفاء والعودة السريعة إلى العمل الفن لإمتاعهم بصوتها وأعمالها الفنية المختلفة، فمن هي دينا حايك وكم عمرها وما هي تفاصيل مرضها الأخير، كل ذلك وأكثر تجدونه على شبكة الصحراء.

من هي دينا حايك ويكيبيديا

اسمها الحقيقي بعد الولادة هو كوليت بوجرجس وهي من مواليد العاشر من يونيو للعام 1982، كانت منذ الصغر شغوفة بالغناء وتمتلك موهبة الصوت إلا أنها لم تهتم بها بالدراسة وبعد الثانوية العامة التحقت بكلية الحقوق في إحدى الجامعات اللبنانية لكنها لم تستكمل مشوارها في الحقوق واتجهت إلى الغناء.

كان شقيقها سندًا لها في مشوارها الفني فلم تترك استشارته في أي عمل تُقدم عليه وفي فترات بدايتها كانت تُغني ديو برفقته ومن ثم قدمت أغاني منفردة وكانت أول أغنية منفردة لها بعنوان (بشويات) باللهجة اللبنانية ومن ثم غنت العديد من الأغنيات بلهجات مختلفة فعنت أحبك باللهجة الخليجية وغيرها.

كم عمر دينا حايك

تُشير المعلومات الرسمية إلى أن المغنية اللبنانية التي اشتهرت باسمها المستعار دينا حايك من مواليد العام 1982 وتحديدًا في العاشر من يونيو ما يُؤكد أن عمرها ناهز الأربعين عامًا أي أنها ما زالت في مرحلة الشباب الأمر الذي أدهش الكثير من المتابعين لها بعد إعلان إصابتها بالمرض الخبيث، وبدئوا يتساءلون ما هو مرض دينا حايك.

ما هو مرض دينا حايك

صدمت الفنانة اللبنانية دينا حايك جمهورها والوسط الفني اللبناني والعربي الذي عرفها منذ زمن بخبر إصابتها بمرض سرطان الثدي وخضوعها للعلاج الكيماوي في أحد المستشفيات.

ونشرت الفنانة حايك صورة لها على مواقع التواصل الاجتماع وهي تُمسك هاتفًا وتُسجل رسالة صوتية لمحبيها بينما تستقر بجسدها على سرير المستشفى ويظهر عليها التعب وقالت في تعقيبها على الصورة :” أصبت بمرض سرطان الثدي في المرحلة الثالثة، وأضافت أنها تتلقى العلاج الكيماوي أسبوعيًا منذ ستة أشهر.

وكانت الفنانة قد تكتمت على خبر إصابتها في البداية إلا أنها لم تجد بدًا من الإعلان بعد أن طلب منها الخروج في برنامج للتوعية بسرطان الثدي الذي يُعد شهر أكتوبر هو شهر التوعية به.

أعمال دينا حايك الفنية

يُعتبر ألبومها الأول سحر الغرام هو انطلاقتها الحقيقية ومعرفة العالم العربي بها، وقد تبنى صوتها الفنان جورج وسوف وسمح لها الفنان كاظم الساهر بالغناء على المسرح معه ايمانًا منه بصوتها وهو ما مدها الكثير من الخبرة الفنية، يُعرف عنها أنها امتازت بصوتها الدافئ والتزامها الخط الراقي في الأغنية العربية بعيدًا عن الخط المبتذل الهابط وهو ما يُفسر قلة أعمالها وأغانيها.

مقالات ذات صلة