من هو زوج نهي نبيل ويكيبيديا

من هو زوج نهي نبيل ويكيبيديا، بحث المحبين الى الاعلامية نهي نبيل عن من يكون زوجها، حيث هي من الشخصيات الإعلامية المشهورة في الكويت، تتميز بجمالها ورشاقتها وتجمع بينها وبين أسرتها علاقة حب قوية، تلقى محبة المتابعين والجمهور بصورة واسعة، له عدد كبير من المعجبين عبر موقع السناب شات، واصل قراءة مقال شبكة الصحراء حتى يتم سرد التفاصيل بالكامل.

من هو زوج نهي نبيل ويكيبيديا

ان الاعلامية نهي نبيل متزوجة من الدكتور والمهندس ابراهيم وهو في سن الثلاثينات من العمر، من مواليد دولة الكويت، يعتنق الديانة الاسلامية، حاصلة على شهادة الهندسة حتى بعدها بدا مشواره المهني بها، من ثم تزوج من نهي نبيل وهي مهندسة كيميائية وعملت في المجال بعد الزواج فترة زمنية طويلة، تجمعهم علاقة حب قوية يوجد بها السعادة والترابط الاسري، انجب منها طفلين وعلاقتهم المبنيه على الحب متواصلة حتى يومنا هذا.

كم عمر زوج نهي نبيل

هو ابراهيم البالغ من العمر ثلاثينيات، من مواليد دولة الكويت، يحمل الاصول الكويتية، يعتتق الديانة الإسلامية، يعمل مهندس وهو متزوج من نهي نبيل وتجمعهم علاقة حب ومودة وهما رمز لزوجين المتفاهمين في علاقتهم الزوجية، ويوجد معها ثلاث من الابناء.

نهي نبيل السيرة الذاتية

كما ان الاعلامية نهي نبيل تعمل في تقديم البرامج، بالاضافة الى انها شاعرة وتلقى تفاعل واسع عبر المواقع الاجتماعية، من مواليد دولة الكويت عام 1983م، تحب تقديم البرامج منذ نعومة اظافرها، وتحب كتابة الشعر والقائه، له الكثير من الانجازات خلال مشوارها المهني، تخرجت من كلية الهندسة الكيميائية بامتياز، من ثم عملت في مجال تقديم البرامج وبعدها في عالم التمثيل والفن، تهتم بالجمال والموضة ويوجد لها مدونة وعليها الكثير من المتابعات لانها تقدم فائدة لهم.

ما هي ديانة نهي نبيل

هي نهي نبيل السيد محمد، ولدت في دولة الكويت، تعتنق الديانة الاسلامية، عملت في المجال الاعلامي وتمتلك موهبة الكتابة الشعرية، وتؤثر بكشل اجتماعي عبر المواقع الاجتماعية، بدات منذ عام 1992م، وهي شقيقة نوف نبيل، واطفالها هم محمد ويعقوب ودانة.

ما جنسية نهى نبيل

ان نهي نبيل تحمل الجنسية الكويتية لكنها هي من أصول مصرية، حيث هي من أم كويتية وأب مصري، ولكن عاشت وترعرعت في دولة الكويت، وحققت شهرتها الواسعة وتفاعل المتابعين معها بشكل كبير، وهي شخصية تلقي محبة الكثير من الجمهور المتابع لها.

اهم أعمال نهي نبيل

ان  نهى نبيل قدمت خلال مشوارها الفني والمهني في مجالات الإعلام والتمثيل والتجميل، هناك الكثير من الانجازات والأعمال واهمها، مشاركتها في أمسيات شعرية كشاعرة في مهرجان صلالة، وتقديم برامج منذ سن صغير على قنوات معروفة مثل روتانا ودبي، العمل مهندسة كيميائية، إنشاء مدونة موضة خاصة بنهى للجمال وصيحاته، هي الإعلامية الأولى التي تلقت دعوة على مهرجان كان السينمائي، وتعد الكويتية الأولى التي تمشي على السجادة الحمراء في مهرجان البندقية، العمل مع ماركة بورجوا لأحمر الشفاه، تم اختيار نهى وجه إعلاني لمجوهرات فيرشاتشي.

مقالات ذات صلة