ما هي رسالة الفنان نبيل الحلفاوي للخطيب

ما هي رسالة الفنان نبيل الحلفاوي للخطيب، الممثل المصري الشهير نبيل الحلفاوي والرسالة التي وجهها للخطيب لاعب كرة القدم، ما هي رسالة نبيل الحلفاوي للخطيب، وهناك العديد من الشخصيات المهتمة بمتابعة الأعمال الكروية، ومنهم الفنان المصري نبيل الحلفاوي الذي بعث برسالة إلى رئيس النادي الأهلي الكابتن محمود الخطيب ويكيبيديا.

من هو الفنان نبيل حلفاوي ويكيبيديا

نبيل الحلفاوي ممثل مصري مسلم بالدين ولد في 22 أبريل 1947 م، في مدينة الجيزة بجمهورية مصر العربية، كما لعب دور محمد نديم في مسلسل (رأفت الحجان) بالإضافة إلى دوره المهم في مسلسل (غويش).

من هو محمود الخطيب السيرة الذاتية

محمود الخطيب لاعب كرة قدم مصري سابق من مواليد 30 أكتوبر 1954 م في قرية تابعة لمركز السنبلاوين بمحافظة الدقهلية ويبلغ من العمر 68 عاما وقد بدأ منصب رئيس النادي الأهلي المصري، هوايته في لعب كرة القدم منذ سن الخامسة عشرة وقبل ذلك كان أحد لاعبي نادي النصر وكان قريبًا من التوقيع مع النادي الإسماعيلي لكنه انضم للعب في النصر، النادي الأهلي في سن السادسة عشرة.

ما هي رسالة الفنان نبيل الحلفاوي للخطيب

أرسل نبيل الحلفاوي رسالة إلى الخطيب عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر، وكان محتواها

“الحق فقط هو الحق، والحق فقط سيكون على حق، كلاعب ومدرب وإنسان، رمز وقدوة، الخطيب أسطورة مصرية”.

ثم نشر الحلفاوي صورة للنقيب محمود الخطيب من حسابه قائلا

“سبب حرق الدماء ليس تغريدة الإعارة، ما يعني فقط أنها حالة مؤقتة سببتها ظروف الأهلي، إلى جانب كونها كتبت قبل ثلاثة أيام فالسبب الحقيقي هو لتكريم محترم رمز أخلاقي ومواصلة دعمه، الخطيب أسطورة مصرية ”.

جاءت هذه الرسالة بعد أن احتل النادي الأهلي المركز الثالث في مسابقة الدوري المصري، وأصبح رصيده 63 نقطة بفارق 5 نقاط عن بيراميدز صاحب المركز الثاني، و 12 نقطة من الزمالك الذي احتل الصدارة، في هذه المسابقة، والجدير بالذكر أن النادي الأهلي أنهى عقد موسيماني بالتراضي في يونيو من العام الماضي، وحل محله ريكاردو سواريز في تدريب نادي القرن الأفريقي.

اقرا ايضا…من هو نبيل الحلفاوي ويكيبيديا

حساب نبيل حلفاوي الرسمي على تويتر

ينشط نبيل الحلفاوي على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، بما في ذلك منصة تويتر، التي ارتبطت بشخصيات مهمة ومرموقة، ويتابعها على منصة تويتر ما يقرب من سبعة ملايين متابع من مختلف مناطق الوطن العربي وتغرد عبر الرابط المباشر التالي

مقالات ذات صلة