القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والاتحاد المنستيري في دوري ابطال افريقيا

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والاتحاد المنستيري في دوري ابطال افريقيا، ينتظر محبي كرة القدم المصري المباراة التى تجمع النادي الاهلي والاتحاد اليوم الاحد حيث ضمن دوري أبطال افريقيا وهو من المنافسات الرياضية التى يشارك بها عدد من اللاعبين الذين يمتلكون مهارة عالية في اللعب، وبحث المتابعين لمنافسة الرياضية عن القنوات الناقلة لها في ساعات المساء لهذا اليوم، تابع المقال حتى النهاية لتعرف المزيد من المعلومات حول المباراة بواسطة شبكتنا الصحراء.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والاتحاد المنستيري في دوري ابطال افريقيا

ان فريق الاهلى يحل اليوم الاحد ضيف ثقيل على الاتحاد المنستيرى على أرض ملعب مركب مصطفى بن جنات فى مدينة منستير عند الساعة الثالثة عصراً بتوقيت تونس، وعند الساعة الرابعة بتوقيت القاهرة، خلال ذهاب دور لـ 32 في دوري أبطال أفريقيا، وهناك حضور جماهيرى يقارب لـ 20 ألف متفرج.

ما هي نتائج وديات الأهلى قبل مواجهة بطل تونس

أن النادي الأهلي لعب خلال الفترة الماضية ثلاث مباريات ودية أمام بتروجت وأسوان وطلائع الجيش والتى انتهت بفوز النادي الأهلي فى الأولى بفارق خمسة أهداف مقابل هدف، والمباراة الثانية بهدفين مقابل هدف، ثم تعادل سلبى فى المباراة الثالثة أمام الطلائع.

قائمة الاهلى ليتم مواجهة الاتحاد المنستيرى

شملت قائمة الفريق المسافرة إلى تونس كلا من: محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير، وأيمن أشرف ومحمود متولي، وياسر إبراهيم ومحمد عبد المنعم، وعلي معلول ومحمد هاني وأكرم توفيق، وحمدي فتحي وأليو ديانج وعمرو السولية وأحمد نبيل كوكا ورأفت خليل، محمد مجدي أفشة وحسين الشحات وأحمد عبد القادر وبرونو سافيو وطاهر محمد طاهر، حسام حسن ومحمد شريف وشادى حسين، وهم من اللاعبين المشهورين والمحترفين في كرة القدم، ويمتلكون مهارة عالية في ذلك.

من هم الغائبون عن الأهلى أمام الاتحاد المنستيرى

تم خروج من القائمة كل من: رامي ربيعة للإيقاف، ومحمد محمود وزياد طارق وكريم فؤاد، محمد مغربي، محمد أشرف، مصطفى سعد لأسباب فنية، ومحمد فخري، بيرسي تاو، وعمار حمدي للإصابة، كما خرج كهربا، وصلاح محسن لعدم القيد فى القائمة الأفريقية، ويبقون على قائمة الاحتياط حتى يتم اللجوء لهم خلال المباراة لاي طارئ.

من القناة الناقلة إلى مباراة الأهلي والاتحاد المنستيري

ان هناك مجموعة قنوات أون تايم سبورت تعمل على نقل مباريات الأهلي والزمالك فى الأدوار التمهيدية للمباراة، كما و يتم نقل مباراة الأهلي والاتحاد المنستيري عبر قناة On Time SPORTS HD، يذكر انه يتم نقل مباريات دوري أبطال أفريقيا من دور المجموعات عبر قنوات بي إن سبورت بشكل حصرى في مناطق الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.
كما بحث محبي دوري ابطال افريقيا عن خاصية البث المباشر في تغطية المباراة، وهي هامة جدا في توثيق المباراة اول باول، ونتمنا ان يكون المقال قد نال اعجابكم.

مقالات ذات صلة