كيف تقدم نفسك بالانجليزية pdf

كيف تقدم نفسك بالانجليزية pdf، من الضروري ان يعبر كل شخص عن نفسه بالانجليزي ويتعرف على الكلمات التي تساعده في معاملاته كما هو الحال في العديد من المواقف في حياتنا، من الضروري أن يقدم الشخص نفسه حتى يتعرف عليه الآخرون، خاصة عند التسجيل في وظيفة جديدة أو الانتقال إلى مرحلة دراسية وبالتالي أسلوب المتحدث هو الأكثر أهمية في هذا الوقت وغالبًا ما يحتاجه الفرد لتقديم نفسه باللغة الإنجليزية بسبب البيئة المتقدمة التي يتم فيها التعرف عليه من خلال طريقة تقديمه باللغة الإنجليزية pdf.

كيف تقدم نفسك بالانجليزية pdf

الشيء الرئيسي الذي يجب معرفته قبل تقديم نفسك هو فهم سياق الموقف الذي يمر به الشخص، سواء كان ذلك في وظيفة أو مناسبة رسمية أو معرفة شخصية ومواقف مختلفة أخرى  ابق في اللغة الإنجليزية.

تحدث عن نفسك بالانجليزية

في المجالات المهنية، من الضروري توضيح ما يمكنك القيام به في هذا المجال أثناء جلسة المقابلة، حيث أن القيمة الأساسية للموظف تأتي من الحديث عن المساهمات التي يمكن أن يقدمها للمنظمة، أو حتى عند مقابلة أصدقاء جدد، سأفعل ذلك لا أعرف ما يساهم به الشخص في عمله دون إخباره بذلك، على سبيل المثال

“لدي مهارات في هذا المجال … أعمل باستمرار على تحسينها بكل الطرق، لذلك أنا متحمس جدًا لذلك، بالإضافة إلى القدرة على مواجهة المواقف الصعبة والتعامل معها بشكل استباقي، ويمكنني العمل تحت الضغط، سواء في الفريق أو بشكل فردي، أعتقد أن اهتمامي بتحسين مهاراتي سيساعد الشركة ويساهم في تقدمها بطريقة جيدة “.

طرق تقديم نفسك باللغة الإنجليزية

في المواقف التي لا يكون لدى الشخص فيها أي فكرة عن كيفية تقديم نفسه، يجب أن يعد مقدمة عن نفسه لبدء حديثه، بشرط أن يكون مميزًا، مما يؤدي إلى عدم نسيانه من قبل الشخص الآخر، بالإضافة إلى حقيقة الحاجة إلى انتبه للملابس التي يرتديها مقدم الطلب، وفيما يلي نوضح طرق تقديم نفسك باللغة الإنجليزية

ارتداء الملابس المناسبة

الملابس هي أهم جانب في عرض الذات لأي موقف في الحياة وهي أيضا المرآة الأولى التي تظهر شخصية الشخص، لذلك يجب أن تكون مناسبة للموقف فمثلا من غير المناسب ارتداء الملابس الرياضية عند الذهاب إلى مقابلة عمل أو ارتداء ملابس رسمية في حفل شواء مع أشخاص يقابلونهم لأول مرة.

جهز ما سيقال

إذا أجرى الشخص مقابلة عمل في الصباح الباكر فعليه أن يفكر أو يكتب ما سيقوله على الورق ويمارسه كثيرًا في المساء، حيث سيساعد ذلك على التحدث بطلاقة أمام الطرف الآخر، وهذا يصبح ضروريًا أكثر إذا كان الشخص سيقدم نفسه على منصة كثير من الناس يقفون أمامه وهم يستمعون إليه.

لغة الجسد

في المقابلات الرسمية، لغة الجسد هي العنصر الرئيسيإنه ما يتحدث في البداية عن ثقة الشخص في نفسه ومن  على سبيل المثال، يجب أن يحتفظ الشخص بوضعية مريحة مع رفع الكتفين إلى الخلف والصدر كدليل على أنه لا يشعر بالتوتر، حيث يساعد ذلك على التواصل بشكل جيد مع الطرف الآخر في المقابلة.

تحدث عن نفسك باللغة الإنجليزية

إليك بعض التعبيرات المفيدة للتحدث عن نفسك باللغة الإنجليزية

  • اسمي هو…..
  • انا اعيش فى…..
  • عمري…..

وهناك أيضًا بعض العبارات التي يمكن قولها عن الذات

  • “لقد درست الاقتصاد وحصلت على شهادتي قبل شهرينفضلت هذا المجال الدراسي بسبب اهتمامي بالمال والتمويل، وأخبرني بعض أفراد عائلتي أن فرص العمل جيدة في هذا المجال”.
  • “حصلت على شهادة في الهندسة التكنولوجية منذ ست سنوات وبدأت على الفور العمل في شركة تصميم صغيرة في الولايات المتحدة الأمريكيةقررت مؤخرًا العودة إلى بلدي والعمل هناك لرد الجميل للاستفادة من تجربتي في الخارج.
  • “بدأت العمل في قسم الموارد البشرية بإحدى الشركات لمدة عشر سنوات وتمت ترقيتي عدة مرات من قبل رئيسي، ولكني الآن أبحث عن وظيفة في شركة أكبر لتحسين مستوى معيشي.”

العبارات المستخدمة للتحدث عن نفسك باللغة الإنجليزية

فيما يلي مجموعة من العبارات التي يتم استخدامها بطريقة أساسية للتحدث عن نفسك في أي مقابلة

فيما يلي مجموعة من العبارات التي يتم استخدامها بطريقة أساسية للتحدث عن نفسك في أي مقابلة

  • اسمي هو…
  • انا من…
  • ولدت في…
  • عمري….
  • انا يعجبني…. لان….
  • لا يعجبني…. لان…..
  • في أوقات فراغي أفعل …
  • هواياتي المفضلة هي …
  • في المستقبل أود أن أكون … لأن …

كيف تقدم نفسك بالإنجليزية DOC

سواء كان الشخص يريد التعرف على الناس بشكل صحيح أو يستعد للأسئلة التي ستطرح في المقابلة، فمن الضروري أن يعرف كيف يقدم نفسه، لأنه عند التحدث إلى أشخاص آخرين، من الضروري توضيح من أنت هي وماذا تحب أن تفعل، معلومات شخصية تساعد على بناء الثقة وتقوية العلاقات، وكذلك في المقابلات الوظيفية، يجب أن يكون التركيز على الخبرات المهنية ويمكنك العثور على كيفية تقديم نفسك باللغة الإنجليزية في شكل “DOC”.

كيف تقدم نفسك بالإنجليزية pdf

غالبًا ما يتعرض الشخص لعبارة “أخبرني عن نفسك” لأنها من أكثر الأنماط شيوعًا عند مقابلة شخص جديد، إلى جانب ذلك، سواء كان الموقف مقابلة عمل أو حفلة أو حدثًا رسميًا يحب كل شخص التحدث عن نفسه، لذلك يمكن العثور عليه .

مقالات ذات صلة