فعاليات راشد الماجد اليوم الوطني 92

فعاليات راشد الماجد اليوم الوطني 92، يشارك الفنان العملاق راشد الماجد في إحياء فعاليات اليوم الوطني 92 في المملكة العربية السعودية، حيث سيقيم حفل موسيقي ليشارك السعوديين هذه المناسبة التاريخية، ومن  مظاهر الاحتفال باليوم الوطني في المملكة العربية السعودية تنظيم حفلات في العديد من الأماكن وتنظمه الهيئة العامة للترفيه في المملكة، و المطربين يرمون الأغاني والشيل والأغاني التي تعبر عن هذا اليوم العظيم وسوف نتعلم من خلال أنشطة اليوم الوطني لراشد الماجد 92، من هو راشد الماجد ويكيبيديا وبرامج العيد الوطني للمملكة العربية السعودية 1444.

من هو الفنان راشد الماجد ويكيبيديا

راشد الماجد فنان سعودي بحريني الجنسية، ولد في المنامة، البحرين في 27 يوليو 1969، ويبلغ من العمر 53 عامًا، والده سعودي الجنسية ووالدته بحرينية، اكتسب شهرة واسعة في دول الخليج العربي على وجه الخصوص فلديه شركة خاصة تسمى الجزيرة آرتس ويمتلك 50٪ من تلفزيون وناسة ومجموعة MBC ولديه بعض المكاتب الخاصة في البحرين والرياض ودبي، أصدر العديد من مقاطع الفيديو والأغاني الموسيقية طوال مسيرته الفنية التي امتدت لما يقرب من ثلاثين عامًا، وأنشأ قاعدة جماهيرية ضخمة حول العالم، اللغة العربية كلها.

فعاليات راشد الماجد اليوم الوطني 92

فعاليات راشد الماجد اليوم الوطني 92، يشارك الفنان العملاق راشد الماجد في إحياء فعاليات اليوم الوطني 92 في المملكة العربية السعودية
فعاليات راشد الماجد اليوم الوطني 92، يشارك الفنان العملاق راشد الماجد في إحياء فعاليات اليوم الوطني 92 في المملكة العربية السعودية

يشارك الفنان راشد الماجد في فعاليات اليوم الوطني السعودي الـ 92 لهذا العام 2022 م وهذه ليست مشاركته الأولى حيث اعتاد المشاركة في الحفلات التي تنظم للاحتفال بهذا اليوم العظيم كل عام، الفنان عزيل أبو بكر في الثاني والعشرين من سبتمبر 2022 م في الصالة الخضراء بالدمام، وسبق أن أصدر عدة أغنيات خاصة بالمناسبة منها أغنية بعنوان (جلالتك يا وطني)، ويمكنك الاستماع إليها من خلال بعد الرابط المباشر.

جدول فعاليات اليوم الوطني السعودي 92

تنظم هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية برنامجًا خاصًا لأنشطة اليوم الوطني كل عام، يشتمل جدول أنشطة اليوم الوطني على 92 مجموعة برامج يتم تنفيذها على مدار عدة أيام، وإليكم الجدول الزمني وفقًا لما يلي

فعالالموعدتواريخ الحدثموقع الحدثتفاصيل الحدث
العاب ناريهفي 23 سبتمبرمن الساعة 2100 إلى الساعة 2105.“المدينة المنورة، أبها، الرياض، بريدة، الخبر، الباحة، نجران، جازان، حائل، عرار، سكاكا، تبوك، جدة، الطائف، الأحساء، عنيزة، حفر الباطن، الدمام” ويمكنك أن تجد الأماكن التي إنها ألعاب نارية أطلقت “.سيتم إطلاق الألعاب النارية فوق سماء ثمانية عشر مدينة في المملكة العربية السعودية.
المسيرات الجوية والبحرية ورفع العلمبين 17 و 20 سبتمبرمن الساعة 1630 إلى الساعة 1800.يمكنك معرفة مكان الاستعراضات.ويعرض القطاعان العسكري والمدني العروض الجوية والبحرية، بمشاركة مجموعة من الطائرات المقاتلة والمروحيات والطائرات المدنية والسفن والقوارب.
عروض عز الوطنبين 21 و 24 سبتمبرمن الساعة 1700 إلى الساعة 2200.في العاصمة الرياض في مسرح العمليات الافتراضي

تنظم وزارة الداخلية هذه العروض.

مهرجانات العيد الوطنيبين 21 و 24 سبتمبرمن الساعة 0500 إلى الساعة 1200.يمكن تحديد مواقع ة.تشارك ثلاث عشرة منطقة من مناطق المملكة العربية السعودية في مهرجانات العيد الوطني.
سيرك دي سوليبين 21 و 24 سبتمبرمن الساعة 0800 إلى الساعة 1200.مسرح جامعة الأميرة نورة بنت عبد الرحمن بالرياض ويمكن حجز تذاكر العرض.سيقدم سيرك دو سوليه الدولي عروضاً احتفالاً باليوم الوطني للمملكة العربية السعودية.
فعالية ليالي وطنمن 22 إلى 24 سبتمبرمن الساعة 0600 مساءً إلى الساعة 1200 صباحًا.مسرح بروميناد الفن بجدة، مسرح جامعة الأميرة نورة بالرياض.وهي حفلة موسيقية تتخللها عروض للكبار والصغار.
فعالية الحرس الملكي23 سبتمبرمن 0900 إلى 2200.آرت بروميناد في جدة، واجهة الرياض – مقابل معرض الرياض.تشارك القوات البحرية الملكية السعودية في مسيرة فرسان خاصة واستعراض بحري بمشاركة سفن مجموعة الأمن البحري الخاصة وعرض جوي لطائرات الهليكوبتر في مدينة جدة.
أوبرا اليوم الوطني23 سبتمبرمن الساعة 0500 إلى الساعة 1200.في مدينة الأمير محمد بن عبد العزيز الرياضية، يمكن حجز التذاكر مجانًا.

سيكون هناك عرض مسرحي في المدينة المنورة يحكي تاريخ المملكة من خلال أوبريت تاريخي.

كأس يوم القفز الوطنيفي 22 و 23 سبتمبرمن 0400 إلى 0100.يمكن حجز مقر القفز السعودي وتذاكر السفر من خلال الرابط التالي.بطولة القفز ستنطلق في الرياض، حيث يحصل الفائزون على العديد من الجوائز.

 

مقالات ذات صلة