موعد مباراة منتخب المغرب ومالاوي في دور ال8 من بطولة كاس امم افريقيا

موعد مباراة منتخب المغرب ومالاوي في دور ال8 من بطولة كاس امم افريقيا، تتنافس المنتخبات العربية على كأس امم افريفيا المقامة في الكاميرون على اللقب حيث يتنافس منتخب مصر وتونس والمغرب على الكأس التي يحلموا بها بكل قوة وسراسة فمن جانبه المنتخب المغربي يريد تحقيق اللقب بكل ما فيه من روح اللعب في الملعب فاليوم سنتعرف على موعد مباراة منتخب المغرب مع مالاوي في دور الثمانية من بطولة كأس الأمم .

موعد مباراة منتخب المغرب ومالاوي في دور ال8 من بطولة كاس امم افريقيا

والجدير بالذكر ان البطولة تبدأ منافستها بمبارتين الاولى المغرب ضد مالاوي واللقاء سيجمع بينهما في ملعب احمدو أهيدجو في إطار كأس امم افريقيا ودور الثمن النهائي لعام 2022 وذلك يوم الثلاثاء الموافق 25 / 1 / 2022 حيث ستقام المباراة في الساعة 9 مساءاً بتوقيت القاهرة و10 بتوقيت دولة السعودية واذا فاز المغرب سيواجه الفائز من مباراة مصر وكوت ديفوا المقررة يوم الأربعاء الموافق 26 / 1 / 2022 في إطار منافسات كأس امم افريقيا .

درب المنتخب المغربي في كأس امم افريقيا لعام 2022

أعطى المنتخب مستويات جيدة في الأدوار الماضية حيث تاهل وتصدر مجموعته الثالثة ب 7 نقاط قد انتصر فيهم على غانا وجزر القمر وتعادل مع الغابون و سيلاعب المنتخب المغربي منتخب مالاوي وهو أفضل منتخب ثالث في المجموعة الثانية ويحمل من النقاط 4 وهدف المغرب هي التأهل بكل جدارة الى دور الثمن النهائي لكن بخاف تكرار ما حصل سابقا في سنة 2019 عندما تم إقصائه من البطولة التي أقيمت في مصر  عن طريق ضربات الجزاء امام المنتخب البنيني فقد كان المنتخب متصدر لمجموعته ومحقق النقاط الكاملة لكن خسر في ضربات الجزاء .

القنوات الناقلة لمباراة المغرب ومالاوي

  • قناة المغرب الأرضية تي ان تي : التردد 11514 (V)، معدل الترميز 27500، الاستقطاب عمودي، معامل تصحيح الخطأ 2/3.
  • قناة آر تي بي : وتذيع قناة آر تي بي البوركينية المجانية بدون تشفير، مباريات البطولة عبر القمر الصناعي: يوتلسات، بتردد: 11900 / H 27500.
  • قناة آر تي أي : كذلك تذيع فضائية آر تي أي الإيفوارية مباريات البطولة من خلال القمر الصناعي بدر، بتردد: 11996 / H 27500.
  • القناة الجزائرية الشهيرة على التلفاز الجزائري : كذلك تذيع القناة الجزائرية الأولى، عبر القمر الصناعي النايل سات، بتردد: 11680 عمودي، معدل الترميز: 27500 ( 5/6).
  • قناة النبأ : وتذيع قناة النبأ الليبية مباريات البطولة عبر القمر الصناعي النايل سات، بتردد: 11096، معدل استقطاب أفقي، معدل ترميز 27500.

مقالات ذات صلة