من هي احلام البشير منفذة تفجير اسطنبول ويكيبيديا

من هي احلام البشير منفذة تفجير اسطنبول ويكيبيديا، بحث الجمهور عن منفذة الهجوم الذي حدث في شارع تقسيم فى تركيا مما اثار الخوف والذعر الشديد عند الجمهور التركي، وتواصل الجهات المعنية عن البحث حول تفاصيل الحادث والتعرف على السبب وراء التفجير، ومن هي احلام البشير المتهمة في التفجير، الكثير من الاحداث والتفاصيل حول ذلك، ويعرف شارع تقسيم في تركيا من الشوارع الرئيسية التى يزورها عدد كبير من السياح من مختلف الدول العربية والدولية، تابعوا المقال التالي لتعرف على التفاصيل في شبكة الصحراء التى سردت لكم كافة المعلومات حول المنفذة التى هي الشكوك تدور نحوها.

من هي احلام البشير منفذة تفجير اسطنبول ويكيبيديا

نشرت وسائل الاعلام التركية فيديو يوضح الفتاة التى وضعت شنطة التى تحتوى على التفجير في شارك الاستقلال الواسع في منطقة تقسيم وذلك وسط العاصمة التركية اسطنبول مما اثار ذعر وخوف وعدد من القتلي والمصابين في التفجير.

وصف الحادث بالهجومي، وان المنفذة احلام البشير حسب ما تم التداول عبر وسائل الاعلام والمنصات الاجتماعية، وهي من اصول سورية وجاءت الى تركيا بطريقة غير شرعية، وهي عضو في تنظيم بي كاكا الاهاربي.

ما هي جنسية احلام البشير منفذة الهجوم على اسطنبول

حيث ان احلام البشير الاهاربية التى دخلت الاراضي التركية من منطقة عفرين بطريقة غير شرعية قبل أسبوع، حيث انها تلقت التدريبات وهي عضو في الاستخبارات الخاصة لحزب العمال الكردستاني .

كما ان التحقيقات سجلتها حوالي  1200 كاميرا، يذكر ان المتهمة التى قامت الى تنفيذ التفجير هربت إلى منطقة أسنلر في مدينة إسطنبول .

كم عدد منفذي عملية التفجير في هجوم اسطنبول

وان الامن التركي عمل على مداهمة حوالي 21 عنوان في اسطنبول، وتم اعتقال 46 مشتبه بهم، وان أحلام هي من اصول سورية، وعند الساعة الثانية فجرا تم اعتقالها في احد المنازل التى هربت اليها، وكانت في منطقة اسنلر، وكانت تنوي الهرب الى اليونان ولكن تم القاء القبض عليها.

قال وزير العدل التركي انه تم اعتقال 46 شخص وهما لهم علاقة في حادث التفجير مع منفذة الهجوم الإرهابي على شارع الاستقلال بمنطقة تقسيم في تركيا، وان الانفجار كان عنيفا الذي هز المنطقة عند الساعة الرابعة مساء، مما ادي الى مقتل ست اشخلص واربع في مكان الحادث قتلوا على الفور، وأصيب 81 إصابة، وهما اثنين في حالة خطيرة.

التحقيق في هجوم التفجير باسطنبول

تواصل الجهات المعنية في تركيا البحث عن تفاصيل الحادث كما ووعد رجب طيب اردوغان عن مواصلة الحاق في منفذي عمليات التفجير الاهاربي، وقامت الكاميرات في المكان عن امراة هي التى قامت بالتفجير وفي حينها باشرت الجهات المختصة عن التحقيقات حتى يتم التعرف والوقوف عن سبب تنفيذ الهجوم الارهابي على تركيا، نتمنا السلامة الى الجميع، ونوافيكم في بقية التفاصيل ان توفرت.