موعد عرض فيلم تحت تهديد السلاح لحسن الرداد ومي عمر

موعد عرض فيلم تحت تهديد السلاح لحسن الرداد ومي عمر، بحث النشطاء ومحبي السينما المصرية عن الموعد الرسمى حول انطلاق فيلم تحت تهديد السلام، وهو من الافلام المصرية السينمائية التى تعرض في دور العرض السينمائي، وهي من بطولة حسن الرداد، ومي عمر، حاول المشاهدين التعرف على تفاصيل حول الفيلم، تابع مقال شبكة الصحراء لسرد التفاصيل التى تبحث عنها عبر جوجل.

موعد عرض فيلم تحت تهديد السلاح لحسن الرداد ومي عمر

صرح المؤلف أيمن بهجت قمر عن موعد عرض فيلم تحت تهديد السلاح وذلك في يوم الثالث من شهر نوفمبر في دور العرض السينمائي، وشارك في الفيلم مجموعة من النجوم الذين لهم دور بارز في السيبنما المصري، ويحاول الكثير التعرف على قصة الفيلم أو بعض المقاطع عبر المواقع الاجتماعية.

من أبطال فيلم تحت تهديد السلاح

أن الفيلم من إخراج محمد عبد الرحمن حماقي، وتأليف أيمن بهجت قمر، حيث يضم نخبه من نجوم الفن أبرزهم الممثلة المصرية المشهورة مي عمر و شيرين رضا و عمرو عبد الجليل و وبيومي فؤاد واحمد بدير وعباس ابو الحسن، والفيلم من إنتاج السبكي للانتاج الفني، وهو قصة حقيقية مستوحى من الواقع المصري، وتدور الاحداث بين الإثارة و الرومانسية والكوميديا.

بوستر فيلم تحت تهديد السلاح

أن أحمد السبكي نشر البوستر التشويقي لفيلم تحت تهديد السلاح، كما ونشره عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل لإجتماعي الإنستغرام، وكتب السبكي تعليق من خلال البوستر:”البوستر التشويقي الأول لفيلم #تحت_تهديد_السلاح #حسن_الرداد..قريباً بجميع دور العرض إنتاج : أحمد السبكي ..إشراف عام : محمد أحمد السبكي..تأليف : أيمن بهجت قمر..إخراج : محمد عبد الرحمن حماقي”.

قصة فيلم تحت تهديد السلاح

أن الفيلم يعد محطة هامة فى حياة حسن الرداد، حيث قال خلال تصريح أنه عن مدى اختلاف قصة الفيلم عن ما قدمه من قبل، كما وطرح اليوم البوستر التشويقي للفيلم تمهيد إلى عرضه في دور العرض خلال شهر نوفمبر القادم للعام الحالي، وينتظر الجمهور بكل شوق حضور العرض الاول  للفيلم.

حسن الرداد السيرة الذاتية

الفنان المصري حسن الرداد، من مواليد الثاني من يناير 1984م، في مدينة دمياط بمصر، خريج كلية التجارة في جامعة القاهرة، يذكر إنه خريج من المعهد العالي للفنون المسرحية من قسم التمثيل، ويوجد لديه الكثير من المشاركات في الأعمال السينمائية والأعمال الفنية التي كان من أبرزها مسلسل الجماعة، ومسلسل الدالي.

حسن الرداد يتحدث عن أعماله حديثًا

أن الفنان حسن الرداد خلال تصريحه في وقت سابق:” إنه من المقرر أن يتم طرح فيلم تحت تهديد السلاح فى دور العرض السينمائية  خلال موسم الصيف الحالي، والعمل استغرق وقت طويل في تصويره بسبب ظروف وفاة والدتي ثم دخول والد ووالدة زوجتي الفنان الكبير سمير غانم والفنانة دلال عبد العزيز المستشفى ووفاتهما، فهذا أدي الى توقف التصوير فترة طويلة”.