سبب وفاة ابن علاء مرسي

سبب وفاة ابن علاء مرسي، صرح الفنان المصري المشهور الغائب عن الساحة الفنية المصرية علاء مرسي وذلك لوفاة ابنه أحمد بسبب حادث سيارة، حيث يعد علاء مرسي من الشخصيات الفنية التى تقدم المسلسلات والافلام الكوميدية التى تلقى اعجاب الجمهور بصورة واسعة، حاول المتابعين في الفترة الاخيرة التعرف على الاسباب التى تمنع الفنان مرسي من الظهور بالمسلسلات والافلام، تابع مقال شبكة الصحراء لسود المزيد من التفاصيل حول الموضوع.

سبب وفاة ابن علاء مرسي

توفى نجل الفنان علاء مرسي خلال حادث سيرة وذلك السبب الذي منعه من ممارسة عمله الفني، وقال الفنان خلال لقاء تلفزيونى ببرنامج السرداب “أن نجله أحمد توفي في حادث سيارة منذ عام وكان مرتبطا في نفس التوقيت بمسرحية “لما توفي أنا قولت إنا لله وإنا إليه راجعون، ولما توفي قلت الله يرحمه ويبقى شفيع ليا عند ربنا”.

كما واضاف مرسي أنه غير الصحيح حول خبر أخفاء خبر وفاة نجله أحمد، حيث قام الفنانين والاصدقاء بتقديم التعازي له، وحضور الجنازة، وهو لم يتم اعلان الخبر عبر المواقع الاجتماعية ولكن لم يتم اخفاءه.

علاء مرسي السيرة الذاتية

هو علاء محمد مرسي الدمراوي، البالغ من العمر 57 عاما، في جمهورية مصر العربية، شارك في كثير من المسلسلات التى تلقى اعجاب الجمهور، والده كان من علماء الأزهر الشريف، عاش وترعرع في المدينة المنورة بالسعودية، حيث تعلم في مدارس مدينة دسوق، متزوج ولديه من الأبناء محمد وفاطمة، حصل على  بكالوريوس المعهد العالى للفنون المسرحية من قسم تمثيل وإخراج خلال عام 1998م.

كم عدد أبناء علاء مرسي

هو من جيل الفنانين المشهورين، علاء ولى الدين ومحمد هنيدى واشرف عبد الباقى واحمد ادم، كما ويوجد لديه العديد من الأعمال المسرحية، ولديه مشاركات بالتمثيل والإخراج في المسرحيات الكويتية مثل مسرحية عايلة قرقيعان، الطرطنجي وقروب بوخلي، ويعد من محبى الدراما السورية حيث شارك في عمل درامي ليل السرار.

وهو يتمتع بالشخصية التى تلقى محبة الجمهور بصورة كبيرة، وحاصل على مجموعة من الجوائز كونه أفضل ممثل خلال مسرح الثقافة الجماهيرية، وأفضل ممثل في مهرجانات المسرح العربي في أكاديمية الفنون لكثير من الأعوام.

أعمال علاء مرسي

يوجد لديه مجموعة من الأعمال، في الافلام والمسلسلات والمسرحيات، مثل معالي ماما، وصندوق الدنيا، والحوت الأزرق، بالاضافة إلى فيلم ريما، ودعدووش، طباخ الريس، وبوقة فقارة، وفوبيا، وهالو كايرو، وعندليب الدقي، أوعي وشك، الطريق إلى ايلات، كباريه، عسكر في المعسكر، ومجموعة واسعة من الافلام، وهناك مجموعة ممن المسلسلات مثل بناية من الريح، النمر، حمزة وبناته الخمسة، ربيع الغضب، مسافر بلا هوية.

كما بحث المتابعين عن حسابات التواصل الاجتماعي للفنان علاء مرسي، هو مختفي عن الساحة الفنية، وعن مواقع السوشيال ميديا، يرجع ذلك لوفاة نجله خلال حادث سيارة بمصر.