بطريقة غريبة.. بريطانية تنتقم من حبيبها الخائن بشراء أفلام عبر حسابه على أمازون

شرعت شابة بريطانية في الانتقام من حبيبها الذي اكتشفت ذات ليلة أنه يخونها، فدخلت إلى حسابه على موقع “أمازون” واشترت أفلاماً تبلغ قيمتها نحو 700 دولار، وقضت لياليها في المشاهدة والضحك.

وكانت الشابة، لورين ليلي، والشاب وناثان سميث، معًا منذ أكثر من عامين، وذات يوم جعلها شعور داخلي يعتقد أنه كان يخونها، لذلك فتشت هاتفه وأكدت أنه كان مخلصًا لها.

ونتيجة لذلك قامت بطرده من المنزل، وتخلصت من جميع متعلقاته، ثم عانت أيامًا من حزن شديد وبكاء متواصل، لتدرك فجأة أنه لا يزال بإمكانها الدخول إلى حسابها الشخصي على موقع “أمازون” للتسوق، كما كانت تفعل قبل انفصالهما.

وقررت الممرضة الشابة البالغة من العمر 29 عامًا أن تنتقم من صديقها السابق “بضربه حيث يؤلمه”، فدخلت حسابه على “أمازون برايم” واشترت 500 جنيه (حوالي 700 دولار أمريكي)، العديد من الأفلام، ثم جلست في الفراش تشاهدوها.، وتضحك من شدة انتقامها.

وقالت لورين “إنها طريقة إبداعية للانتقام من شخص ما”، لقد استمتعت بفعل ذلك، بالتأكيد سأخبر أحفادي عن ذلك .. ظننت أنه صحيح، اشتريت العديد من الأفلام بعناوين الخداع أو عدم الاحترام .. اشتريت “الغشاش” و “المخادع” و “غير المستحق” و “الكذاب” “لقد كانوا جميعًا أسماء أفلام بوليوود “.

وأضافت “كنت جالسًا في السرير أبكي وأضحك، وانتهى بي الأمر بتكديس ما قيمته 500 جنيه إسترليني من الأفلام قبل أن يلاحظني ويزيلني من حسابه على أمازون “.