معرفة رقم المتصل بدون برنامج السعودية

معرفة رقم المتصل بدون برنامج السعودية، أحيانا تأتي اتصالات من أرقام مجهولة، أو لا نعرفها، ويحتاج الشخص إلى معرفة هذه الأرقام التي تحاول الاتصال به، فهو ضروري في بعض الأحيان عند استقبال مكالمات مزعجة وتريد حجب صاحب الرقم أو معرفة اسمه، وذلك لوجود العديد من المواقع والتطبيقات المختلفة التي تتيح لك معرفة المتصل والمتاحة له مجاني أو مدفوع، حيث يركز على أفضل هذه المواقع والبرامج، بالإضافة إلى أسهل الطرق للكشف عن هوية المتصل مجانًا.

معرفة رقم المتصل بدون برنامج السعودية

هناك العديد من المواقع التي تسمح لك بمعرفة رقم المتصل بدون برنامج السعودية، لكن يجب أن تحذر من المواقع الاحتيالية لأنها يمكن أن تستخدم معلومات الاتصال الخاصة بك لأغراض غير قانونية، لذلك سنذكر أكثر المواقع موثوقية- الكراهية.

موقع دليل الهاتف السعودي

من أشهر المواقع التي تعرف رقم المتصل بدون البرنامج السعودي والذي لا يتطلب تسجيل الدخول، لأن الموقع تم إنشاؤه من قبل شركة الإتصالات السعودية، كما أنه يحتوي على العديد من الخدمات للمواطنين، حيث يمكنك تحميل التطبيق الرسمي من الدليل “” أو يمكنك الدخول إلى موقع دليل الهاتف الخاص بشركة الاتصالات السعودية التجارية “”.

Truecaller

إن موقع Truecaller سهل الاستخدام للغاية، ما عليك سوى اختيار البلد وإدخال الرقم حتى يظهر الموقع اسم المتصل، لكن الموقع يتطلب منك تسجيل الدخول باستخدام حساب Google للسماح بالقدرة على معرفة الهوية من المتصل، لأنه يمكن الدخول إلى الموقع من خلال الرابط “”.

موقع Emobiletracker

هذا الموقع سهل الاستخدام وسهل الاستخدام، كما أنه لا يتطلب أي عملية تسجيل دخول من المستخدم، فقط اتبع الخطوات التالية

  • أدخل الموقع من الرابط “”.
  • اختر المنطقة وهنا المملكة العربية السعودية.
  • أدخل الرقم في الحقل المخصص.
  • أدخل الرمز المكتوب على الشاشة للتأكد من أنك لست روبوتًا.
  • انقر فوق بحث.

جوجل

يعتقد الكثير أن أسرع طريقة لمعرفة رقم المتصل بدون البرنامج السعودي هي البحث عنه في محرك Google المعروف لإدخال الرقم مسبوقًا برمز الدولة، يمكنك الوصول إلى محرك بحث Google “”.

أرقام السعودية

هو من أقوى وأسرع المواقع في معرفة الأرقام السعودية، لأنه لن يتطلب مصادقة أو أي شيء، كل ما علينا فعله هو إدخال الرقم أو البحث عن اسم الموقع لإظهار رقمه، حيث يمكن زيارة الموقع من خلال الرابط “”.

Tellows

يمكن الدخول إلى هذا الموقع من خلال الرابط “” لمعرفة هوية المتصل، فكل ما يطلبه هو إدخال الرقم مسبوقًا برمز الدولة، ولكنه يدعم فقط بعض الدول العربية ومنها السعودية.

موقع التزامن

من أفضل مواقع معرف المتصل في العالم ويمكن زيارته من خلال الرابط “”، يتيح لك الموقع معرفة اسم المتصل ورقمه، وكذلك صورة له ومكان وجوده، وذلك من خلال بضع خطوات بسيطة

  • اختيار الدولة.
  • أدخل الرقم المطلوب.
  • انقر فوق بحث.

أفضل وأسرع برنامج لمعرفة هوية المتصل في السعودية

تقدم العديد من المواقع الإلكترونية لمعرفة رقم المتصل بدون البرنامج السعودي تطبيقاتها الخاصة لتسهيل عملية البحث للمستخدم، كما يمكن أيضًا استبدال تطبيق الهاتف الخاص بالنظام ببعض هذه التطبيقات التي سنغطيها بعد ذلك.

تطبيق Truecaller

يتيح لك تطبيق Truecaller معرفة هوية المتصل، سواء كان خطًا أرضيًا أو مدفوعًا مسبقًا أو هاتفًا محمولًا، كما أنه يقوم بتنشيط وظيفة القفل ويمكن استبدال تطبيق الهاتف بها وتعمل الميزات المدمجة على جمع الرسائل والمكالمات بطريقة منظمة ويسمح لك أيضًا بتسجيل المكالمات على هاتفك فقط عن طريق تنزيل التطبيق لنظام Android عبر الرابط “”، بالنسبة إلى iPhone، من خلال الرابط “”.

تطبيق Hiya

تطبيق Hiya من أسهل وأفضل التطبيقات لمعرفة رقم المتصل في المملكة العربية السعودية، بالإضافة إلى أن التطبيق لا يحتوي على إعلانات مزعجة ويوفر أيضًا معلومات مفصلة عن هوية المتصل الذي تبحث عنه ويسمح أيضًا بحظر المكالمات غير المرغوب فيها والرسائل، التطبيق متاح للتنزيل “” لنظام Android، ويمكن تنزيله على iPhone.

برنامج CallApp

يمكن لمستخدمي CallApp معرفة هوية المتصل من جميع أنحاء العالم بسبب ملايين الأرقام التي يحتوي التطبيق على معلوماتها كما يسمح التطبيق أيضًا بمعرفة هوية المتصل دون تسجيل الدخول والتخلص من المكالمات المزعجة، يجب عليك تنزيل تطبيق CallApp لـ أندرويد عبر رابط “” ولكن للأسف التطبيق غير متوفر للآيفون بعد.

تطبيق معرف المتصل HD

بالإضافة إلى المعلومات التي يوفرها حول الأرقام، يتيح تطبيق HD Caller ID للمستخدم تغيير الميزات، بالإضافة إلى أنه يوفر صورة للمتصل في المكالمات الواردة والصادرة والفائتة، حيث يمكننا الاستمتاع بميزات التطبيق عن طريق تنزيل “” لأن التطبيق حصري لمستخدمي android.

تطبيق Whoscall

وهو أحد أفضل تطبيقات معرف المتصل لعام 2022 بأكثر من 80 مليون تنزيل، لأن تطبيق Whoscall مدعوم من شركة Gogolook التايوانية، ويمكن تنزيل التطبيق من متجر Google Play، أو متجر التطبيقات عبر الرابط “”.

تطبيق Hello

يتنافس تطبيق Hello مع تطبيق Truecaller بسبب ميزة حظر المكالمات بالإضافة إلى معرفة اسم المتصل بالبحث عن رقمه فقط، عن طريق تنزيل التطبيق من خلال رابط “” لمعرفة اسم المتصل وحظره للتخلص من الإزعاج، يمكن للتطبيق يمكن الوصول إليها أيضًا في متجر التطبيقات “”.

تطبيق عدد الكتاب

إنه أحد أشهر تطبيقات معرف المتصل حول العالم لأنه يعتبر من أقدم التطبيقات في هذا المجال، لكن عليك تسجيل الدخول إلى التطبيق أولاً لتتمكن من معرفة المتصل، يعرض التطبيق المعلومات والحسابات المرتبطة بالرقم المطلوب ويمكن تحميلها على Android عبر الرابط “” أو على iPhone من الرابط “”.

برنامج دليلي

تتمثل إحدى الميزات الفريدة لتطبيق Dalili في أنه يتيح لك تحديد من يمكنه الاتصال بك كما أنه يعرض جميع المعلومات حول الرقم مثل الصورة والوظيفة والموقع وغير ذلك، كما يتيح التطبيق للمستخدم معرفة من قام بالبحث عن في برنامج “دليلي” كل هذا فقط عن طريق تحميل التطبيق للأندرويد “أو للأيفون من خلال الرابط”.

ابحث عن رقم جوال بالاسم في السعودية

هذه الميزة غير موجودة في معظم التطبيقات ولكن موقع ارقام السعودية يتيح للمستخدم البحث بالاسم او الرقم لان استخدامه اسرع طريقة لمعرفة رقم المتصل بدون برنامج السعودية والذي يمكنك الدخول من خلاله “” حلقة الوصل.

هل يمكنني التعرف على اسم المتصل عبر الإنترنت

أحيانًا لا تعمل برامج معرف المتصل على الأجهزة خاصة الضعيفة منها، ولكن هناك عدد لا حصر له من الطرق لمعرفة رقم المتصل بدون البرنامج السعودي، مثل استخدام موقع truecaller الشهير والذي يمكن زيارته عبر الرابط “” .

موقع truecaller

هي شركة تأسست في مطلع عام 2009 في ستوكهولم بالسويد، ومنذ نشأتها هدفت إلى كشف وحظر الأرقام المجهولة، حيث تحتوي حاليًا على 250 مليون مستخدم نشط، ويتطلب الموقع تسجيل الدخول، لكنه مجاني تمامًا، ويمكنك زيارته “”.

أسرع طريقة لمعرفة رقم المتصل مجانًا

مع وجود العديد من الطرق لاكتشاف هوية المتصل في المملكة العربية السعودية، يمكننا تخصيص أبسط هذه الطرق من خلال المواقع والبرامج التي لا تتطلب الكثير من المعرفة باستخدام الإنترنت نظرًا لسهولة الاستخدام.

الطريقة الأولى

يمكنك بسهولة العثور على رقم المتصل بدون برنامج Saudi Arabia عن طريق الدخول إلى موقع أرقام المملكة العربية السعودية من خلال رابط “”، لأن الموقع يتيح لك البحث عن طريق الرقم أو الاسم بالإضافة إلى واجهة الموقع البسيطة.

الثانية

استخدم محرك بحث جوجل لمعرفة اسم المتصل عن طريق إدخال الرقم المطلوب فقط مسبوقًا بالرمز الدولي السعودي وهو “+966″، وبعد البحث ستقوم Google بتصفية نتائج البحث في عدة مواقع لإعطائك النتيجة المرجوة .

الطريقة الثالثة

بعد تنزيل برنامج truecaller من الرابط، نقوم بتسجيل الدخول إلى البرنامج للسماح لنا باستخدامه بحرية، كل ما علينا فعله هو

  • اختر رمز البلد.
  • أدخل الرقم في الحقل المخصص.
  • انقر فوق بحث وانتظر البرنامج ليقوم ببقية العمل.

تعرف على رقم المتصل عبر الإنترنت في السعودية

يمكن اعتبار Number Book من أقوى تطبيقات كاشف الأرقام في العالم لما يقدمه من مزايا لمستخدميه بعد تنزيل التطبيق من الموقع الرسمي “” وهذه المزايا هي

  • اشترك في التطبيق مجانًا، ما عليك سوى تسجيل الدخول هو كل ما يطلبه الموقع.
  • تحديد هوية المتصل وامكانية حجبه.
  • النسخ الاحتياطي واستعادة جهات الاتصال.
  • يساعد الشركات من خلال اقتراح أعمالهم على مستخدميها.
  • مستوى عالٍ من الأمان من خلال التحقق من أنك مالك الرقم عن طريق إرسال رسالة نصية تحتوي على رمز.

طرق إيجاد رقم المتصل بدون برنامج سعودي

هناك عدة طرق لمعرفة رقم المتصل بدون البرنامج السعودي من خلال المواقع الآمنة أهمها موقع Number Book Online أو المعروف بموقع رقم KSA والذي يمكن الوصول إليه من خلال الرابط “” ثم متابعة هذه خطوات

  • دخول الموقع “”.
  • أدخل الاسم أو الرقم الذي تريد معرفة مالكه.
  • انقر فوق بحث.
  • انتظر بعض الوقت حتى يعرض الموقع نتيجة البحث.

مقالات ذات صلة