من هو زوج ميمي جمال ويكيبيديا

من هو زوج ميمي جمال ويكيبيديا، تعد من الشخصيات الفنية المشهورة في مصر، شاركت فى الكثير الأعمال المسرحية الكوميدية الممتعة، ولها الكثير من المسلسلات والافلام، حاول الجمهور التعرف على زوج ميمي جمال، ويذكر أنها تلقى محبة الجمهور الواسعة خاصة عند أدائها الجانب التمثيلي والمسرحى على الساحة الفنية في خطفها الانظار.

من هو زوج ميمي جمال ويكيبيديا

أن الفنانة ميمى جمال متزوجة من حسن مصطفي، يحمل الجنسية المصرية، وهو من الفنانين المعروفين عبر شاشات التلفزة المصرية، من مواليد 1933م، وهو معروف عنه يبدع في تقديم الاعمال الكوميدية، شارك في كثير من المسرحيات، تخرج من المعهد العالي للفنون المسرحية وذلك في عام 1957م، متزوج من ميمي جمال، شاركا مع بعضهم البعض في كثير من الاعمال الفنية التى لقيت اعجاب الجمهور بصورة واسعة، ولم يتوقف حسن مصطفي عن الاعمال الفنية حتى توفي خلال عام 2015م.

من حسن مصطفى السيرة الذاتية

هو الفنان القدير حسن مصطفى إسماعيل، المشهوربـ حسن مصطفى، والملقب بـ الناظر، ولد في 26 يونيو 1933م، في مدينة القاهرة بمصر، عاش وترعرع في جمهورية مصر العربية، توفي عن عمر يناهز 81 عاما، زوجته ميمى جمال، ويوجد معه من الابناء نجلاء ونورا، وهو خريج المعهد العالي للفنون المسرحية، عمل في مجال التمثيل منذ 1955 حتى 2015م.

هي الفنانة والممثلة ميمي جمال، من أصول مصرية، شاركت في الكثير من الأعمال الفنية منذ بداية مشوارها الفني خلال فترة الستينيات القرن الماضي، وتسمى في الحقيقة أمينة مصطفى جمال وتلقب بـ ميمي جمال في الوسط الفني، من مواليد 13 فبراير 1941م.

موهبة ميمي جمال زوجه حسن مصطفي

بدء مشوارها الفني وهي في عمر صغير، لامتلاكه موهبة التمثيل منذ الصغر، كانت تبلغ من العمر 12 عام، وشاركت في فيلم المستهترة عام 1953، ولها مجموعة واسعة من الاعمال الفنية، حوالى 490 عمل فني حتى الآن، وتبلغ من العمر 67 عاما، وحقق المركز الثاني ضمن قائمة الممثلين الأكثر حضور على المستوى الفني.

ماهي أعمال حسن مصطفى

شارك الفنان القدير في كثر من الاعمال  الفنية على مستوي المسلسلات والمسرحيات الكوميدية التى ابدع بها ولفت انتباه الجمهور العربي المتابع لها، وهو من الشخصيات الكوميدية الموهبة في عالم الفن والتمثيل، ومن المسرحيات التى ابدع بها، مسرحية مدرسة المشاغبين، والعيال كبرت، ومسرحية حواء الساعة 12، بالاضافة إلى مسرحية أصل وصورة، ومسرحية سيدتي الجميلة، ومسرحية الكدابين قوي، ومسرحية دو ري مي فاصوليا، وهو من الشخصيات التى ابدعت في المجال المسرحي وكثير من الادوار التى كانت زوجته تشاركه.

ويوجد لديه مجموعة من الافلام التى شارك بها وهي، فيلم العتبة جزاز، فيلم سوق الحريم، وفيلم: الحرام، بالاضافة إلى فيلم النيل والحياة، وشارك مع زوجته في فيلم مطاردة غرامية، وكما أن الفنان الراحل حسن مصطفي شارك مع مجموعة من الفنانين في فيلم الزواج على الطريقة الحديثة.

مقالات ذات صلة