سبب وفاة عبدالله الباروني

سبب وفاة عبدالله الباروني ، حاول الجمهور البحث عبر محرك جوجل على تفاصيل وفاة عبد الله الباروني، وهو من الشخصيات التمثيلية المشهورة في دولة الكويت، شارك في كثير من المسلسلات والافلام والسينما الكويتية، وظهر عبر المسرح لامتلاكه القدرة العالية على الاداء التمثيلي والدرامي بصورة مميزة، انتشر خبر وفاته مما خيم الحزن الشديد على فراقه، ونعيت الاسرة الفنية عائلته بالوفاة، وجارى العمل لتعرف على السبب في وفاته.

سبب وفاة عبدالله الباروني

هو الممثل والمخرج الكويتى عبد الله البارونى، الذي عاش وترعرع في الخالدية بدولة الكويت، درس في مدارس المدينة الثانوية، حيث تخرج من المعهد العالي للفنون والمسرحية فى تخصص الاخراج من الجامعات الكويتية، كما وعمل فى مجال الاخراج بالتلفزيون الكويتى، وساهم في اخراج الكثير من برامج الاطفال عبر شاشات التلفزيون الكويتى، كما ويعد من الشخصيات المشهورة فى الدولة التى لها دور في السينما الكويتية.

مرض عبد الله الباروني

حقق لقب كبيرالمخرجين خلال عام 2017، كما وبدء مشواره التمثيلي في عام 1990 بمسرحية فري كويت، حيث وبدأ الدراما خلال عام 1998 فى مسلسل زمن الإسكافي بدور صخر، ووصل مشواره الفني في الأعمال التلفزيونية والمسرحية حتى الوفاة، وتزوج من سيدة كويتية من عائلة المكيمي، وانجب منها بثلاثة بنات، حيث حصل على جائزة أفضل ممثل في الكويت خلال مهرجان الكويت المسرحي عن مسرحية صانع السفن عام 2000م.

جنازة عبد الله الباروني

السبب في وفاة عبد الله الباروني الذي فاجئ الجمهور الفني، وقالت عائلته أنه تعرض إلى سكتة قلبية مفاجئة، وتوفي عن عمر يناهز 44 عامًا، ودفن في مقبرة الصليبيخات الكويتية، شارك في العديد من المسرحيات والمسلسلات الكويتية التى تخطف انظار العديد من المشاهدين، كتب المتابعين إلى عبد الله ومحبيهم عبر صفحاتهم الاجتماعية عبارة تدل على الحزن الشديد بقولهم، “فجعني اليوم خبر وفاه أخوي وأستاذي #عبدالله_الباروني، سنين عرفتك وتعاملت معاك في بداياتي كمخرج في تلفزيون الكويت، ابتسامتك اللي ما كانت تفارقك، روحك الطيبة وتشجيعك لنا، أخلاقك اللي يشهد لها كل من عرفك ! الله يرحمك يا عبدالله ويصبر قلب أهلك.. إنَّا لله وإنَّا إليه راجعون”، وكتب ناصر المجيبل: “شهادة بحق المرحوم #عبدالله_الباروني بأنني منذ عرفته من ١٧ عامًا وهو حريص على أداء الصلوات في وقتها. حسن الخلق وطيب المعشر. صبر الله قلب زوجته وبناته وأسرتيّ الباروني والمكيمي الكرام”.

أبرز أعمال عبدالله الباروني الفنية

شارك عبدالله الباروني العديد من الأعمال الفنية في المسرح والتلفزيون والسينما، ولقى شهرته الواسعة، ومنذ أنعمل في المجال الفني وهو يقوم بتطوير نفسه حتى أصبح مخرج في الأفلام والمسلسلات الكويتية المتنوعة، في التلفزيون شارك في الجليب، ومسلسل ليلي 3، وكل يوم سالفة، وصديقات العمر، ومن أهم المسرحيات التى شارك بها فري كويت، اولاد على بابا والعصابة، غابة الفرح، المحقق كونان، صانع السفن، خميس كمش خشم حبش، سر الجزيرة، حمام روماني، جنوب أفريقيا.