bath and body works الكويت

bath and body works الكويت، تعتبر شركة باث اند بودي من الشركات العالمية التي تتعامل مع العطور ومواد التجميل من المراهم والصابون وهي واحدة من أكبر وأعرق شركات مستحضرات التجميل، ليس فقط في الكويت ولا في الشرق الأوسط! ولكن في جميع أنحاء العالم، فإن العمل بداخله هو حلم للكثيرين والشراء منه هو فخر لكثير من النساء إنها منتجات التجميل الأولى التي تعد بجسم ناعم وبشرة رطبة وأعلى مستوى من مستحضرات التجميل ؛ اليوم نناقش موضوع الحمام والجسم في الكويت بأهم التفاصيل عنه.

bath and body works الكويت

تحت شعار “نضمن لك السعادة”، تبيع ماركة Bath and Body Works منتجاتها في الكويت والشرق الأوس إنها ماركة التجميل الشهيرة التي اكتسبت شهرة عالمية – مثل يبيع مستحضرات التجميل من مستحضرات التجميل والعناية بالبشرة وأدوات العناية بالجسم بدأ حياته المهنية في عام 1990 في أوهايو، ثم توسعت بسرعة بعد نجاح كبير ؛ لفتح فروع في جميع القارات، ثم توسيع أنشطتها لتشمل الشموع والعطور المنزلية وجل الاستحمام وغيرها منذ عام 2000 م، دخلت منطقة الشرق الأوسط وحققت شهرة كبيرة فيها لتتربع على عرش أفضل التجارية في المنطقة جنبًا إلى جنب مع بعض التجارية المعروفة.

عدد فروع باث اند بودي في الكويت

تمتلك الشركة العديد من الفروع في الكويت، بعضها عبارة عن متاجر قائمة بذاتها، وبعضها جزء من مراكز تسوق أو أسواق أكبر فيما يلي نوضح أرقام وعناوين بعض أبرز الفروع

  • فرع الجهراء ويقع في مركز أوتاد بالقرب من شارع عين جالوت لتحديد الموقع عبر خرائط جوجل رقم الاتصال هو (+96522214910).
  • فرع الجهراء 2 ويقع في الشارع الثالث الشارع الثاني بجوار مكتب مجموعة أسواق الامارات بمنطقة الشاهندر ولتحديد الموقع عبر خرائط جوجل “” رقم الفرع هو (+96522081089).
  • فرع سوق شرق ويقع في مدينة الكويت بالقرب من زارا للملابس، وللوصول للموقع عن طريق اتجاهات جوجل “”، رقم الفرع هو (+96522081250).
  • فرع الأحمدي الأحمدي، الفحيحيل، شارع الدبوس، داخل الكوت مول ورقم الفرع هو (+96522081130).

رقم الحمام والجسم الكويت

الآن وقد أظهرنا أن باث آند بودي وركس، الكويت لديها رقم مختلف لكل فرع، لكن رقم الطلب والاتصال في الكويت في جميع الفروع هو +9651821212 ونلاحظ أن باث آند بودي يقدم طريقة مختلفة للتواصل عبر على اكتب ورقمه والتواصل معه “” كل المطلوب هو اختيار طريقة الاتصال سواء عن طريق البريد الإلكتروني أو الجوال وكتابة المشكلة بالضبط وسيتم الاتصال بأحد أعضاء فريق خدمة العملاء في أسرع وقت ممكن.

الرقم الموحد للحمام والجسم باث اند بودي

نظرًا لأن الشركة عالمية ولديها ملايين العملاء حول العالم، وموجودة في جميع القارات تقريبًا، فقد خصصت رقمًا خاصًا لقضايا الشرق الأوسط كرقم موحد للتواصل معه في حالة حدوث مشكلات كبيرة، أو التي لا يمكن حلها من خلال الخدمة المساعدة من الموقع وهو 248292000.

طرق الاتصال بشركة باث اند بودي الكويت

هناك عدة طرق للتواصل مع باث اند بودي الكويت غير الرقم وهي من خلال صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بالشركة وهي

  • Instagram Bath and Body Works يمكن الوصول إليه عبر رابط ““.
  • Twitter Bath and Body Works يمكن الوصول إليه مباشرة.
  • Facebook Bath and Body Works Accessible “”.

رابط باث اند بادي اون لاين الكويت

التسوق في باث اند بودي وركس هو متعة في حد ذاته يغطي تعطش المرأة لقراءة وموازنة جميع مكونات وخصائص المنتجات المتاحة ؛ لمعرفة الأفضل بالنسبة لهم، والذي قد يكون من الصعب القيام به في المتجر، وهذا مفيد في فحص المنتج قبل اتخاذ قرار الشراء وأيضًا لمعرفة المنتجات الجديدة ثم تحديد ما إذا كنت تريد الذهاب إلى أقرب متجر إلى الحصول على المنتج أو الشراء عبر الإنترنت.

مقالات ذات صلة