حقيقة فيديو سقوط مطعم معلق في البحرين

حقيقة فيديو سقوط مطعم معلق في البحرين؛ هناك العديد من الأشياء المتواجدة في البحرين، كما ويوجد أماكن سياحية خلابة، فهناك المطاعم المعلقة، وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو صادمًا عن سقوط مطعم معلق في البحرين، الأمر الذي أزعج ملايين الأشخاص حول العالم، فنستعرض من خلال تفاصيل هذه الأخبار الصادمة التي تناقلتها العديد من وسائل الإعلام المختلفة، وخاصة على الاجتماعية، الإعلام بأشكاله المختلفة.

حقيقة فيديو سقوط مطعم معلق في البحرين

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو عن سقوط مطعم معلق في البحرين، وهو من أشهر المطاعم في تلك الدولة والمعروف بـ “دينر إن ذا سكاي”، كما أشاروا إلى وقوع إصابات، حيث توفي خلال الحادث عدد من السعوديات اللواتي كن في المطعم.

اقرأ أيضا…أشهر مطعم سمك شعبي في البحرين

تفاصيل سقوط مطعم معـلق في البحرين

وبعد الاطلاع على الفيديو الذي عُرض عن سقوط المطعم المعلق بالبحرين ووجود عدد من الضحايا ؛ وأكد رئيس مجلس إدارة شركة سكوب أن هذا الفيديو ملفق وأن الأخبار التي تم تداولها على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة ما هي إلا إشاعة وليس لها أساس من الصحة.

وأشار إلى أنه لم تقع حادثة مماثلة في هذا المطعم خلال السنوات العشر الماضية، حيث تحرص إدارة المطعم بشدة على تطبيق كافة وسائل الحماية والأمان لتوفير أكبر قدر ممكن من الأمان لزواره.

اقرأ أيضا…رابط تسجيل الدخول البوابة التعليمية في مملكة البحرين

عشاء في مطعم سكاي البحرين المعلق

يعتبر Dinner In The Sky من أنجح تجارب المطاعم المعلقة في البحرين، وهو عبارة عن منصة عشاء أو طاولة توضع عالياً في السماء بحيث يمكن لزوارها الاستمتاع بوجباتهم في وسط السحب في السماء، تجربة لها أثبتت نجاحها في عدد من الدول العربية مثل المغرب والبحرين.

أين تقع دولة البحرين

دولة البحرين هي أصغر دولة عربية وهي جزيرة محاطة بالمياه من أربعة جوانب، تقع دولة البحرين في منطقة الخليج العربي وتنتمي إلى قارة آسيا وترتبط بالمملكة العربية السعودية بجسر بري تم بناؤه في عهد الملك فهد.

مقالات ذات صلة