من هو فارس العلي المقتول في تركيا

من هو فارس العلي المقتول في تركيا، تضج مواقع التواصل الاجتماعي بإسم فارس العلي وهو شاب عثر عليه مقتولا في تركيا، من هو فارس العلي المقتول في تركيا، الأمور التي يريد الكثير من الناس معرفتها، فيما كانت وسائل الإعلام العربية وجميع مواقع التواصل تضج بأخبار مقتل الشباب العرب في تركيا، الأمر الذي أثار الجدل، ليعرف كل تفاصيل القضية، لذا فهو مهتم بإطلاعنا على كل التفاصيل المتوفرة حول مقتل فارس العلي، بعد معرفة من هو فارس العلي وعمر فارس العلي.

من هو فارس العلي المقتول في تركيا

فارس العلي شاب سوري لجأ إلى الأراضي التركية مع عائلته منذ حوالي تسع سنوات، حيث كان ذلك بالضبط في عام 2013 م، فارس العلي من قرية أريحا في مدينة إدلب شمال سوريا، جامعة بورصة، حيث كان يخطط للسفر إلى الجامعة التي التحق بها قبل أيام من اغتياله.

كم عمر فارس العلي الان

الشاب السوري فاري العلي يبلغ من العمر 18 عامًا فقط، حيث أكمل تعليمه الثانوي هذا العام للالتحاق بكلية الطب البشري بجامعة بورصة، ما يعني أنه لا يزال في ريعان شبابه، بالإضافة إلى ذلك، تجدر الإشارة إلى أنه قضى ما يقرب من نصف حياته في تركيا، حيث سافر إلى هناك مع والدته منذ حوالي 9 سنوات.

تفاصيل مقتل فارس العلي في تركيا

وعثر على الشاب السوري فارس العلي متوفياً بعد أن أنهى لعب كرة القدم وخرج من الملعب حيث عُثر عليه مطعناً عدة مرات في ولاية حتا التركية، واعتقال شاب مشتبه به في هذه الجريمة.

ما سبب وفاة فارس العلي في هاتاي بتركيا

ولم يتم تحديد سبب مقتل الشاب بدقة، لكن أحد أقاربه أفاد بأن الشاب فارس العلي صادف ديكًا روميًا قبل وفاته ببضعة أيام.