أسماء شخصيات قيم اوف ثرونز في الكتاب بالصور

أسماء شخصيات قيم اوف ثرونز في الكتاب بالصور، مسلسل قيم اوفر من اشهر المسلسلات في تاريخ السينما الامريكية، أسماء شخصيات قيم اوفر ثرونز في الكتاب بالصور، حيث تم تقديم مسلسل Game of Thrones، مقتبس من رواية Game of Thrones للكاتب Jorge RR Martin، وتم نقل الشخصيات من الرواية إلى الفيلم بنفس التفاصيل مع إضافة أدلة ثانوية إلى الشخصيات الدرامية، لذلك يبحث محبو المسلسل عن أسماء وصور الشخصيات الرئيسية في الكتاب قبل تحويلها إلى مسلسل وهذا سيظهر لكم الأسطر التالية.

قصة صراع العروش كاملة

لعبة العروش هي أول رواية في سلسلة كتب الخيال الأمريكية A Song of Ice and Fire، كتبها المؤلف الأمريكي جورج مارتن، في صيف طويل، تستند القصة على الكثير من الشخصيات الخيالية ويتم سرد قصصهم منها، منظور شخصي وهناك 3 مسارات سائدة في الرواية الحروب العائلية والتهديد على الحدود الشمالية ومحاولات Daenerys Targaryen، ابنة الملك المنفي، لاستعادة السلطة.

ابرز شخصيات صراع العروش من الكتاب

لا تختلف شخصيات رواية Game of Thrones في الكتاب كثيرًا عن الشخصيات التي تم تصويرها في المسلسل، لكن المسلسل يضم شخصيات أكثر من تلك المذكورة في الرواية، لأن الرواية الأصلية تضمنت 8 شخصيات رئيسية وهم على النحو التالي.

  • اللورد إدارد / نيد ستارك.
  • السيدة كاتلين ستارك.
  • فرصة ستارك.
  • آريا ستارك.
  • بران ستارك.
  • جون سنو.
  • تيريون لانيستر.
  • Daenerys Targaryen.

أسماء شخصيات قيم اوف ثرونز في الكتاب بالصور

الشخصيات التي ظهرت في رواية Game of Thrones هي 8 شخصيات رئيسية، ولكن أثناء كتابة المسلسل تمت إضافة العديد من الشخصيات الرئيسية والثانوية، ولكن في السطور التالية سنعرض لك شخصيات Game of Thrones من الكتاب، وسنعرض لكم صور الشخصيات كما ظهرت في الكتاب.

اللورد إدارد ستارك

اللورد إدارد ستارك هو ملك وينترفيل والابن الثاني لريكارد ستارك، إدارد رجل يحظى باحترام كبير، يتذكره شعبه على أنه يتمتع بإحساس قوي بالشرف ويضع في اعتباره كل إجراء يتخذه لدرجة أنه يرفض المشاركة في أي شيء إنه لا يعتبر شريفًا أو نبيلًا، مما أدى به إلى شهرة كبيرة حيث أعاد سيف آرثر دين إلى أختها أشارا بعد مبارزة في برج الفرح، ولكن بعد فترة وجيزة من انتحارها، مما أدى إلى انتشار الشائعات، أن جون سنو الشرير كان عشارًا.

كاتلين ستارك

كات هي زوجة اللورد إدارد ستارك وهي دائمًا لا تثق وتستاء من جون سنو، ولكن على وجه الخصوص أحضر زوجها إدارد ستارك ابنه غير الشرعي جون سنو إلى وينترفيل وقام بتربيته علنًا باعتباره ابنه مع أطفالها وتلاحظ أن إدارد يحمي جون بشدة، عندما سألته عن والدة جون وهذه هي المرة الوحيدة التي يخافها فيها إدارد بإخبارها أن تتوقف عن السؤال عن والدة جون.

فرصة ستارك

سانسا ستارك هي الابنة الكبرى للورد إدارد ستارك، تحب سانسا الموسيقى والرقص وكعكة الليمون، كانت تعتقد أن الحياة يمكن أن تكون مثل أغنية مع أبطال شجعان وخادمات جميلات، عندما جاء الملك روبرت إلى وينترفيل ورتب زواجًا بينها وبينه، الابن المفترض جوفري، شعرت سانسا بسعادة غامرة وأصبحت في حبه بشدة.

آريا ستارك

آريا ستارك هي الابنة الثانية لإدارد ستارك وزوجته كاتلين تولي، على عكس أختها الكبرى، سانسا ستارك، غالبًا ما يثبط مزاجها العنيف من قبل سيبتا موردان، النحيفة والسريعة، المشهورة بشعرها الأسود، عيونها الرمادية الطويلة، وجهها الصارم، تأخذ آريا بعد آل ستاركس من عائلة توليس أكثر من بقية إخوتها ؛ فقط شقيقها غير الشقيق، جون سنو، له نفس خصائص ستارك الكلاسيكية.

بران ستارك

براندون ستارك هو الابن الثاني والرابع لكاتلين وإدارد ستارك، وفي رحلة العودة إلى وينترفيل، ناقش هو ووالده الإعدام وكيف سيصبح بران ذات يوم رجل روب، ولكن أثناء سيرهم اكتشفوا أم الذئب، ممددًا ميتًا في الثلج، وقد ترك الذئب ستة أبناء على قيد الحياة، تم توزيع كل من الذئاب الصغيرة على أبناء ستارك بالتبني.

جون سنو

جون سنو هو الابن المتبنى للورد إدارد ستارك ونشأ في وينترفيل مع أشقائه غير الأشقاء روب وسانسا وآريا وبران وريكون ستارك، ستارك من أي من إخوته غير الأشقاء.

تيريون لانيستر

Tywin Lannister، المعروف باسم Imp and the Halfman، هو ذكر من House Lannister والابن الأصغر للورد Tywin Lannister و Joanna Lannister، وكذلك الأخ الأصغر لـ Cersei Lannister و Jaime Lannister، يد الملك للملك جوفري أنا باراثيون، وابن أخيه الذي أدين بقتل جوفري وحكم عليه، حُكم عليه بالإعدام وهو حاليًا في المنفى بين أبناء إيسوس الثانيين.

Daenerys Targaryen

الملكة Daenerys I Targaryen هي العضو التاسع عشر في سلالة Targaryen التي تطالب بعرش Westeros الحديدي وهي الملكة الحالية والرسمية Meyrin وفقًا لمزاعمها، Daenerys شخصية رئيسية في روايات أغنية الجليد والنار، نحيفة جدًا وجميلة، ولكنها أيضًا تتمتع ببعض الصلابة بسبب حياتها، فهي منافسة بارعة، لكن ليس لديها مهارات قتالية شخصية متطورة.

مقالات ذات صلة